رسائل حب وغرام

رسائل حب وغرام

جمعنا لكم اجمل رسائل حب وغرام ، يمكن أن يبحث الإنسان طوال العمر عن الحب ولا يجده إلا مع شخص واحد فقط فهو يكون المناسب له بدون أي بديل، فالحب يمكن أن يأتي بالصدفة بدون أي مقدمات ففي تلك الحالة يشعر الإنسان بشعور مختلف تماما، فإليكم مجموعة رسائل عن الحب والغرام.

رسائل حب وغرام

سأحرص عليك جيدا سأبقى معك و ان وقعت سأسندك على كتفي سأحميك من بؤس هذا العالم فأنتي حبيبتي و صديقتي و طفلتي و الاقرب لصدري ان تعثرتي في طريقك سأقويك و اضع يدي بيدك و سأبقى معك دائما و سأبقى أحبك دائما بغضبي بغيرتي و بحزني و كيفما كنت.

ذلك الأمتحان الذي يتسارع الجميع لخوضه دون مذاكرة.. والنتيجة غالبا ما تكون لم ينجح أحد.. لصعوبة مادتين ! هما .. الصدق و الوفاء أروع ما قد

مساء الخير والجمال، على عيون القمر اللي بيقرأ الرسائل، ما شفت غيرك دائماً على البال، ولا راح شوف غيرك من هنا وطايل.

حياة الروح ونبض الفؤاد، أرسل لك أغلى ميعاد، يوم قابلتك يا عمر الفؤاد.

صباحي انت وما اجمله من صباح ذلك الذي ابدأه معك وما اجملها من بداية تلك التي تكون انت وما اجمله من يوم ذلك الذي يكون لك احبك يا اجمل واحلي وانقي الصباحات صباحي انت حبيبي.

كل ما سألت قلبي عنك جاوبني إنك أغلى ما أملك بحياتي أدامك الله بعمري ذخر.

احبك يا وردة تفتحت في بستان حياتي فملأت بعطرها كل النواحي ، احبك يا من اذا رأيتها صار قلبي من الحب كطفل صغير لا يريد شيئا سوى رؤية امه وانتي هي امه.

أعزف لك ألحاني رسمت صورتك بين عيناي وأغمضتهما حتى لايراك سواي إسمك؛ همسك؛ عطرك الكل محفور داخل قلبي وبأسوار الإخلاص حفظته .

حبيبي العزيز أحبك حب كبير يفوق أي وصف أو خيال يخطر ببالك.

كتبت من أجل عيونك رسائل الحب والغرام وأنا في الأصل أمي، ما أقرا ولا أكتب، بس شوفت عيونك في عيوني تحدثت أبلغ الكلمات، يا رزق الحياة ومنبع الأمل في قلبي، أحبك مهما طال الزمان وعدى.

دفء جسمك وروحك خلوني أعيش وأتحمل كل شعور بالبرد، لأنه حبك مضوي عالمي متل النجوم، وحبك ضوى وجهي بابتسامة ما بتفارقه، قلبي الك لأنك الوحيد إلى أثبت أنه أكتر حدا بيستاهله بكل هالحياة، إذا في شي بحب أسمعه فهو كلمة بحبك من شفتيك إلى بخلوني أحسها كأنها أغنية بتغنيلي أياها، أنا متأكدة أنو حياتي مش ممكن تكون باردة أبدًا لأنك فيها، أنت أجمل شيء وبدي أكون معك للأبد.

حديثي معك سعادة لا يمكن وصفها يالغالي، يا أحلى ما كتب قلبي عليك أحبك موت.

الثلج هدية الشتاء، والشمس هدية الصيف، والزهور هدية الربيع، وأنت هدية العمر.

قد نشعر بالوحدة رغم وجود الكثيرين حولنا، وقد نشعر بالأنس بوجود شخص واحد، فالمسألة ليست بعدد الأشخاص بل بقلب من معك.

إلى من تربع عرش قلبي وأصبح حبه وسامًا على صدري، إليك يا من أحببته حبًا لا يوصف أقولها دوما لك ولن أتوقف “أحبك”.

قدمتلي حب كبير أنا بعرف هالشي كتير منيح لأنه كل من حياتي بحس بحبك أكتر، أنا الك لوحدك وأنت إلي وملكي، بحس أني برحلة وأني ماشية في طريق السعادة لأنك معي، بتخبي بين أيديك بالبرد وبلعب معك تحت الشمس، بحس أني طفلتك المدللة، بحبك.

بعتلك القمر يوصلك بوسه مني رجع القمر زعلان وقالي حبيبك أجمل مني .

وحشني ياللي عنيك فتنوني يا اللي صورتك في عيني اغلي من نني عيوني .

لا أعلم كيف أصف ما يعتمل بداخلي أعلم فقط أن هناك فوضى تكمن خلف هدوئي وأن هناك كلام يتربع خلف سكوتى و هناك وجع يصاحب قلبى ربما شئ يحتضر بداخلى .

مقالات أخرى قد تهمك
رسائل تعارف بالانجليزية مترجمة

رسائل حب حزينه للمجروحين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *