رسائل حب للزوج في العمل
‫الرئيسية‬ قصائد وأشعار رسائل حب للزوج في العمل

رسائل حب للزوج في العمل

نضع بين أيديكم مجموعة من أجمل رسائل حب للزوج في العمل ، تحتاج لها السيدات بالتحديد لإرسالها للزوج على مدار اليوم أثناء تواجده في العمل أو خارج البيت، وتساهم هذه الرسائل في تقوية العلاقة بين الأزواج وزيادة المشاعر بشكل عام.

رسائل حب للزوج في العمل

– زوجي الحبيب نعم أدمــنت عشقك.. أعترف لك أني أحبـك بجنون.. فأنت سيطرت عـلى أنفاسي.. وحبست إحساسي في ضريح هواك.. إنني أعشق الحب فيــك.. أحبك كلمة تنطق بها شفتاي.. لكن يهمس بها قلبي ليلاً ونهاراً.. فهل تسمع همسـاتي؟.. أحبك فأنت بلسـمي وشفائي.. شمسي التي تدفئ وجداني كزهرة وردية تداعب فؤادي تعطر حياتي .. تجعل للكون وجود .. زوجي أحبك فوق حب المحبيب حباً.

– زوجي الحبيب إنني أحبك بغموضي وقوتي وخدوشي.. إنني أحبك بروحي المتعبة وصبري القليل .. إنني أحبك بكل كياني .. إنني أحبك في ليلي ونهاري صبحي ومسائي.. إنني أحبك بقدر ما طلعت الشمس أو غربت على هذا الكون .. إنني أحبك بعدد ما قال العشاق كلمات حب .. وأحبك بتملكي المفرط لك وحدك .. إنني أحبك بجميع هزائمي أمام صوتك وعينيك .. إنني أحبك بجميع قلوب من في الأرض أحببتك فوق طاقتي أحببتك جداً.

– أنت وحدك في عيوني أجمل النساء، ومهما خيروني لن أعشق سواك.

– من أين أتيت كنت سيدة نفسي دائماً، وها أنت الآن تتملكني، وتصبح سيدي أنا، ما بال لهيب قلبي يخمد ما أن مررت بي، هل هذا هو العشق.

– رائحة حبك أستنشقها بين سطوري، أكتب وأعرف أنك تنتظرين، وأعلم أنك الآن تقرئين وتتعجبين، من أين عرفت أنك تعشقين، فهذا قلبى يشعر بك وإن كنت لا تعلمين، أحبك يا أنت.

– قمة الألم، أن أغمض عيني فأراك، وأن أخلو بنفسي فأراك وأن أقف أمام المرآة فأراك، وأن ألمح هداياك فأراك وأن أقرأ رسائلك فأراك، وعندما أعود لواقعي لا أراك.

– زوجي الحبيب .. أنت أحب الناس إلي .. وأريد أن أكون لك أنت فقط لك أنت وحدك.. زوجي الحبيب.. لا أريد أن أكون سبب عقوقك لوالديك.. أو ابتعادك عن أسرتك التي أهدتك لي أنا.. زوجي الحبيب.. أريد أن أكون سبب دخولك الجنة .. وأن تكون سبب دخولي الجنة .. زوجي الحبيب.. أريد أن نكون لبعضنا عوناً في هذه الدنيا .. زوجي الحبيب .. أنا أحبك وأريد منك حباً لنبني بيتنا على المودة والمحبة.

– لا تهتم بمن يجيد أحاديث الحب، بل اهتم بمن يتصرف معك بحب.

– العين التي تمتلئ بك لن تنظر لغيرك، حاضراً كنت أو غائباً.‏

– الوردة البنفسجية ‏تمثل الحب الحزين ‏وكأنها تقول، مهما حدث سأظل أحبك.

– دعني أحبك من ګل أوجاع روحي، وغصّة قلبي، وحرقة نفسي.

– أشتھي اليوم أن أقول أشياء كثيرة، أولها أحبك جداً وآخرھا لا حياة لي بدونك.

– تسكن أنت في نبضي، وفي فكـري، وفي عينـي، وفي رئتي تسكن كلماتي، ولغتـي تسكن أحاديثـي، وصوتي أنني أحبـك.

– زوجي الغالي .. أبعث لك كلماتي .. معطرة لك بالحب المشتاق بروح الرقة والإحساس والدفء والحنان لأغلى إنسان في الدارين.. فلا تطيل غيابك عني فوحدك ووحدك تعلم كم أخبئ لك من الشوق والحب الكثير في داخلي .. اشتقت لك حبي.. عين الله ترعاك بسفرك يا عمري .. رفيقة دربك والتي تحتاج لقربك دوماً وأبداً.

– في العالم كثيرون يموتون لأنّهم لا يجدون خبزاً، لكنّ هناك أيضاً كثيرون يموتون وهم عطشى لقليلٍ من الحبّ.

– مع كلّ ثانيةٍ تبدأ حياتنا الجديدة، فدعنا ننطلق بمرح للقياها، فالأفضل دائماً أن نتطلّع للأمام، بدلاً من النّظر إلى الخلف.

– تكلّم هامساً عندما تتكلّم عن الحبّ.

– الحبّ جحيم يُطاق، والحياة دون حبّ نعيمٍ لا يطُاق.

– قد تنمو الصّداقة لتصبح حبّاً، ولكنّ الحبّ لا يتراجع ليصبح صداقةً.

– الحبّ تجربةٌ حيّةٌ لا يعانيها إلا من يعيشها.

– الحبّ سلطان، لذلك فهو فوق القانون.

– الحبّ كالحرب، من السّهل أن تشعلها، ولكن من الصّعب أن تخمدها.

– الحبّ هو اللعبة الوحيدة التي يشترك فيها اثنان، ويكسبان فيها معاً، أو يخسران معاً.

– الحبّ جزء من وجود الرّجل، ولكنّه وجود المرأة بأكمله.

– الرّجل يحبّ ليسعد بالحياة، والمرأة تحيا لتسعد بالحبّ.

– قد يولد الحبّ بكلمة، ولكنّه لا يمكن أبداً أن يموت بكلمة.

– زوجي الحبيب .. يمر الزمان وتُطوى الأيام .. ويكبر حبنا على الدوام .. كل يوم يمر هو لبنة في جدار حبنا .. وهذا الجدار يعلو ليصد الرياح والعواصف .. فلنجعل من محبة الله وخوفه ورجائه مادة تمسك هذه اللبنات بإحكام وثبات .. ويتفيأ أولادنا ظلال هذا الجدار .. ويهربون إليه إذا لمسوا لظى الحياة .. ويتدربون على بناء مثل هذا الجدار .. وهم يراقبوننا ويعرفون سر هذا البناء.

– قد يولد الحبّ بكلمة، ولكنّه لا يمكن أبداً أن يموت بكلمة.

– الحبّ لا يقتل العشّاق، هو فقط يجعلهم معلّقين بين الحياة والموت.

– الذي يحبّ يصّدق كلّ شيء، أو لا يصّدق أيّ شيء.

– الشّباب يتمنّون الحبّ، والمال، والصحة، ولكن سيجيء اليوم الذي يتمنّون فيه الصّحة، فالمال، فالحبّ.
مأساة الحبّ تتلخّص في أنّ الرّجل يريد أن يكون أوّل من يدخل قلب المرأة، والمرأة تريد أن تكون آخر من يدخل قلبه.

– إنّ حبّاً يا قلبُ ليس بمنسيك جمال الحبيب هو حبّ ضعيف.

– الشوق والاشتياق يا زوجي الحبيب، لا يكون سِوى للأشخاص الذين لهم مكانة كبيرة وعميقة في حياتنا، بدونهم لا نرى الدنيا بوجهها الجميل، وبسببهم تجملت الحياة في عيوننا، فلهم منا كل الحب، ويبقى بيننا وبينهم فتيل الشوق مشتعلًا مهما غابوا عنا، فأنا لا أريد من الدنيا سوى لحظـة لقاء واحدة، أريد أن تحتضني ونمضي العمر معاً دون فراق، فقد تعبت من هذا الشوق المؤلم يا زوجي الغائب، أروي قلبي المشتاق لحبك، وضعني طفلتك الصغيرة التي تنام بين يديك.

مقالات اخرى قد تهمك :-

رسائل حب صباحية للحبيب

رسائل حب صباحية مصرية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *