رسائل حب وعتاب وزعل
‫الرئيسية‬ قصائد وأشعار رسائل حب وعتاب وزعل

رسائل حب وعتاب وزعل

جمعنا لكم اجمل رسائل حب وعتاب وزعل ، يمكن للإنسان أن يعاتب حبيبه بشكل غير مباشر من خلال إرسال رسالة عتاب له، فالرسائل تعتبر نوع من انواع وسائل العتاب لعدم خسارة الحبيب، فهناك العديد من الرسائل التي يمكنك أن ترسلها للحبيب لعتابه عن موقف ما، فإليكم رسائل حب وعتاب وزعل.

رسائل حب وعتاب وزعل

– تنتقي كلمات استرخاء مُفعمة بالكذب والأعذار، كم ألوم قلبي على سوء اختياره، الآن أترك المشوار فما عاد تفرق، ولا عاد تفرق لو تجي صدمتي فيك، صدمات عمري زودتني مناعة متساوية عندي، وإذا قلت ما أخفيك كل شي أحبه أتوقع ضياعه.

الأول شعرت بفقدي لها . وأقول في نفسي : يا ترى ما هو السبب ؟ هل عملت شيئاً يستدعي ذلك ؟ ولكن لا زلتُ أدعو ربي أن يُعيدَ ذلك الحُب وتلكَ العِشرة التي أنسيتني فيها حتى أحبَّ الناسِ .

لو عندي خمس قلوب أهديك قلب يكون ليك حنون و قلب يشيل عنك الهموم و قلب يحميك من العيون و قلب يغطيك وقت النوم و قلب يموت فيك كل يوم.

يا زوجتي كوني منديلا حريريا اشم منه رائحه المسك والعنبر واتباهى به لانه خاص بي ومحرم استعماله على غيري ومطرز اسمي عليه بخيوط من ذهب .. ولا تكوني منديلا ورقيا نهايته سلة المهملات.

كيف تعاملني هكذا و قد كان القلب و العقل و الفؤاد لك ، كيف تخون الحنين و تجرحني و تتركني بلا سبب قف و عاتب و لا تتهرب مني و إسمعني حتى لا نتألم و صافح حينما تقدر و لا تعاتبني و ترحل .

– وش حيلتي ما دام حظّي عصاني، أصبحت عاجز حاير في مكاني، وخدي بدمع العين ياما كويته، هذا القدر مكتوب والعمر فاني، لكن أمانة كان موتي لفاني قبري تحطونه على باب بيته يمكن إذا شافه بلحظة بكاني، وإلا ترد الرّوح في نفس ميتة تغيب عني ما شئت فلن أشتاق ولن أحتار، واختر غيري إن شئت لعلك فيّ لم تصب الاختيار.

– لوعةُ الحرمان تحرق، بس الأماني ما تموت، الأمل أجمل حقيقة في خيالات الصمت، عيش أيامك وجامل روعة الحكمة السّكوت كلنا مجرد هياكل بآخر الرحلة نموت.

– يجذبني الشّوق إليك بقيود من حدي،د كلما انتزعت قيداً أعادته الذكر من جديد، أخبرني كيف أحيا وقلبك عن قلبي بعيد، كم يطيب لي عذابي ونفسي تطالب بالمزيد، فما الحب إلا ملك ونحن له كالعبيد، حبيبي تذكرني فالشوق لك عنيد.

– ودعتها والشوق بيني وبينها بحور، ودعتها رغم خوفي والوله مجبور، الحزن في إيدها بياس يشدني كل درب عنها بعيد، يصدني ومدري المحبة ضيعتني ولا أنا ضيعتها، ما حكت والحزن بيني وبينها في صمتها تضيع أدور وينها فجأة أختفى، كل الكلام تاهت حروفي في الظّلام اللّي سكن في عينها كل الأماني، وقتها ردّت لقلبي اشتقتلها اشتقتلها ولا أدري المحبة ضيّعتني ولا أنا ضيعتها.

يا زوجتي التفتي الي قليلا انظري الي كرجل يحب ان يسمع منك احلى الهمسات ولا تنظري الي كصرافه اليه تدفع لكي متى شئتي وتتركيهاا الى وقت حاجتك اليها.

يا زوجتي الحبيبه اجعلي مني غايه في حياتك تريدين الوصول اليهاا بالكلمه الطيبه والعشره الحسنه ولا تجعليني وسيله تمتطينهاا لتسيري فقط مع ركاب الحياه وليقال عنكي انك متزوجه فقط..

يجذبني الشوق إليك بقيود من حديد كلما انتزعت قيداً أعادته الذكرى من جديد.. أخبرني كيف أحيا وقلبك عن قلبي بعيد..

– أشتاقٌ لأشياء قديمَة .. ضِحكة أشخاص أبعدتٌهم الأقدار عنيّ .. أوٌقات كُنا فيها سٌعداء جداً .. ۈأشياء كثيره ممكن أن تعوٌد وربما لا تعود. *شوقي لك قد يتحول من ألم إلى فرح .. لو عَلمت أنك تشتاق لي في ذلك الوقت.

مقالات أخرى قج تهمك

رسائل عشق تويتر

رسائل صباح الخير للزوج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *