رسائل عتاب للزوج المهمل المسافر
‫الرئيسية‬ قصائد وأشعار رسائل عتاب للزوج المهمل المسافر

رسائل عتاب للزوج المهمل المسافر

نضع بين أيديكم مجموعة من أجمل وأجدد رسائل عتاب للزوج المهمل المسافر ، تستخدمها الزوجات بشكل مستمر لعتاب الزوج على تقصيره وعدم اهتمامه بها طوال الوقت، وتضطر النساء لاستخدام هذه الرسائل النصية لعدم قدرتها على البوح ببعض المشاعر.

رسائل عتاب للزوج المهمل المسافر

– وصلك مثل غيم الربيع أتخيّله وأنا على باب المحبّة.. حاولت قربك ما لقيت الوسيلة.

– عندما يصمت أجمل الشعراء قل للنساء أن يتدّثرن بخمورهن، لا عطر يكفي، لا كرز الحب أو رُمّانه يفي أي شيء يُقالُ بعد صمتك أنت، ليس إلا ثرثرة! ويحك بليتني تعاقر اللغة في غير مكان وتدعني للبلاء. كن رجلاً وامسح دمعتي.

– ما بالُ هذا القلب لا يغادر صغيرة ولا كبيرة إلا وأحصاها؟ ما باله يتقلّبُ ذات اليمين وذات الشمال؟ أنّى التفت يجمع أحزانه ولا يغفى كجمرة لا برُدتْ ولا هي تتّقد.

– لم يكن آوان الرحيل قد حان لكنك حملت ما تيسّر من دمعي ونثرته على جِيْد السحاب، فلترسمي اسمي علّه يهطل ثلجاً على رؤوس الجبال، أيُّ شيء بعد رحيلك سيجمع أشلائي ويجعلني أبتهج؟
– قبل أن نتفارق.. سطّرت لك يميني.. آخر رسالة حب أودعك فيها.. هذا قدرنا بالهوى صدقني.. الأيام ما تمشي على ما نبيها.. ودعتك الله وإن قسيت أعذرني وعيوبي إللي تعرفها.. أسترها وإن كنت عذبّتك معي سامحني وانسى ذنوبي واغفرها.

– ما كنت أظنك يا هوى البال خداع.. حتى وضح ما كان خافي كنينك.. يا صاحبي ما دام سر الهوى باع إبعد عسى الأيام عقبي تهينك.

– كفكف دموعك يا قلبي فقد آن الرحيل.. سيرحل من عشقته أمداً بعيد وستبقى لي الذكرى زمن طويل.. يا خيول العشق عودي للصهيل يا حمام الشوق أبلغ من أحب أني لا أرضى له بديل ستظل عيناي تبكيه حتى الدمعه الأخيره أو أزيد.

– سوء إختيار تغيب عني ما شئت فلن أشتاق ولن أحتار.. وإختر غيري إن شئت لعلّك في لم تصب الإختيار.. لم أفهمك ولم تفهمني كلانا غامض الأسرار.. أي عشق هذا وأي حب تخبىء لنا الأقدار.. تغيب أياماً وشهورًا ولا تبالي في شخص تقتله لحظات الانتظار وتأتي بحنين مزيف وتراوغ كالثعلب المكار.. تنتقي كلمات استرخاء مفعمه بالكذب والأعذار.. كم ألوم قلبي على سوء إختياره إليك.. الآن أترك المشوار فما تريد واضح وضوح النهار.. يا من لا تقدّر سنين عمري فيك أنذب حظي على سوء اختيار.

– من يوم ما ذوقتني فرقاك والحزن في حياتي غرسته.. شريت لي ثوب علشان لقياك راحت موضته ومالبسته.. شريت لي عطر ما زهاني بليلاك له سنين بعلبته ما لمسته.

– ما عاد باقي عندي أعذار.. ما دام صار الوقت هجر وقطاعه.. شربت من جور الزمن خمس أنهار.. حزن وفرح وحلم وخيال وقناعه.. وبيني وبين الحظ.. غربية ومشوار.. هي سنة وفرح دنياي ساعة.

– أبعرف يا بحر وش اللي بس سويته! أنا لا عمري جرحت إنسان ولا عمري بكيته! أبسكت يا بحر وأمشي وأخلّي ضيقتي فيني، أبسكت وأبتعد عنك وأدور من يواسيني.. تصدق يا بحر أني توقعتك تشيل الهم ولكني إنصدمت أنك غرقت بدمعه من عيني.

– المعذرة يا قلبي ولا أقدر أجبره يمشي معك باقي الطريق، المعذرة المعذرة عمري ولا أريد أن أخسره وأخلي همك له رفيق، المعذرة كافي اللي حاصل مقدر أواصل ولا تجبر اللّي يوم حب يحس يوم إنه كره لا، لا المعذرة، المعذرة عشتك وهم، عشتك ألم، عشتك دموع صعب، استمرّ صعب، أحتمل صعب الخضوع آسف إذا أنا قلت لك، صعب الرّجوع كافي اللي حاصل مقدر أواصل ولا تجبر اللي يوم حب يحس يوم إنه كره لا، لا المعذرة، المعذرة ارحل بلا تجريح يبقى الرحيل أريح سابق خطاوي، الريح مثلي ولا تسمح، للشوق لي نادي صبر للذّكرى، للذكرى، لي خلت أثر ارحل، ارحل، ارحل بلا تجريح، يكفي الذي حصل لا أستطيع أن أواصل، ولا تجبر اللي يوم حب يحس يوم إنه كره لا، لا المعذرة، المعذرة.

– أعاهدك باللي خلقنا من الطّين أن تبقى بقلبي إلى أن تفنى حياتي.

– سأروي لك قصة قلب حلف أن يمشي على أمرك، رفض يسكن صدور الناس وجاء يسكن وسط صدرك.

– لو عرفت أنّ الغدر هو من صفاتك، لو دريت إنك في لحظات بتخون، كنت بنسى وانسحب من حياتك قبل ما قلبي تعذبه الظنون، غرّني حلو الكلام مو هو حلاتك طاف بي بين الأماني والشجون، لا تدور باقي الإحساس فاتك من بخلٍ بالحبِ هجرانه يهون، أحترق وأنت أسير بحب ذاتك وأشكي من جرح يعاني بالعيون، ما تغير حبي إلّا من أفعالك وانتهت قصة غرامي والفتون.

– أعيش لك، ومن أجلك، وأحبك أكتر من أهلك.

– علموك القساوة وأنت طبعك حنون، كيف تجرح دموعي وأنت وسط العيون.

مقالات اخرى قد تهمك :-

رسائل حب قصيره وقوية عراقيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *