رسائل حب قويه قصيره
‫الرئيسية‬ قصائد وأشعار رسائل حب قويه قصيره

رسائل حب قويه قصيره

هذه مجموعة من أجمل رسائل حب قويه قصيره ، يمكن استخدامها وتبادلها بين العشاق والمتزوجين والمخطوبين أيضًا، حيث تساعد في زيادة مشاعر الحب والرومانسية بين الأفراد.

رسائل حب قويه قصيره

– جربت نسيانك وجربت ذكراك واحترت مابين الوهم و اشتياقي إن جيت أببعدك يابعد عيني ألقاك أنت الوحيد اللي بهالقلب باقي.

– سامحني إن كنت معك قسيت أو صديت عنك وجفيت أو وعدتك ونسيت أو طال الزمن واختفيت أو عاتبتك وهجيت أوإني بكلامي سبيت أوكنت معك ماوفيت أو أخطيت ومادريت لكن تأكد فيني طبع إذا خاويت خاويت.

– كيف أوضحلك كيف أفهمك كيف أشرحلك كيف أحسسك إني والله‏ فاقدك.

– حسبي الله على شوقي عنيد مايطيع أمري إذاجيت أمنعه كل ما أنهاه عن وصلك يزيد يعترض دايم وأنا بس أتبعه منحرج بالحيل وعذري مايفيد وإن رفضت الشوق مني رجعه بس تأكد إني بشوقي أعيد الغلا لقلبي وأجدد منبعه.

– أدري تحسبني نسيتك يابعد حالي وتحسب إن البعد ينسيني هواك أسمع ترا بقولها بصوت عالي أحبك وعمر القلب ماينسى غلاك ونسيت أقولك أسف على قلة سؤالي بس أعرف أن المشاعر على طول وياك.

– أعاهدك ببقى أنا وأنت خلان ودرب المحبه يالغالي ندله ياصاحبي خل المحبه لنا إنسان مايرضى بحكم المذله ببحر أنا وياك من دون ربان نمشي ببحر فيه الأشواق فله أنا معك والبحر والغيم خلان مانفترق لوكلن يموت بمحله.

– اعترفلك كان يكفي الإعتراف وأعتذر لك كان يكفيك العذر في ليالي الشوق حسيت اختلاف ومرت الساعة على روحي شهر افترشت الهم والضيق لحاف ثاربي بركان حبك وانفجر ماينلام الي دخل حبك وشاف حب ماشافه بهاالدنيا بشر.

– اكذب عليك إن قلت غيابك شي عادي اضحك وانا من جور الأيام مجروح جرح توسط في حنايا فؤادي وليت الجروح ضيوف يومين وتروح بعثر ورقنا‏ هالزمان الرمادي واصعب شي على الإنسان هي غيبت الروح.

– الى متى من دون تفكير اناديك احسبك عندي وإنت يابعد ممشاك لو صار شوفك صعب ماني بناسيك ولو حال دونك ياس لا يمكن انساك لو عشت طول العمر بالروح ابفديك يا الغالي اللي غالي الروح تفداك.

– المحبه في حياتي ماهي على حبر وورق المحبه في حياتي شوق وإحساس وتعب المحبه من صفاتي لاتشك فيني أبد ما أبيع اللي أحبه وما أحب إلا لسبب وأعظم أسبابي لحبك قلبي في حبك غرق.

– أنا بداخلي شي نفسي ابوحة مدري تصدقني او تقول كذاب راعي الرسالة ترى انت روحة أنت النظر وانت رمشة والاهداب أنت الذى غيابك يسبب جروحة وانت الوحيد اللي أنقهر أذا غاب.

– أنت الغلا كله انت السؤال الصعب وانت حله وانت خيال الروح وانت ظله وانت عزيز القلب وانت خله وانت سواد العين والبياض كله وانت وانت وانت سرقت العقل والفكر كله وانت واحد فاضي قريت المسج كله.

– انت اول غرامي و انت اساس المحبه و انت اكبر حرامي حتي قلبي سرقته.

– بظل أحبك ليوم وفاتي ويوم وفاتي لا تبكي بس تذكر وش كثر حبيتك في حياتي.

– ما هو جفا لو شفتني عنك أبطيت عمر الجفا ما راود النفس يمك باسم الغلا ساكن وبالقلب حليت بقصى خفوقي مسكنك يوم ضمك لا ما اتخلا عنك لو غبت وابطيت غلاك يسري بي مثل ما سار دمك.

– أبرسل لك صدى صوتي بعدما طال سكوتي أبنثرلك كلام الحب وأشيل الورد بكفوفي وأقول آسف على غيابي يا أغلى حب بكتابي يطول الوقت أو يقصر تراك إنت أغلى أحبابي.

– أبسألك صحيح لو فرقتنا الليالي بتنساني وتقسى على قلبي وتجفاني وإلا بتكون وافي تتحمل لحظه غيابي وإلا خبر وفاتي ياترى بتقول هم وانزاح وإلا تقول أنا افديه بحياتي.

– أترك جمالك ياحبيبي على جنب غير الحلا تعجبني بزود طيبك كلك على بعضك تجنن وتنحب حظي كبير اللي جعلني حبيبك ما أقول غير الله يخليك يارب ويعمي عيون من حسدها تصيبك.

– بأ علمك إن كياني محتويك حتى وانت وحيد بأ علمك يوم الدنيا تبكيك ابتسم وخلك سعيد بأ علمك إن عيني بدمعها تحميك لو إني غايب بعيد وبأ فهمك إن قلبي بيت دايم يوسعك وبأ فهمك إن جرحك يبكيني قبل لا يوجعك.

مقالات اخرى قد تهمك :-

رسائل مساء الخير للاصدقاء

رسائل مساء الخير

رسائل حب جزائرية مضحكة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *