رسائل حب وعتاب للزوج المسافر
‫الرئيسية‬ قصائد وأشعار رسائل حب وعتاب للزوج المسافر

رسائل حب وعتاب للزوج المسافر

جمعنا لكم رسائل حب وعتاب للزوج المسافر ، يوجد العديد من رسائل الحب التي يمكن أن ترسلها الزوجة لزوجها المسافر في السفر والغربة، حيث تعتبر الغربة شكل من اشكال البعد لعدة اسباب كثيرة منها طلب الرزق والسعي والعمل لتوفير حياة كريمة للابناء، فجمعنا لكم مجموعة من رسائل الحب للزوج المسافر في غربة، فإليكم اجمل رسائل حب وعتاب للزوج المسافر.

رسائل حب وعتاب للزوج المسافر

تصاعد أنفاسي إليك عتاب وكل إشاراتي إليك خطاب وإن لاحت الأسرار فهي رسائل فهل رسالات المحب جواب

– أكثر شيء يوجعني أن لا أكون في قلبكم وأن لا تحبوني ومع أنني أحبكم وأن لا تنتظروني مع أنني أنتظركم.

– وصلك مثل غيم الربيع أتخيّله وأنا على باب المحبّة.. حاولت قربك ما لقيت الوسيلة.

– قبل أن نتفارق.. سطّرت لك يميني.. آخر رسالة حب أودعك فيها.. هذا قدرنا بالهوى صدقني.. الأيام ما تمشي على ما نبيها.. ودعتك الله وإن قسيت أعذرني وعيوبي إللي تعرفها.. أسترها وإن كنت عذبّتك معي سامحني وانسى ذنوبي واغفرها.

– ما كنت أظنك يا هوى البال خداع.. حتى وضح ما كان خافي كنينك.. يا صاحبي ما دام سر الهوى باع إبعد عسى الأيام عقبي تهينك.

لا تجبر أحد علي الاهتمام بك و السؤال عنك فمن يحبك بحق سيبحث عنك كما لو كان يبحث عن شئ ثمين ضاع منه.

أعطيتها قلبي وحبّي وعطفي.. لكنها أضاعت كلّ شيء.. فسألت نفسي أين ذلك الحبّ.. فأجابتني بأنّه في عالم الضياع.

– ما بيك مانت خابرني ما عمر أحد راح من كيفه ونادبته إن كان قصدك هجري روح وأهجرني أبوي وهو أبوي لا صد عني ما رجيته.

– ليه بتبعدني عن عينيك وأنا موقفتش حبي ليك.. ليه تسيبني محتار وأنا قلبي مولع نار.. بقيت أنا بعيدة عنك وأنا لسه حته منك سايبنى وقلبي بحنان وشوق وغرام من زمان ليه تروح مني وما ترجعش وأعيش لوحدي ما ينفعش.

– كفكف دموعك يا قلبي فقد آن الرحيل.. سيرحل من عشقته أمداً بعيد وستبقى لي الذكرى زمن طويل.. يا خيول العشق عودي للصهيل يا حمام الشوق أبلغ من أحب أني لا أرضى له بديل ستظل عيناي تبكيه حتى الدمعه الأخيره أو أزيد.

– والله لخلي عزتك تحت ماطاي؟ تمشي وعينك ما تعد مواطيك.

يا زوجتي عفي نفسك عن مجالس النساء واتركي اللغو في الحديث والثرثره والنميمه .

يا زوجتي لا تمدحين صديقاتك لي ولا تكثرين في الثناء عليهن فالشيطان يتغلل الى نفسي ويحقرني فيكي ليبدي لي ما وصفتيه انتي لي من محاسنهن وتذكري قول الرسول عليه الصلاة والسلام ( لا تباشر المرأه المرأه فتصفها لزوجها كانه ينظر اليها )

– قبل أن نتفارق.. سطّرت لك يميني.. آخر رسالة حب أودعك فيها.. هذا قدرنا بالهوى صدقني.. الأيام ما تمشي على ما نبيها.. ودعتك الله وإن قسيت أعذرني وعيوبي إللي تعرفها.. أسترها وإن كنت عذبّتك معي سامحني وانسى ذنوبي واغفرها.

– لو زرعت وردة واحدة في كل مرة أفكر فيها بك، لكان لدي حديقة أمشي بها طوال حياتي دون أن تنتهي.

– تنتقي كلمات استرخاء مُفعمة بالكذب والأعذار، كم ألوم قلبي على سوء اختياره، الآن أترك المشوار فما عاد تفرق، ولا عاد تفرق لو تجي صدمتي فيك، صدمات عمري زودتني مناعة متساوية عندي، وإذا قلت ما أخفيك كل شي أحبه أتوقع ضياعه.

– يمكن طيبتي غلطة تجازيني بها الأيام، تعلمني أن أكون قاسياً، وأجعل عيونهم ما تنام خذوها سيرتي لعبو وزادو بي الجروح وآلام، نسوا إن الزّمان يدور، وأن ربهم علام، مصير الدنيا تجرحهم ويطعنهم كلامهم بسهام.

– والإنسان في حاجة في بعض الأحيان لأن يخلو إلى نفسه، ويجلس معها على انفراد، قد يكون لقاء مصالحة أو جلسة محاكمة أو بعضاً من عتاب، المهم أن يجلس مع نفسه، وينتزعها من بين الناس، ويستخلصها من أوحال الحياة، ومستنقعات الزمن، يزيل عنها تراكمات الأتربة التي تعلق بها كل يوم، يحاول أن يفتش فيها عن ذلك الضوء القديم الذي يختفي شيئا فشيئاً، ويتضاءل يوماً بعد يوم.

مقالات أخرى قد تهمك

رسائل عشق تويتر

رسائل للحبيب المسافر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *