رسائل حزينه عن الحب
‫الرئيسية‬ قصائد وأشعار رسائل حزينه عن الحب

رسائل حزينه عن الحب

جمعنا لكم اجمل رسائل حزينه عن الحب ، هناك العديد من الرسائل القصيرة عن الحب التي يفضل أن يرسلها الحبيب إلى حبيبه ففي بعضها يكون رومانسي ومفرح، وبعضها يكون حزين للعتاب، حيث يحب الحبيب أن يشعر باهتمام حبيبه والشعور بأنه يشاركه تفاصيل حياته، فجمعنا لكم مجموعة من الرسائل الحزينة عن الحب القاسي، فإليكم اقسى رسائل حزينة عن الحب.

رسائل حزينه عن الحب

– ليه بتبعدني عن عينيك وأنا موقفتش حبي ليك.. ليه تسيبني محتار وأنا قلبي مولع نار.. بقيت أنا بعيدة عنك وأنا لسه حته منك سايبنى وقلبي بحنان وشوق وغرام من زمان ليه تروح مني وما ترجعش وأعيش لوحدي ما ينفعش.

– أنا ماني مثل غيري تتسلّى بآهاتي.. أنا إنسانه صدقني من أخطائي أتعلم.

– كأنك متضايق من برودي والإهمال.. وش موقفك لا قالوا (اسمك نسيته).

– راسي لو شح الزمن ماحنيته ما بقى غير إنتَ توطي راسي.

– بعد الخيانه انتهت رغبتي فيك وإن كنت تذكرنا ترانا نسيناك.. يشهد عليّ الله لا حلّ طاريك يروق قلبي لكن أذكر سواياك.

– جافيني بعد أكثر يلي بكلامك مستكثر الحب عليا.. بالك لعبة إلبس قناعك وتنكر، تبغى الصراحه يا ظالم إنك سراب مش أكثر.

– لا تظن أني إذا ابتسمت في وجهك أبيك غلطان ترى بعض الوجيه أهينها بابتسامة.

لا تجبر أحد علي الاهتمام بك و السؤال عنك فمن يحبك بحق سيبحث عنك كما لو كان يبحث عن شئ ثمين ضاع منه.

– ليه بتبعدني عن عينيك وأنا موقفتش حبي ليك.. ليه تسيبني محتار وأنا قلبي مولع نار.. بقيت أنا بعيدة عنك وأنا لسه حته منك سايبنى وقلبي بحنان وشوق وغرام من زمان ليه تروح مني وما ترجعش وأعيش لوحدي ما ينفعش.

– المعذره قلبي ولا أقدر أجبره يمشي معك باقي الطريق.. المعذره المعذره عمري ولا أبي أخسره وأخلّي همك له رفيق.. المعذره كافي اللي حاصل مقدر أواصل ولا تجبر إللي يوم حب.. يحس يوم أنه كره.. لا المعذره! عشتك وهم.. عشتك ألم.. عشتك دموع.. صعب أستمر..

صعب أحتمل صعب الخظوع آسف إذا أنا قلت لك صعب الرجوع كافي إللي حاصل مقدر أواصل ولا تجبر إللي يوم حب يحس يوم إنه كره لا المعذره.. المعذره إرحل بلا تجريح يبقى الرحيل أريح، سابق خطاوي الريح مثلي ولا تسمح للشوق لي نادى صبر للذكرى.. للذكرى.. لي خلت أثر ارحل.. ارحل.. ارحل بلا تجريح.. كافي اللي حاصل مقدر أواصل ولا تجبر اللي يوم حب يحس يوم إنه كره لا.. لا المعذره.. المعذره.

أعطيتها قلبي وحبّي وعطفي.. لكنها أضاعت كلّ شيء.. فسألت نفسي أين ذلك الحبّ.. فأجابتني بأنّه في عالم الضياع.

– سوء إختيار تغيب عني ما شئت فلن أشتاق ولن أحتار.. وإختر غيري إن شئت لعلّك في لم تصب الإختيار.. لم أفهمك ولم تفهمني كلانا غامض الأسرار.. أي عشق هذا وأي حب تخبىء لنا الأقدار.. تغيب أياماً وشهورًا ولا تبالي في شخص تقتله لحظات الانتظار وتأتي بحنين مزيف وتراوغ كالثعلب المكان.

تنتقي كلمات استرخاء مفعمه بالكذب والأعذار.. كم ألوم قلبي على سوء إختياره إليك.. الآن أترك المشوار فما تريد واضح وضوح النهار.. يا من لا تقدّر سنين عمري فيك أنذب حظي على سوء اختيار.

– في الغياب نرى من نحب بصورةٍ أوضح، ونُحسّ بمدى أثرهم وتأثيرهم بشكل أدق . . ففي الغياب تكبر مَحبتنا لهم وتصغر محبتنا لأنفسنا. * أشتاقلك .. ليس هناك تاريخ ولا شهر ولا حتى يوم معين .. أشتاقلك دوماً وكلّما اشتقت إلَيكِ ساءَ حَالي كَثيراً.

– قبل أن نتفارق.. سطّرت لك يميني.. آخر رسالة حب أودعك فيها.. هذا قدرنا بالهوى صدقني.. الأيام ما تمشي على ما نبيها.. ودعتك الله وإن قسيت أعذرني وعيوبي إللي تعرفها.. أسترها وإن كنت عذبّتك معي سامحني وانسى ذنوبي واغفرها.

مقالات أخرى قد تهمك

رسائل عيد ميلاد للحبيب

رسائل حب غزلية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *