رسائل حب للحبيب الزعلان
‫الرئيسية‬ قصائد وأشعار رسائل حب للحبيب الزعلان

رسائل حب للحبيب الزعلان

جمعنا لكم مجموعة من أجمل رسائل حب للحبيب الزعلان ، والتي يمكن إهدائها للحبيب لتقريب وجهات النظر في لحظات الفراق والحزن أو القطيعة التي تحدث بين العشاق والمخطوبين وكذلك المتزوجين في كثير من الأحيان.

رسائل حب للحبيب الزعلان

– اعذرني ياغرام لوظهر مني قصور ماتجاهلتك أبد ولاهو مني غرور، انت بدنيتي حب وفا وافراح وسرور مثلي أنا نبته وانت بأصولي جذور بدونك مااعيش وبدونك أنا مجرد بذور وهذي الدنيا ياقلبي كلها غياب وحضور.

– المحبه في حياتي ماهي على حبر و ورق المحبه في حياتي شوق واحساس وألم المحبه من صفاتي لاتشك فيني أبد ما أبيع اللي أحبه وما أحب الا لسبب وأعظم أسبابي لحبك طيبتك ومعدنك ياذهب.

– امنتك الله يابعد كل غالي أمنتك الله واحفظ حبنا زين بعدك ترا ماعاد شي بقالي ماعاد باقي لي سوى دمعة العين ما أنساك لو يمشون حولي عيالي ببقى أذكرك لو راحت سنين وسنين.

– جربت نسيانك وجربت ذكراك واحترت مابين الوهم واشتياقي أحيان أسولف بك وأنا قصدي أنساك وأحيان أحس إنك معي في فراقي، وإن جيت أببعد يابعد عيني ألقاك إنت الوحيد اللي بها القلب باقي.

– تمنيتك على بعدك تجي وتجلس معي ساعه ابي من وقتك الغالي دقايق تسمع اخباري، عليك الشوق ياخذني ولو طيفك مخاويني، ولو طالت ليالي غربتي ماغاب لك طاري.

– غيبتي طالت ولا همك جفاي وكنت عايش في أمل تسأل علي من غلاتك أحسبك عايش معاي وانت ما همك ولو طالت غيبتي انت مالك ذنب هذا من غبااي ناسي واحسبك تتغلى علي.

– مابي سؤالك عني اليوم ماابغاه ماريد قلبك دام هذي خطاويك عفت الهوى من بعد ماشفت دنياه عفت الليالي، كلها في تجافيك ببكي ندم وببكي وله بعد فرقاه واكتب قصيدة حزن بفراقه، والله أحبه ويصعب القلب ينساه لكن عزة نفسي تقول مابيك ضيعت قلب حالف مايخليك والحين مابي يمرني طيف ذكراه حبــي رفعــك ولازم انه يوطيك.

– إنني إن تركتني أضيع وان هجرتني أموت فمن أكون أنا من دونك حبيبي وصاحبي ورفيقي ولكن اعذر فتاتك المتمردة ولا تقسو عليها.

– حبيبي أعتذر منك وأنت ألغلطان أعتذر لأنك أغلى وأحلى أنسان ومن قبلك لن أكون في حالة ألهذيان.

– اعتذر منك لاني لا اعرف هل هذا حب ام عشق أم غرام ام شوق أم زل وقول بربك وأنا سأرضه بأئ قرار ولو خيروني ألالاف ألمرات لاخترتك بكل مرة.

– حبيبي اصمد معي في مواجهة الأتي كما كنت لي دوما فاليك أيها الحبيب الخيار اما أن تبقيني في جنة قلبك أو ترمي بي الى بؤسي وشقائي.

– اعتذر منكِ أنتِ أستاذت وأنا يتيم.

– وامسح بيدي دمعتك وارسم دموع اعتذاري أحزان.

– كيف نمت أنا وحبيبي ولهان كيف عشت ليله وهو تعبان حبيبي اعتذر منك.

– امسكت بيدي الصغيره وانتشلتني من بحر الضياع أشعلت الشموع في دربي واضئت ظلام ليلي انست وحدتي وكسرت صمتي ارتشفت معك طعم السعادة فارجوا منك ان تسامحني.

– أعتذر منك حبيبي أني أذيتك بحبّي نزلت دمعة عيونك أعترفلك قاسي قلبي.

– انت يا حبيبي الدف وانت الحنان بين اضلاعك احتويتني ومن ينبوع حنانك سقيتني اعتذر منك وارجوا المعذرة بما بدر مني من تقصير.

– حبيبي مشتاق ونحب نلتقى من جديد لكن ياللأسف منك اعتذر غلطاتك تزيد ماتنقص وأحنا تعبنا نسامح.

– اعتذر منك حبيبي لكن العبرة بالخواتيم وتشوفني قد كلمتي.

– ان هلاكي رحيلك وضياعي خصامك وموتي هجرك اعذرني ولا تهجرني رفيق عمري وساعدني أضمد كسرك.

– ماخذ على خاطري والبعد قاهرني ومتعبني مدري شسوي وأنا كل شي سويته.

– نسيت ناس وناس واجد نسوني و أزعلت ناس وناس مقوى زعلها إلا أنت يلي ساكن في عيوني منساك لين أنسى حائل و أهلها تبي تعرف بدنيتي من تكون أنت سعادة دنيتي وأنت أملها.

– وصلت حدي بالغلا كيف بغليك كل الكلام مقصر مايطولك من كثر ما أحبك أعاندك وأرضيك، وأغار من اللي يعزك ومن كل حولك وأخذ غلا من عزني حيل وأعطيك حتى أكون بحجم حبك وقولك.

– يمكن أنا أكون أعز الناس في عيونك بس انت والله كل الناس في عيوني يكفيني انك لامن قلت وشلونك تطيب كل الجروح ويـختلف لوني إن غبت عني شعرت بلذة طعونك وإن شفت زولك شعرت بقيمة عيوني.

– يارسايـل خبريه مستحيل انسى غلاه واضحكيله ودلليله وسولفي دايم معاه حيل اعزه علميه، طار قلبي في سماه كل شووقي سلميه واسهري صبحه ومساه هو عيوني دلعيه اللي قلبي مانساه.

– يا عيون الكون لا تضايقت قلي عشان أحس بضيقتك و اتضايق يكفي تلمح لي و أنا أجيك، كلي أضيق من شانك ولو كنت رايق حنا اتفقنا نشكي لبعض ياللي تخفي وري ضحكة عيـونك حقايق.

مقالات اخرى قد تهمك :-

رسائل حب حزينة للحبيب

رسائل حب حزينه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *