رسائل حلوه للاصدقاء قصيرة
‫الرئيسية‬ قصائد وأشعار رسائل حلوه للاصدقاء قصيرة

رسائل حلوه للاصدقاء قصيرة

جمعنا لكم اجمل رسائل حلوه للاصدقاء قصيرة ، نعنبر الصداقة من اهم العلاقات الموجودة في الحياة بشكل عام، فالصديق بمثابة الاخ الذي يساندك ويشاركك كل تفاصيل حياتك سواء في الفرح او الحزن، فلذلك ينبغي أن يختار الإنسان صديقه بدقة، وهناك العديد من الرسائل الجميلة التي يمكنك مشاركتها مع صديقك، فإليكم اجمل رسائل حلوه للاصدقاء قصيرة.

رسائل حلوه للاصدقاء قصيرة

رسالة Sms عذبة الصديق يكون عذبا في بداية الصداقة والصداقة أعذب حين تكون حقيقة لكن أتعرف شيئا هي أعذب حين تكون معك أنت .

الصديق هو دفعة إلى الأمام حين تتوقف محادثة حين تشعر بالوحدة مرشد حين تبحث بسمة حين تكون حزينا أغنية حين تكون سعيدا .

الأصدقاء الحقيقون يصعب إيجادهم يصعب تركهم ويستحيل نسيانهم.

إلى أين يذهب الأصدقاء حين يختفون.

الإهتمام قد لا اجد رسوما أرسلها لك لكن ما سأجده دائما لأقدمه لك هو حبي واهتمامي .

– صديقي مهما كتبت وقلت، لن أفصح عن قطرةِ حبٍ من بحرِ حبّي لك، فيكفيني لو أنّك تقبلني صديقاً، وسأكون أسعد من في الدنيا، أرجوك صديقي لا تتركني فأنا من دونك وحيد تائه، قد اعتدت عليك، وعلى ضحكك وقسوتك، أحببت فيك صمتك، وغضبك، أحببت فيك كل شيء، فكيف أكرهك وأنت ملاك؟.

سلاما يا صديقي سلاما من اخيك الصغير المحب اليوم أحرجني الشوق وألمي واضح في عيوني وانا واقف على بابك أنتظر الدخول فهل تأذن لي أن أهدي لك بعض الكلماتي انا اليوم تلميذ قد فقد معلمه.

– إِذا ما صديقيْ رابني سوءُ فعلهِ، ولم يكُ عما رابني بمفيقِ، صبرتُ على أشياءَ منهُ تريبني، مخافةَ أن أبقى بغيرِ صديقِ، كم صديقٍ عرْفتُهُ بصديقٍ، صارَ أحظى من الصديقِ العتيقِ، ورفيقٍ رافقتُهُ في طريقٍ، صارَ بعد الطريقِ خيرَ رفيق.

حلى الذكرى بعض الأصدقاء تتذكرهم من بسمتهم البعض الآخر من طريقة لبسهم لكنني أتذ*** لأن ذ**** حلوة إعتن بنفسك .

– يتشاجرون يومياً، ويأتون اليوم الآخر وقد نسوا زلّات وأخطاء بعضهم؛ لأنّهم لا يستطيعون العيش دون بعضهم، هذه هي الصّداقة.

هل تتذكر أول يوم إلتقينا به أول تحية ألقيناها على بعضنا اليوم الذي أصبحنا فيه أصدقاء أنا أتذكر وسوف أتذكر دائما منذ ذاك اليوم عرفت أني أهتم لأمرك .

وأنا يا صديقي يوجعني أنك لم تتمسك بي كما يجب ولم تفلتني كما يجب لا أنت الذي خرجت من قلبي ولا أنا الذي أستوعب أنك رحلت.

لا أُريد فُراقِها، أُريد العَيش مَعها طيلةَ حياتي، ولا أُريد شيئاً يُزعِجَها أو يؤلِمَها، فَكُل ما يؤلِمَها يُؤلِمَني، ھكذا أُحِبّها.

– عنْدَمَا تملِكونَ إنسانة بنِصْفِ روعتِهْا ستعْلمونَ سِرّ خوفي منْ خسارَتِها، أحبّكِ توأمتي.

– صوتكِ، ضحكَاتَكَِ، إحساسكِ، حَديثكِ مَعي، اهتِمامَكِ بي، مُراعاتِكِ لِمشاعِري، استفزازِكِ لي، كُلََّها أشياء تُشعرنْي بأَنّْي لا زِلتُ أتنْفس، أُحِبَّكِ صديقَتي الصدوقة.

صديقتي البعيدة عن ناظري اتذكر جمال أيامنا معاً فابتسم مع دموع شوقاً وحنين لتلك الأيام كيف ماكانت المسافة بيننا ستبقين شيئاً ينبض بي.

الصديق هو شخص عزيز وفّي وبئر لكل اسرارك ، تبني معه اقوى جسر لا تهدمه الرياح مهما كانت قوتها ، ستجد في النهاية شخص يعينك يبكي لبكائك ويمسح دموعك.

صديقي انت مثل الذهب مهما ارتفعت قيمته و مهما انخفضت يظل الذهب سلعة ثمينة ، وانت كذلك تشبه المطر لان المطر اذا غاب طويلا فان البشر يتأذون ، فهذا حالي معك يا صديقي.

– أنيقةٌ بطريقةٍ مُلفِتة، وجذابةٌ، وخَجولةٌ اْحياناً، تستَطيع دُخولِ القلوب بسهولةٍ جداً، مُزعِجة جداً أَمامِ اختلاطِها، وهادئة أَمامِ من تُحِب، وتخفي خلف ذلك الإزعاج عنادٌ غريب يُسَيّطِر عليها أحياناً، لكنّي أُحِبُها، نعم أُحِبُها، وأُحِبُ هدوءها، وإزعاجِها، وعنادها، هي صديقَتي، وتَوأمتي، رَجَوتَك ربي لا تحرِمنّي إيّاها، أُحِبُكِ غاليتي.

مقالات أخرى قد تهمك

رسائل عشق تويتر

رسائل لهفة وحب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *