رسائل عتاب للزوج قصيره
‫الرئيسية‬ قصائد وأشعار رسائل عتاب للزوج قصيره

رسائل عتاب للزوج قصيره

نضع بين أيديكم مجموعة متنوعة من أجمل رسائل عتاب للزوج قصيره ، تستخدمها الزوجة في معظم الوقت لعتاب الزوج على اهماله لها وعدم اهتمامه بالأمور التي تُسعدها وتسبب لها الفرحة والسعادة.

رسائل عتاب للزوج قصيره

– لا تعاتِب حبيبكَ الذي ملَّ، فإذا مرض الحب مات العتاب.

– لا حق في العتاب إلا لمن يحب.

– العتاب كالاهتمام لا نفعله إلا مع من نحب، الذين لا نريد بقاءهم أقل شأناً من أن نعاتبهم.

– العتاب كالحب، فلا تعطيه لمن لا يستحق.

– على قدرِ الهوى يأتي العِتابُ، ومَنْ عاتبتُ يَفْديِه الصِّحابُ، ألوم معذِّبي، فألومُ نفسي، فأُغضِبها، ويرضيها العذاب، ولو أنَي استطعتُ لتبتُ عنه، ولكنْ كيف عن روحي المتاب؟ ولي قلب بأَن يهْوَى يُجَازَى، ومالِكُه بأن يَجْنِي يُثاب، ولو وُجد العِقابُ فعلتُ، لكن نفارُ الظَّبي ليس له عِقاب، يلوم اللائمون، وما رأَوْه، وقِدْماً ضاع في الناس الصُّواب، صَحَوْتُ، فأَنكر السُّلْوان قلبي عليّ، وراجع الطَّرَب الشباب، كأن يد الغرامَِ زمامُ قلبي، فليس عليه دون هَوىً حِجاب كأَنَّ روايةَ الأَشواقِ عَوْدٌ على بدءٍ، وما كمل الكتاب كأني، والهوى أَخَوا مُدامٍ لنا عهدٌ بها، ولنا اصطحاب، إذا ما اغتَضْتُ عن عشقٍ يعشق أُعيدَ العهدُ، وامتد الشَّراب.
حقيقة المحبة أن تهب لك لمن أحببت، فلا يبقى منك شيء تقيم عليه العتاب.

– العتاب أصبح شائعاً كتلوث مُناخي بشع.

– وكانت حبيبتي لها نظرة عتاب مستمرة تبقيك منتبهاً كي لا تخطأ في حقها.

– بعد الفراق من نحب كل طرف يقول لست مخطأ ربما يكون هو من أخطأ، وربما تكون هي من أخطأت لذلك، لا مجال للعتاب بعد الفراق.

– وهل يجرؤ من كان حبه صادقاً بحجم الموت على عتاب من كان حبه أرضي التضاريس؟.

– سوء إختيار تغيب عني ما شئت فلن أشتاق ولن أحتار.. وإختر غيري إن شئت لعلّك في لم تصب الإختيار.. لم أفهمك ولم تفهمني كلانا غامض الأسرار.. أي عشق هذا وأي حب تخبىء لنا الأقدار.. تغيب أياماً وشهورًا ولا تبالي في شخص تقتله لحظات الانتظار وتأتي بحنين مزيف وتراوغ كالثعلب المكار.. تنتقي كلمات استرخاء مفعمه بالكذب والأعذار.. كم ألوم قلبي على سوء إختياره إليك.. الآن أترك المشوار فما تريد واضح وضوح النهار.. يا من لا تقدّر سنين عمري فيك أنذب حظي على سوء اختيار.

– أبعرف يا بحر وش اللي بس سويته! أنا لا عمري جرحت إنسان ولا عمري بكيته! أبسكت يا بحر وأمشي وأخلّي ضيقتي فيني، أبسكت وأبتعد عنك وأدور من يواسيني.. تصدق يا بحر أني توقعتك تشيل الهم ولكني إنصدمت أنك غرقت بدمعه من عيني.

– المعذره قلبي ولا أقدر أجبره يمشي معك باقي الطريق.. المعذره المعذره عمري ولا أبي أخسره وأخلّي همك له رفيق.. المعذره كافي اللي حاصل مقدر أواصل ولا تجبر إللي يوم حب.. يحس يوم أنه كره.. لا المعذره! عشتك وهم.. عشتك ألم.. عشتك دموع.. صعب أستمر.. صعب أحتمل صعب الخظوع آسف إذا أنا قلت لك صعب الرجوع كافي إللي حاصل مقدر أواصل ولا تجبر إللي يوم حب يحس يوم إنه كره لا المعذره.. المعذره إرحل بلا تجريح يبقى الرحيل أريح، سابق خطاوي الريح مثلي ولا تسمح للشوق لي نادى صبر للذكرى.. للذكرى.. لي خلت أثر ارحل.. ارحل.. ارحل بلا تجريح.. كافي اللي حاصل مقدر أواصل ولا تجبر اللي يوم حب يحس يوم إنه كره لا.. لا المعذره.. المعذره.

– ما كنت أظنك يا هوى البال خداع.. حتى وضح ما كان خافي كنينك.. يا صاحبي ما دام سر الهوى باع إبعد عسى الأيام عقبي تهينك.

مقالات اخرى قد تهمك :-

رسائل حب قصيره وقوية عراقيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *