رسائل حب للمتزوجين
‫الرئيسية‬ قصائد وأشعار رسائل حب للمتزوجين

رسائل حب للمتزوجين

جمعنا لكم رسائل حب للمتزوجين ، يمكن أن يتعرض الزوجان لحالة من الملل او الفتور بسبب الروتين الذان يعيشان فيه بدون أي تجديد، ولكن إذا تم استحداث اي اسلوب جديد بينهما فسيتم تجديد للحياة، فعليك تجديد حياتك الزوجية من خلال زيادة الاهتمام بشريك حياتك، فجمعنا لكم مجموعة من رسائل حب للمتزوجين، فإليكم عدد منها:-

رسائل حب للمتزوجين

لسان الهوى في مهجتي لك ناطقٌ يخبر عني أنني لـك عـاشـق ولي كبد جمر الهوى قد أذابـهـا وقلبي جريحٌ من فراقك خافـق وكم أكتم الحب الذي قد أذابـنـي فجفني قريح والدموع سـوابـق.

اللي خلقك خلق مليون زيك بس وربي كلهم ما يساوي شيء من غيرك.

ليت المسج بوسة يبوس أحلى خدود.. و ليت رنته صوتي يهمس لك ( أحبك ) .

اذا لم تجمعنا الايام جمعتنا الذكريات واذا القلب لم يراك فالعين لن تنساك

حرام كسر الخواطر كثر الجفاء مايفيد رنة لو جبر خاطر ولا رسالة من بعيد .

كان نفسي اعرف اد ايه حبتني وفاكرني ولا خلاص يا غالي نسيتني

نصحت القلب لاتبكي.. وقال القلب وحداني.. ابي اضحك .. ابي احكي.. لكن وين خلاني .

وما كنت ممن يدخل العشق قلبه ولكن من يبصر جفونك يعشق.

أحبك بلا نهاية، كقصة عشق لن تمر عليك أبدًا، بعمرٍ لا ينتهي وبشعورٍ لا ينطفئ وبقلبٍ لا يطمئن إلا في حالة قربك، أحبك كأغنيةٍ يستحيل أن ينساها قلبك.

أشتاق وأغرق في تفاصيل روحك، وأكتب من أنفاسك بداية حياتي.

يمكن لأي شخصٍ أن يختارك في توهجك، لكني سأختارك حتى حين تنطفئ، تأكد بأني وإن رأيت النور في غيرك سأختار عتمتك، إلا أنت يا حياتي، من أجلك أنت فقط سأتغير دائمًا.

استثنائي الوحيد أنت، ألجأ إليك دائمًا في فرحي وحزني لا أعرف السبب ولكن أشعر أنك راحتي، استثنائي في كل شيء، لا تشملك أي قوانين، لك قانونك الخاص بك، استثنائي الرائع أنت، ولا شيء يضاهيك، أنت صدفتي الجميلة.

“الحب ليس أن تقول أحبك فقط! الحب أن تثق بي، الحب أن ترتاح لي، الحب أن تشتاق لسماع صوتي، الحب تُحس بأن طيفي معك، الحب تشعر بالأمان معي، الحب أن تشعرني بأنك تفهمني جيدًا.

الحب أن تتغاضى عن عيوبي، الحب أن تشاركني اهتمامي، الحب تضحية وألم أحيانًا، الحب أن تعرف وسيلة التقرب إلي، الحب شعورك بالذنب عند القسوة علي، الحب أن تشعر بأني صنعت إنسانًا آخر منك، الحب أن تشعر بالغربة وأنا بعيدة عنك، الحب ألا نتخلى عن بعضنا أبدً، الحب أن تسامحني مهما كانت أخطائي.”

حبيبي عندما أنام أحلم أنني أراك، بالواقع وعندما أصحو يا بيبي أتمنى ان أراك ثانية في أحلامي. أحببتك واخترتك وفضلتك على كل الخلق أيعقل أن أرجع في أعقاب هذا للوراء.

أحببتك بشكل كبير جدًا لدرجة أنه عندما تغيب عني يتخلف عن الحضور معاك كل شيء رسائل حب للمتزوجين فقط مصرية.

أحتاجك كيف لي أن أخبرك أنت بها دون أن أنطقها رسائل قليلة الادب للمتزوجين.

قهوتي أنت حلاها وزعلتي أنت رضاها منك وعلتي أنت دواها ونظرتك عمري فداها رسائل حب ساخنة ومثيرة.

أعشقه لدرجة أني أتمنى لو أستبدل كلمة: الفرحة السامية باسمه زرعتك في شراييني ودمى وسميتك نظر عيني ووهبتك كل أحاسيسي وقلت إنك أهلي وناسي.

الله يديم المحبة ناحيتي ويديم حبك لنا ونصير أحلى ثلاثة: الحب وأنت وأنا رسائل حب للمتزوجين فقط مصرية رسائل حب ساخنة ومثيرة.

لو كنت أملك أن أهديك عيني لوضعتها بين يديك ولو أملك أن أهديك قلبي ناحياتي لنزعته من صدري إليك ولو أملك أن أهديك عمري لوضعت ايامي تحت قدميك.

زوجي صورتك محفورة بين جفوني وهي نور عيوني عيناك .. تنادي لعيناي يداك .. تحتضن يداي همساتك .. تطرب أُذناي .

مقالات أخرى قد تهمك
رسائل اشتياق

رسائل اشتياق للحبيب قويه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *