رسائل عتاب للزوجة القاسية
‫الرئيسية‬ قصائد وأشعار رسائل عتاب للزوجة القاسية

رسائل عتاب للزوجة القاسية

يبحث الرجال على عدد كبير من أجمل رسائل عتاب للزوجة القاسية ، لإرسالها للزوجة التي تتصرف بقسوة أو تكبر طوال الوقت مع الزوجة وأسرته والأبناء، خاصة وأن الرسائل النصية تحمل الكثير من العبارات التي لا يقدر الشخص على البوح بها في أوقات كثيرة.

رسائل عتاب للزوجة القاسية

– لا تظن أني إذا ابتسمت في وجهك أبيك غلطان ترى بعض الوجيه أهينها بابتسامة.

– ليه بتبعدني عن عينيك وأنا موقفتش حبي ليك.. ليه تسيبني محتار وأنا قلبي مولع نار.. بقيت أنا بعيدة عنك وأنا لسه حته منك سايبنى وقلبي بحنان وشوق وغرام من زمان ليه تروح مني وما ترجعش وأعيش لوحدي ما ينفعش.

– عجزت أضحك على نفسي وأقول أني تناسيتك.. عجزت أن أجد مع غيرك غرام عنك يلهيني.

– يا ناس وين اللي يفيد المحبين يشفق على قلبن تحسر بدنياه.. قلبي عشق بالحب ناس مقفين ولا له حياتن عقبهم كيف نقواه.. أبغى الحبايب والحبايب بعيدين اللي عليهم يصرخ القلب ويلاه.

– حزينة ” لحظة المغرب ” تموت الشمس مجبورة.. تكابر ودها ترجع وتعطي الناس من نوره.. ترى هذا ” أنا ” بدونك بنفس الشكل والصورة.

– خلّني أرتاحلك وأضيّع حزن بداخلك وأعيد لك ما فات لك وأبكي لأجل أستاهلك.

– تمنيت أرحل لعالم عليه الفاتحه تقرأ.. ورفض موتي يواجهني بوجه القادم المخفي.. يا ترى شفتوا جسد ميت ورفض يستقبله قبره.. أنا هذي معاناتي وأظن اللي مضى يكفي!

– المعذره قلبي ولا أقدر أجبره يمشي معك باقي الطريق.. المعذره المعذره عمري ولا أبي أخسره وأخلّي همك له رفيق.. المعذره كافي اللي حاصل مقدر أواصل ولا تجبر إللي يوم حب.. يحس يوم أنه كره.. لا المعذره! عشتك وهم.. عشتك ألم.. عشتك دموع.. صعب أستمر.. صعب أحتمل صعب الخظوع آسف إذا أنا قلت لك صعب الرجوع كافي إللي حاصل مقدر أواصل ولا تجبر إللي يوم حب يحس يوم إنه كره لا المعذره.. المعذره إرحل بلا تجريح يبقى الرحيل أريح، سابق خطاوي الريح مثلي ولا تسمح للشوق لي نادى صبر للذكرى.. للذكرى.. لي خلت أثر ارحل.. ارحل.. ارحل بلا تجريح.. كافي اللي حاصل مقدر أواصل ولا تجبر اللي يوم حب يحس يوم إنه كره لا.. لا المعذره.. المعذره.

– ما عاد تفرق لو تجي صدمتي فيك.. صدمات عمري زودتني مناعة متساوية عندي.. وإذا قلت ما أخفيك.. كل شي أحبه أتوقع ضياعه.

– لا تنصدم لا قلت أنا اليوم ما بيك.. القلب عافك وإنتهى اليوم دورك.. أعميتني بحبك عسى الله يعميك ورميتني يا زين بأعمق بحورك يالله توكل لا تجيني ولا أجيك يالله حبيبي قوم رتب أمورك.

– أضحك وكأني رايق البال خالي، والناس تحسدني وأنا أموت بِسُكات.. أقضي نهاري بالمزح والتسالي وأسهر بليلي في هموم معاناتي.. غريبه هالدنيا.. على كل حالي الحزن دايم! والفرح بس لحظات.

– صعبه إذا خنت العهد.. وش عاد عذرك ينفعك.. تخسر حبيبك للأبد.. وما يفيدك حتى مدمعك.. جرب تجافيني وتصد.. تلقى عيوني تودعك.

– أعرف إنك من تراب ومردك للتراب خلك اللي يخلق إنسان ويموت أجودي الوفاء في الحب مثل الأمانة في الرقاب ملتزم فيها سنافي وخاينها ردي.

– قبل أن نتفارق.. سطّرت لك يميني.. آخر رسالة حب أودعك فيها.. هذا قدرنا بالهوى صدقني.. الأيام ما تمشي على ما نبيها.. ودعتك الله وإن قسيت أعذرني وعيوبي إللي تعرفها.. أسترها وإن كنت عذبّتك معي سامحني وانسى ذنوبي واغفرها.

– كفكف دموعك يا قلبي فقد آن الرحيل.. سيرحل من عشقته أمداً بعيد وستبقى لي الذكرى زمن طويل.. يا خيول العشق عودي للصهيل يا حمام الشوق أبلغ من أحب أني لا أرضى له بديل ستظل عيناي تبكيه حتى الدمعه الأخيره أو أزيد.

مقالات اخرى قد تهمك :-

رسائل حب قصيره وقوية عراقيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *