رسائل حب للاصدقاء قصيرة
‫الرئيسية‬ قصائد وأشعار رسائل حب للاصدقاء قصيرة

رسائل حب للاصدقاء قصيرة

جمعنا لكم اجمل رسائل حب للاصدقاء قصيرة ، يجب أن يتوخى الانسان ويبحث بدقة عندما يختار صديقا وذلك لإن الصديق يشارك صديقه كل تفاصيل حياته ويكون مثل الاخ المرافق لاخيه دائما، وينبغي أن تكون الصداقة قائمة على المبادئ والاخلاق، وهناك العديد من الرسائل في حب الاصدقاء، فإليكم اجمل رسائل حب للاصدقاء قصيرة.

رسائل حب للاصدقاء قصيرة

– لا تطِل سُكوتك وأنتَ تَعلَم إنّك أكثرُ شخصٍ أَشتَاقُ لكلامِه.

– أفتقد نفسي، أبحث عنها فلا أجدها، أمد لنفسي يداي فلا تلمسني، أُنادي عليها فلا تسمعني، أقول لها متى تأتيني وتسعدني.

– للحنين رائحة لا يعرفها إلا من تبخرت أحلامه.

– لم أتعلم الرحيل إلّا إليك، يا مَن أغرقتني في بحر عينيك، أسافر في متاهات الحنين وأعود بأشواقي إليك.

– عند ذكر اسمك تدمع عيني وأدرك بأنّ القلب قد أتعب الجسد والشوق هزم العقل.

– الحياة دونك تختفي وقلبي دونك ينتهي.

– والإنسان في حاجة في بعض الأحيان لأن يخلو إلى نفسه، ويجلس معها على انفراد، قد يكون لقاء مصالحة أو جلسة محاكمة أو بعضاً من عتاب، المهم أن يجلس مع نفسه، وينتزعها من بين الناس، ويستخلصها من أوحال الحياة، ومستنقعات الزمن، يزيل عنها تراكمات الأتربة التي تعلق بها كل يوم، يحاول أن يفتش فيها عن ذلك الضوء القديم الذي يختفي شيئا فشيئاً، ويتضاءل يوماً بعد يوم.

– سيأتي إليكِ زمان جديد، ويصبح وجهي خيالاً عَبَر، ونقرأ في الليل شعراً جميلاً يذوب حنيناً كضوء القمر، وفي لحظة نستعيد الزمان، ونذكر عمراً مضى، واندثر، فيرجع للقلب دفء الحياة، وينساب كالضوء صوت المطر، ولن نستعيد حكايا العتاب، ولا من أحب، ولا من غدر.

– أفتقد نفسي.. أبحث عنها فلا أجدها..أمِدُ لنفسي يداي فلا تلمسني..أُنادي عليها فلا تسمعني..أقول لها متى تأتيني وتُسعدني..نعم أنت نفسي يا أيها البعيد عني..فيا موجي ولم يبقى سوانا..أليس الحزن في عيني تراه..فكُن لي خير سند وبلغ عني الأحبة سلامي واشتياقي.

– لدي إنسان أوصانيَ بنفسي كثيراً، ولم يعلمَ أني أفتقِدُ نفسي بكل غياب.

– بينَّ صَمْتيّ وَحنينيّ عيّناهُ بِلا إجابة.

– يا رسائل علميها كيف قلبي ذاب فيها ولو مضى وقت ونِستني يا رسائل ذكريها.

– ثمة دعاء لا تصوغه الكلمات يصعد كل ليلة إلى السماء بإسمك ثمة أشياء تحدث لا تخطر على بالك و لكنها لك.

– لا تبتئس ثمة شخص يغزل لك من كومة حزنه قميص فرح ثمة عين تشرق ب ابتسامة ثغرك ثمة قلب يتقد بك.

– يا صديقتي و نحن في الطريق ساعديني على نفسي ذكريني بالله وعندما نفترق كفكفي دمعي وقولي الفقد فقد الآخرة، و الجمع جمع الجنة.

– أريدكي جآرة لي في الجنة ي رفيقه.

– الفراق الحقيقي أن يكون أحدنا بالجنة والآخر بالنار لذا أدعو الله دوما أن يجمعني بمن أحب في الفردوس الاعلى كما جمعنا في هذه الدنيا.

– أعاهدك ببقى أنا وأنت خلان ودرب المحبه يالغالي ندله ياصاحبي خل المحبه لنا إنسان مايرضى بحكم المذله ببحر أنا وياك من دون ربان نمشي ببحر فيه الأشواق فله أنا معك والبحر والغيم خلان مانفترق لوكلن يموت بمحله.

– اعترفلك كان يكفي الإعتراف وأعتذر لك كان يكفيك العذر في ليالي الشوق حسيت اختلاف ومرت الساعة على روحي شهر افترشت الهم والضيق لحاف ثاربي بركان حبك وانفجر ماينلام الي دخل حبك وشاف حب ماشافه بهاالدنيا بشر.

– في الغياب نرى من نحب بصورةٍ أوضح، ونُحسّ بمدى أثرهم وتأثيرهم بشكل أدق . . ففي الغياب تكبر مَحبتنا لهم وتصغر محبتنا لأنفسنا. * أشتاقلك .. ليس هناك تاريخ ولا شهر ولا حتى يوم معين .. أشتاقلك دوماً وكلّما اشتقت إلَيكِ ساءَ حَالي كَثيراً.

– اكذب عليك إن قلت غيابك شي عادي اضحك وانا من جور الأيام مجروح جرح توسط في حنايا فؤادي وليت الجروح ضيوف يومين وتروح بعثر ورقنا‏ هالزمان الرمادي واصعب شي على الإنسان هي غيبت الروح.

مقالات أخرى قد تهمك

رسائل حب فيس بوك

رسائل لهفة وحب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *