رسائل حب للزوج

رسائل حب للزوج

جمعنا لكم رسائل حب للزوج ، يجب على كل زوجة أن تهتم بزوجها وترعاه وتهتم به وبأدق تفاصيل حياته حتى لا يستطيع أن يستغنى عنها أبدا، ويمكن أن يحدث بعض الفتور والملل في الحياة الزوجية بين الزوج والزوجة فينبغي على الزوجة أن تتغلب على تلك الحالة من خلال التجديد في الحياة وزيادة الاهتمام بالزوج، فجمعنا لكم مجموعة رسائل حب للزوج، فإليكم عدد منها:-

رسائل حب للزوج

صرحوا القمر قلت عالي، تحدثوا الذهب يراوح قلت غالي، صرحوا حبيبي قلت دوم في بالي.

لو كنت أملك أن أهديك عيني لوضعتها بين يديك ولو أملك أن أهديك قلبي ناحياتي لنزعته من صدري إليك ولو أملك أن أهديك عمري لوضعت ايامي تحت قدميك.

كم هي صعبةٌ تلك الليالي التي أحاول فيها الوصول إليك، أصل إلى شرايينك، إلى قلبك، كم هي شاقةٌ تلك الليالي، كم هي صعبةٌ تلك اللحظات، التي أبحث فيها عن صدرك ليضم رأسي.

كنت أنوي أن أحفر اسمك على قلبي المقفول عليك، ولكنني خشيت ان تزعجك دقات قلبي.

أنت وحدك مـن استطاع أن يحتلني، أنت وحدك من استطاع أن يسكن قلبي، لم أجد أكثر منك براعةً بسرقة أفكاري، بك وحدك قلبي ينبض، ولك وحدك أنا أعيش.

اذا لم تجمعنا الايام جمعتنا الذكريات واذا القلب لم يراك فالعين لن تنساك

كان نفسي اعرف اد ايه حبتني وفاكرني ولا خلاص يا غالي نسيتني

يكفي أن يحبك قلب واحد لأجل أن تقطن، فإذا أحبك مليون لن يحبوك مثلى ابدا فأنا منهم، وإذا أحبك واحد فهو أنا، وإذا لم يحبك أحد فاعلم أنني مت.

لا أريد شيئا من الدنيا فأنا أعترف أني أخذت نصيبي حبيبي من الفرح حين (أحببتك).

الحب هو دفء القلوب والنغمة التي يعزفها العشاق العاشق لك على اوتار الفرح وشمعه الوجود وهو سلاسل وقيود ومع هذا يحتاجه العظيم قبل الضئيل، الحب لا يولد لكن يخترق العيون كالبرق الخاطف.

حبيبي استقرت روحي وتربعت على عرش قلبي الغارق في حبك حتى تفارق روحي مثواها.

توجد وحدك فوق الدهر، وتبقى عيونك أحلى موضع ناحيتي، وتبقى أنت أغلى أنسان.

كم أعشقه هذا الرجل الذي يقاطع حديثي ليخبرني بأنه يحبني حبًا جمًا.

استثنائي الوحيد أنت، ألجأ إليك دائمًا في فرحي وحزني لا أعرف السبب ولكن أشعر أنك راحتي، استثنائي في كل شيء، لا تشملك أي قوانين، لك قانونك الخاص بك، استثنائي الرائع أنت، ولا شيء يضاهيك، أنت صدفتي الجميلة.

زوجي صورتك محفورة بين جفوني وهي نور عيوني عيناك .. تنادي لعيناي يداك .. تحتضن يداي همساتك .. تطرب أُذناي .

رحت اشتري ساعة ما لقيت اغلي من الساعة اللي قابلتك فيها

تعلن هيئة الفلك عن اختفاء احد الاقمار فحاسب يا حبيبي ليمسكوك

لست بقربي نعم أعلم، ولكن أنت في أعماقي يقلب حياتي فهل تعلم الثلج منحة الشتاء والشمس عطية الصيف والزهور منحة الربيع وأنت منحة السن.

لسان الهوى في مهجتي لك ناطقٌ يخبر عني أنني لـك عـاشـق ولي كبد جمر الهوى قد أذابـهـا وقلبي جريحٌ من فراقك خافـق وكم أكتم الحب الذي قد أذابـنـي فجفني قريح والدموع سـوابـق.

لأني لن أهنأ بحياتي إلا معك، سأبقى بجانبك، مهما عاكستنا الظروف، ولأنك قدري الذي ساقه الله لي، وتعلقت به جوارحي.

الإنسان قبل الحب شيء وعند العشق كل شيء وبعد الحب لا شيء.

تأكد أنك الغالي وما يسوى العمر لولاك ولو طالت مسافاتي تأكد لحظة ما أنساك.

تعال اغفى على صدري مودع زحمة الإرهاق تعال بخاطري لهفة تزيد فيني إرهاقي تعال وعانق إحساسي مدام إن غرامك فاق سكنت القلب والأعماق إلا قل لي وش الباقي ؟

وقف ( لحظة ) … فكر معي ولو مره !! ليه حبيتك بين هالعالم كله ؟؟ إذا تبي تساعدني إضغط على السهم مره .. لأنك شخص ما أحد يمله لأنك اخذت الحسن كله لأنك آحلـــــــى ماخلق الله هـذا جواب سؤال وحله .

مقالات أخرى قد تهمك
رسائل حب حزينه عراقيه

رسائل حب حزينه مصريه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *