رسائل عتاب للزوج المقصر
‫الرئيسية‬ قصائد وأشعار رسائل عتاب للزوج المقصر

رسائل عتاب للزوج المقصر

تحتاج الكثير من النساء لجمع أكبر قدر من أجمل رسائل عتاب للزوج المقصر ، لإرسالها للزوج في أوقات الخصام أو الزعل لعتابه على تقصيره معها وعدم اهتمامه بما تشعر به أو تمر به في لحظات الفراق.

رسائل عتاب للزوج المقصر

– المعذره قلبي ولا أقدر أجبره يمشي معك باقي الطريق.. المعذره المعذره عمري ولا أبي أخسره وأخلّي همك له رفيق.. المعذره كافي اللي حاصل مقدر أواصل ولا تجبر إللي يوم حب.. يحس يوم أنه كره.. لا المعذره! عشتك وهم.. عشتك ألم.. عشتك دموع.. صعب أستمر.. صعب أحتمل صعب الخظوع آسف إذا أنا قلت لك صعب الرجوع كافي إللي حاصل مقدر أواصل ولا تجبر إللي يوم حب يحس يوم إنه كره لا المعذره.. المعذره إرحل بلا تجريح يبقى الرحيل أريح، سابق خطاوي الريح مثلي ولا تسمح للشوق لي نادى صبر للذكرى.. للذكرى.. لي خلت أثر ارحل.. ارحل.. ارحل بلا تجريح.. كافي اللي حاصل مقدر أواصل ولا تجبر اللي يوم حب يحس يوم إنه كره لا.. لا المعذره.. المعذره.

– ما عاد تفرق لو تجي صدمتي فيك.. صدمات عمري زودتني مناعة متساوية عندي.. وإذا قلت ما أخفيك.. كل شي أحبه أتوقع ضياعه.

– لا تنصدم لا قلت أنا اليوم ما بيك.. القلب عافك وإنتهى اليوم دورك.. أعميتني بحبك عسى الله يعميك ورميتني يا زين بأعمق بحورك يالله توكل لا تجيني ولا أجيك يالله حبيبي قوم رتب أمورك.

– أضحك وكأني رايق البال خالي، والناس تحسدني وأنا أموت بِسُكات.. أقضي نهاري بالمزح والتسالي وأسهر بليلي في هموم معاناتي.. غريبه هالدنيا.. على كل حالي الحزن دايم! والفرح بس لحظات.

– صعبه إذا خنت العهد.. وش عاد عذرك ينفعك.. تخسر حبيبك للأبد.. وما يفيدك حتى مدمعك.. جرب تجافيني وتصد.. تلقى عيوني تودعك.

– أعرف إنك من تراب ومردك للتراب خلك اللي يخلق إنسان ويموت أجودي الوفاء في الحب مثل الأمانة في الرقاب ملتزم فيها سنافي وخاينها ردي.

– أكثر شيء يوجعني أن لا أكون في قلبكم وأن لا تحبوني ومع أنني أحبكم وأن لا تنتظروني مع أنني أنتظركم.

– وصلك مثل غيم الربيع أتخيّله وأنا على باب المحبّة.. حاولت قربك ما لقيت الوسيلة.

– قبل أن نتفارق.. سطّرت لك يميني.. آخر رسالة حب أودعك فيها.. هذا قدرنا بالهوى صدقني.. الأيام ما تمشي على ما نبيها.. ودعتك الله وإن قسيت أعذرني وعيوبي إللي تعرفها.. أسترها وإن كنت عذبّتك معي سامحني وانسى ذنوبي واغفرها.

– ما كنت أظنك يا هوى البال خداع.. حتى وضح ما كان خافي كنينك.. يا صاحبي ما دام سر الهوى باع إبعد عسى الأيام عقبي تهينك.

– كفكف دموعك يا قلبي فقد آن الرحيل.. سيرحل من عشقته أمداً بعيد وستبقى لي الذكرى زمن طويل.. يا خيول العشق عودي للصهيل يا حمام الشوق أبلغ من أحب أني لا أرضى له بديل ستظل عيناي تبكيه حتى الدمعه الأخيره أو أزيد.

– سوء إختيار تغيب عني ما شئت فلن أشتاق ولن أحتار.. وإختر غيري إن شئت لعلّك في لم تصب الإختيار.. لم أفهمك ولم تفهمني كلانا غامض الأسرار.. أي عشق هذا وأي حب تخبىء لنا الأقدار.. تغيب أياماً وشهورًا ولا تبالي في شخص تقتله لحظات الانتظار وتأتي بحنين مزيف وتراوغ كالثعلب المكار.. تنتقي كلمات استرخاء مفعمه بالكذب والأعذار.. كم ألوم قلبي على سوء إختياره إليك.. الآن أترك المشوار فما تريد واضح وضوح النهار.. يا من لا تقدّر سنين عمري فيك أنذب حظي على سوء اختيار.

– لاتفسر كل صمتي لك جفا، بعض الغلا لا يشرحه غير السكوت.

– لو قاطعوني الناس يكفي علي وصلك، وتعجبني بكل وصفك عطفك حبك وطيب أصلك.

– ودعتها والشوق بيني وبينها بحور، ودعتها رغم خوفي والوله مجبور، الحزن في إيدها بياس يشدني كل درب عنها بعيد، يصدني ومدري المحبة ضيعتني ولا أنا ضيعتها، ما حكت والحزن بيني وبينها في صمتها تضيع أدور وينها فجأة أختفى، كل الكلام تاهت حروفي في الظّلام اللّي سكن في عينها كل الأماني، وقتها ردّت لقلبي اشتقتلها اشتقتلها ولا أدري المحبة ضيّعتني ولا أنا ضيعتها.

– لو سنين عمري تضيع، والزّهور تنسى الربيع ما أنساها أبد، لو يصير الشوق دمي أو سواد الليل همّي ما أدور أحد، لن أدور بعدها لو نساني وعدها، ماذا أنا بعدها لنساني وعدها، ومدري المحبة ضيعّتني ولا أنا ضيعتها، ودعتها ودعتها ودعتها ودعتها.

– كنت بموت فيكي، وعايش ليكي، وأتحدى اللي يجي عليكي، لكن آسف أعطيتك قلب باع الدنيا عشان يشتريكِ.

– المعذرة يا قلبي ولا أقدر أجبره يمشي معك باقي الطريق، المعذرة المعذرة عمري ولا أريد أن أخسره وأخلي همك له رفيق، المعذرة كافي اللي حاصل مقدر أواصل ولا تجبر اللّي يوم حب يحس يوم إنه كره لا، لا المعذرة، المعذرة عشتك وهم، عشتك ألم، عشتك دموع صعب، استمرّ صعب، أحتمل صعب الخضوع آسف إذا أنا قلت لك، صعب الرّجوع كافي اللي حاصل مقدر أواصل ولا تجبر اللي يوم حب يحس يوم إنه كره لا، لا المعذرة، المعذرة ارحل بلا تجريح يبقى الرحيل أريح سابق خطاوي، الريح مثلي ولا تسمح، للشوق لي نادي صبر للذّكرى، للذكرى، لي خلت أثر ارحل، ارحل، ارحل بلا تجريح، يكفي الذي حصل لا أستطيع أن أواصل، ولا تجبر اللي يوم حب يحس يوم إنه كره لا، لا المعذرة، المعذرة.

– أعاهدك باللي خلقنا من الطّين أن تبقى بقلبي إلى أن تفنى حياتي.

مقالات اخرى قد تهمك :-

رسائل حب طويله بالعاميه

رسائل حب طويله بالفصحى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *