رسائل حب فيس بوك
‫الرئيسية‬ قصائد وأشعار رسائل حب فيس بوك

رسائل حب فيس بوك

جمعنا لكم رسائل حب فيس بوك ، يعتبر الحب هو اجمل شعور يمكن ان يشعر به الإنسان ويجعله يشعر بجمال الحياة من حواله في كل شئ، فالحب هو الذي يعمل على توطيد العلاقة مع الحبيب وتخطي اي مشكلات، فجمعنا لكم مجموعة من رسائل الحب الرائعة، ف‘ليكم رسائل حب فيس بوك:-

رسائل حب فيس بوك

– كل المعـاني تنكتب في كلمتين كل المآسي تنقسم في دمعتين بس محبتي لك مثل الهواء ماتجمعه قبضة يدين الغياب ماهو جفا والحضور ماهو وفا الأهم شوق القلوب حتى لو شخص اختفى.

– كلمة في الخاطر عجزت اظهرها ياليتك معي حاظر لجل افسرها هي اربع حروف اعنيها من اولها لأخرها تخصك انت وحدك ولأجلك ارسلها ودك يالغالي تعرفها احبك وأتمنى انك تقدرها.

– إني خيّرتك فاختاري ما بين الموت على صدري، أو فوق دفاتر أشعاري، اختاري الحبّ أو اللاحبذ؛ فجبنٌ ألّا تختاري، لا توجد منطقةٌ وسطى ما بين الجنّة والنّار، ارمي أوراقك كاملةً؛ وسأرضى عن أيّ قرار، قولي، انفعلي، انفجري، لا تقفي مثل المسمار، لا يمكن أن أبقى أبداً كالقشّة تحت الأمطار، اختاري قدراً بين اثنين، وما أعنفها أقداري، مرهقةٌ أنت، وخائفةٌ، وطويلٌ جداً مشواري، غوصي في البحر، أو ابتعدي، لا بحرٌ من غير دوار، الحبّ؛ مواجهةٌ كبرى، إبحارٌ ضد التيار، صلبٌ، وعذابٌ، ودموعٌ، ورحيلٌ بين الأقمار، يقتلني جبنك يا امرأةً، تتسلّى من خلف ستار، إنّي لا أؤمن في حبٍ لا يحمل نَزَقَ الثوار، لا يكسر كل الأسوار، لا يضرب مثل الإعصار، آهٍ لو حبك يبلّعني، يقلعني مثل الإعصار، إنّي خيّرتك فاختاري ما بين الموت على صدري، أو فوق دفاتر أشعاري، لا توجد منطقةٌ وسطى ما بين الجنّة والنّار.

– صباح الورد بكل ألوانه، صباح الروح بكل إحساسه، صباح الشوق بكثر أوقاته، وصباح الحب بكل جنونه.

– من أين أتيت كنت سيدة نفسي دائماً، وها أنت الآن تتملكني، وتصبح سيدي أنا، ما بال لهيب قلبي يخمد ما أن مررت بي، هل هذا هو العشق.

– صباح الخير لحبيبي البعيد، حبيبي الغايب الناسي.

– قمة الألم، أن أغمض عيني فأراك، وأن أخلو بنفسي فأراك وأن أقف أمام المرآة فأراك، وأن ألمح هداياك فأراك وأن أقرأ رسائلك فأراك، وعندما أعود لواقعي لا أراك.

إلى أغلى حبيب، ملكت قلبي، وروحي يا أجمل من عرفه قلبي.

– كم أعشقُ تلك النظرات الصامِتة التي تُشرق كالشمسِ من عينيكِ، فتذوب ملامِحَ وجهي بين ثنايا جفونكِ الغائرة، أعشقُ فيكِ كل شيء؛ عفويّتك، غيرتك، قسوتك، رقّتك، بسمتك، دمعتك، صمتك؛ حتّى طريقة جِلستك أعشقّها، طريقةُ مشيتُكِ أعشقها، وكل ما أكرههُ هو مفارقتك، أعشقُ حروف اسمُكِ تحت أسنّة أقلامي، وأغارُ عليكِ من نفسي إن قبّلتُكِ في أحلامي، أغارُ على تلك الخدودِ الورديّة التي لطالما غارت منها ورود الربيع، فقلبي بدونكِ عقيمٌ لا يُنجبُ حُبّاً لأحد، ومشاعري بدونكِ ملساءٌ لا تُنبتُ إلا الشوك والآسى، وأنا بدونكِ بلا حياة.

– أنا، وعبير الورد، ونسمة البرد نقول: صباح الورد يا ورد.

– أولاً صباح الخير، وثانياً كلما اشتقت إلي ولا تسمح لك المسافة بمعانقتي افتح يديك فإنني في يداك قد رُسمَ قدري، وأمري بين يديك.

– لا شك أنّ الصباح هو بعث جديد لحياة جديدة، ومن الواجب على الإنسان أن يطرح ثوبه القديم ليلبس لصباحه المختلف ثوباً آخر، وأن يصحح كثيراً من أخطائه، ويتخلى عن كثير من عاداته، ويتطلّع إلى يوم متميز يكون فيه أكثر صدقاً مع عقله وقلبه.

– اشتقتُ لك، ولكل صباح كان يجمعني بك، اشتقت لابتسامتي حينما كُنت أراك، ونسائم الفرح التي تُغلف يومي.

مقالات أخرى قد تهمك
رسائل غرامية قصيرة

رسائل غرام للزوج جريئه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *