قصائد وأشعار

رسائل عتاب للزوج المسافر قصيره

نضع بين أيديكم مجموعة متنوعة من أجمل رسائل عتاب للزوج المسافر قصيره ، تهتم النساء بجمع أكبر قدر منها وتبادلها مع الزوج بشكل مستمر للعتاب على عدم الاهتمام بها.

رسائل عتاب للزوج المسافر قصيره

– كنت أُصدّق حتى كذبهُ كنت أحبهُ، وأنا مخدوع بكلامهِ.

– إذا طلع لك قلب وعرف يشتاق، تعال دورني تلقاني مكاني، وإن كان قلبك نايم ما بعد فاق، خلّه الحين يفوق مع جرح ثاني، أبشرك ما عاد يوجعني فراق، وأقسى وجع فيني يزول بثواني.

– وش حيلتي ما دام حظّي عصاني، أصبحت عاجز حاير في مكاني، وخدي بدمع العين ياما كويته، هذا القدر مكتوب والعمر فاني، لكن أمانة كان موتي لفاني قبري تحطونه على باب بيته يمكن إذا شافه بلحظة بكاني، وإلا ترد الرّوح في نفس ميتة تغيب عني ما شئت فلن أشتاق ولن أحتار، واختر غيري إن شئت لعلك فيّ لم تصب الاختيار.

– لم أفهمك ولم تفهمني، كلانا غامض الأسرار، أي عشق هذا وأي حب تُخبّئ لنا الأقدار.

– تغيب أياماً وشهوراً ولا تبالي في شخصٍ تقتله لحظات الانتظار، وتأتي بحنين مزيّف وتراوغ كالثّعلب المكّار.

– تنتقي كلمات استرخاء مُفعمة بالكذب والأعذار، كم ألوم قلبي على سوء اختياره، الآن أترك المشوار فما عاد تفرق، ولا عاد تفرق لو تجي صدمتي فيك، صدمات عمري زودتني مناعة متساوية عندي، وإذا قلت ما أخفيك كل شي أحبه أتوقع ضياعه.

– في حبّك الثاني عسى الله يهنيك، حنا مع الأيام ننساك، كنت الرّجا واليوم خاب الرجا فيك، رخصت ماضينا وغيرت مبدأك وحدي بدنيا بها روحي اطلعت، فاقد الإحساس ما عنده شعور، الهوى مابيه، أنا روحي اشبعت، وش يفيد الجرح لو كلي كسور.

– يمكن طيبتي غلطة تجازيني بها الأيام، تعلمني أن أكون قاسياً، وأجعل عيونهم ما تنام خذوها سيرتي لعبو وزادو بي الجروح وآلام، نسوا إن الزّمان يدور، وأن ربهم علام، مصير الدنيا تجرحهم ويطعنهم كلامهم بسهام.

– في غيبتك قلبي فقد من يسليه من كثر حبّك حلف ما يخونك.

– غيبتك قلبي تتحطّم أمانيه، وكرهت كل العالم وحبيت كونك في داخلي إحساس أجهل معانيه، بس الأكيد الأكيد إن المشاعر كلها لعيونك.

– حاير من شوقي بلاك، وإن نسيت قلبي ما أنساك، كلّي هايم في غلاك، والمحبة دوم تجمعنا في هواك.

– لوعةُ الحرمان تحرق، بس الأماني ما تموت، الأمل أجمل حقيقة في خيالات الصمت، عيش أيامك وجامل روعة الحكمة السّكوت كلنا مجرد هياكل بآخر الرحلة نموت.

– يجذبني الشّوق إليك بقيود من حدي،د كلما انتزعت قيداً أعادته الذكر من جديد، أخبرني كيف أحيا وقلبك عن قلبي بعيد، كم يطيب لي عذابي ونفسي تطالب بالمزيد، فما الحب إلا ملك ونحن له كالعبيد، حبيبي تذكرني فالشوق لك عنيد.

– أبني لحظة فيها كلام منك صدقته أحس أنك هناء عمري ولكن كنت مأساتي.

– أنا لا اطلب أن تعطيني أمل أكبر من أحلامي، أخاف أن أصدق هذا الكلام وتجرحني أيامي.

– لا تفسر كل صمتي لك جفا، بعض الغلا لا يشرحه غير السكوت.

– لو قاطعوني الناس يكفي علي وصلك، وتعجبني بكل وصفك عطفك حبك وطيب أصلك.

– ودعتها والشوق بيني وبينها بحور، ودعتها رغم خوفي والوله مجبور، الحزن في إيدها بياس يشدني كل درب عنها بعيد، يصدني ومدري المحبة ضيعتني ولا أنا ضيعتها، ما حكت والحزن بيني وبينها في صمتها تضيع أدور وينها فجأة أختفى، كل الكلام تاهت حروفي في الظّلام اللّي سكن في عينها كل الأماني، وقتها ردّت لقلبي اشتقتلها اشتقتلها ولا أدري المحبة ضيّعتني ولا أنا ضيعتها.

مقالات اخرى قد تهمك :-

رسائل حب طويله بالعاميه

رسائل حب طويله بالفصحى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى