رسائل حب للمتزوجين جريئة
‫الرئيسية‬ قصائد وأشعار رسائل حب للمتزوجين جريئة

رسائل حب للمتزوجين جريئة

جمعنا لكم رسائل حب للمتزوجين جريئة ، تعتبر الحياة الزوجية من العلاقات المقدسة والتي لها مكانتها وهي العلاقة التي تدوم مدى الحياة، فالحياة الزوجية ينبغي أن تكون مليئة بالحب والتقدير والاحترام والاهتمام والعديد من المعاني الرفيعة السامية التي يتبادلها كل من الزوجين، بالاضافة إلى انه يجب أن يكون اهتمام متبادل بين الطرفين حتى لا يحدث ملل فيما بينهم، فجمعنا إليكم مموعة من رسائل حب للمتزوجين جريئة.

رسائل حب للمتزوجين جريئة

تأكد أنك الغالي وما يسوى العمر لولاك ولو طالت مسافاتي تأكد لحظة ما أنساك.

لسان الهوى في مهجتي لك ناطقٌ يخبر عني أنني لـك عـاشـق ولي كبد جمر الهوى قد أذابـهـا وقلبي جريحٌ من فراقك خافـق وكم أكتم الحب الذي قد أذابـنـي فجفني قريح والدموع سـوابـق.

وما كنت ممن يدخل العشق قلبه ولكن من يبصر جفونك يعشق.

أحبك بلا نهاية، كقصة عشق لن تمر عليك أبدًا، بعمرٍ لا ينتهي وبشعورٍ لا ينطفئ وبقلبٍ لا يطمئن إلا في حالة قربك، أحبك كأغنيةٍ يستحيل أن ينساها قلبك.

تعال اغفى على صدري مودع زحمة الإرهاق تعال بخاطري لهفة تزيد فيني إرهاقي تعال وعانق إحساسي مدام إن غرامك فاق سكنت القلب والأعماق إلا قل لي وش الباقي ؟

الحب يا حبيبتي قصيدة جميلة مكتوبة على القمر الحب مرسوم على جميع أوراق الشجر . . الحب منقوش على ريش العصافير ، وحبات المطر لكن أي امرأة في بلدي إذا أحبت رجلا ترمى بخمسين حجر .

خذني بحنانك .. وطف البرد بعظامي .. يمكن بحضنك أنام الليل وأحكي لك !! محتاج أسافر بعيد فيك بأحلامي.. وأنزل بصوتي على شاطي مواويلك !! وأحط راسي بصدرك شوق وهيامي وأترك خفوقٍ تعذب فيك .. يشكي لك !!

جتني على طاريك عذبات الايام ذكراك ساقت لي جميع القوافي لك قلب له مع الطيب وقفات وبين الضلوع الحانيه قلب صافي لامن ذكرتك والليالي القديمات فزيت من نومي لو كنت غافي .

كتبت اسمك على صدري .. كتبته بدم قلبي, اشوف اسمك على الجدران اسمع حروفك تناديني … الا يامطوله صبري صبرت لين احرقني صبري .

دمعه تسيل و شمعه تنطفي و العمر بدونك يختفي و من دونك قلبي ينتهي

ودي أضمك .. وتحرقني بجمر حضنك .. وأنسى نفسي بوجودك .. وأعيش دنيا مرساها عيونك وأرجع .. أضمك وأضمك وأضمك !! وتسألني : حبيبي لاتكون مليت ؟! وأقولك : لاااااا حبيبي ! ترى من حضنك ما ارتويت !!

هـذا الحـنان الـلي له الـقـلـب محـتاج أرجـوك زيـــد بالعـطـا واحـتـويـني وان كان شفت في وصالي لك احراج فـي صمت أحبك بين قــلبي وبــيــني .

اشتقت لتقبيل يديك وخديك اشتقت لحضنك الدافي اشتقت لضحكتك لكلماتك الى اجمل صورة رايتها في حياتي انت حلمي واماني انت قوتي وكبريائي انت نفسي وانفاسي احبـــــــك .

حبيبي ما اصعب تلك الليالي التي أحاول أن أصل فيها إليك أصل إلى شرايينك, إلى قلبك كم هي شاقة تلك الليالي كم هي صعبة تلك اللحظات التي أبحث فيها عن صدرك ليضم رأسي .

جيش أشواقي متجهة اليك والقوات العاشقة سيطرت عليك فالحب مقابل السلام!

انت لو رسلت اسمك أحلى من كل الرسائل حتى لو رسلت رقمك يكفي إنك عني سائل!

ودي أجيلك ملهوف عابر بحور الخوف لكن كل شي ضدي حظي و الدنيا و الظروف

اللي خلقك خلق مليون زيك بس وربي كلهم ما يساوي شيء من غيرك

الحب هو دفء القلوب والنغمة التي يعزفها العشاق العاشق لك على اوتار الفرح وشمعه الوجود وهو سلاسل وقيود ومع هذا يحتاجه العظيم قبل الضئيل، الحب لا يولد لكن يخترق العيون كالبرق الخاطف.

أجمل جمهورية أعيش فيها حدودها ذراعيك وحضنك الدافئ وقانونها حبك وشمسها عينيك وشعبها أنا لأغير وملكها أنت وحدك.

يا حبيبي أيعقل أن تفرقنا المسافات وتجمعنا الآهات يقلب الذي أنت بداخله يا من ملكت قلبي ومهجتي يا من عشقتك وملكت دنيتي.

مقالات أخرى قد تهمك
اجمل رسائل حب وغرام 2020

رسائل حب رومانسية 2020

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *