رسائل صباح الخير للزوج
‫الرئيسية‬ قصائد وأشعار رسائل صباح الخير للزوج

رسائل صباح الخير للزوج

جمعنا لكم اجمل رسائل صباح الخير للزوج ، تعتبر الرسائل من اجمل الافعال التي يمكنك ان تفعلها إتاه الحيب والزوج لتعبري عن مدى حبك وشوقك له، فما اجمل ان يستيقظ الزوج على رسالة حب من زوجته، فلذلك جمعنا لكن مجموعة من رسائل صباح الخير للزوج، إليكن عدد منها:-

رسائل صباح الخير للزوج

– هل أنا البحر الذي لايامن الان السفينة خبئيني بين جدران المسام قبليني مرة في كل عام فانا إشتاق ان اولد في عينيك طفل من جديد أرتدي اللون البنفسج أعتلي شكل الهوية ضيعتني “الاسم” سنينا في إنتظار المجدلية.

– حبك لي غالي علي بحسوا بقلبي وبشوفوا بعيني حبك لي بطمني بعيشني احلى سنين عمري احساسي معاك صدقتوا خلاص في عيني انا ليك ومعاك حبيبي ارتاح عمري ما حا انساك.

– يا المخلوق بلون الطيف اوصف فيك اوصف كيف يا الحيرت اوصافي يا السر العميق خافي بحر ما طالتو مرافئ وابلغ من وصف شاعر عشان يتختا في قوافي منك تبتدي الروعة وبعدك روعة جد ما في.

– انا لو اقول اشتقت ليك ما اظن قلت الجديد لكن بقول احتجت ليك والحوجة افضح للبريد والوحشة في البعاد تتنازع الاشواق شديد.

– تقولين اعشقك ي نور عيني و اقول اهواتس يا زول العبيه تقولين الهوى ضيع صوابي و اقول الموت حيابي و بيا.

– صباحك خواطر دافئة، باتت في قلبي غافية، ترقب صباحك يا غالي، عساك بخير وعافية.

– صباح ينوّر طريقك، وقلبي دوم يدعيلك، ييسر أمرك وسبيلك، وربّي دوم يعينك.

– صباح الخير يا أجمل طير، بوجودك جنبي أحسّ الدّنيا لسّا بخير.

– صباح الفجر الهادي، من كلّ قلبي أنادي، يحفظك ربّي اليوم ودوم يا غالي.

– ياغنوة في وترا حزين ياضحكة في الزمن الصعب يا واحة في عز الهجير يا راحة من بعد التعب يانسمة هبت في الدغيش عزفت علي وترا صعب يا رحمة من رب العباد مكبوبة فوق خلق الله كب.

– كم أعشقُ تلك النظرات الصامِتة التي تُشرق كالشمسِ من عينيكِ، فتذوب ملامِحَ وجهي بين ثنايا جفونكِ الغائرة، أعشقُ فيكِ كل شيء؛ عفويّتك، غيرتك، قسوتك، رقّتك، بسمتك، دمعتك، صمتك؛ حتّى طريقة جِلستك أعشقّها، طريقةُ مشيتُكِ أعشقها، وكل ما أكرههُ هو مفارقتك، أعشقُ حروف اسمُكِ تحت أسنّة أقلامي، وأغارُ عليكِ من نفسي إن قبّلتُكِ في أحلامي، أغارُ على تلك الخدودِ الورديّة التي لطالما غارت منها ورود الربيع، فقلبي بدونكِ عقيمٌ لا يُنجبُ حُبّاً لأحد، ومشاعري بدونكِ ملساءٌ لا تُنبتُ إلا الشوك والآسى، وأنا بدونكِ بلا حياة.

– اتخيل الزول يشتهيك ويخاف ويهرب من لقاك يخاف عليك من شوقو ليك ما شوقو اكبر من هواك ما ريدو ليك ما بتوصف ما روحو دائما مشتهاك ما قلبو غيرك ما عرف وما مستعد يعرف بلاك.

– كل المعـاني تنكتب في كلمتين كل المآسي تنقسم في دمعتين بس محبتي لك مثل الهواء ماتجمعه قبضة يدين الغياب ماهو جفا والحضور ماهو وفا الأهم شوق القلوب حتى لو شخص اختفى.

– صباح الحبّ يا غايب، يا سكّر بالعسل دايب، عسانا بس في بالك، وعسى ظنّي ما هو خايب.

– أجمل صباح لساكن القلب والرّوح، شوفتك تكحّل العين وتداوي الجروح.

– كلمة في الخاطر عجزت اظهرها ياليتك معي حاظر لجل افسرها هي اربع حروف اعنيها من اولها لأخرها تخصك انت وحدك ولأجلك ارسلها ودك يالغالي تعرفها احبك وأتمنى انك تقدرها.

– الصّباح بدونك ظلام، والصّمت بعيونك كلام، ولك منّي يا غالي ألف تحية وسلام.

مقالات أخرى قد تهمك
رسائل غرام للمتزوجين

رسائل غرام صباحيه

رسائل عن الاشتياق للزوج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *