رسائل حب غزلية

رسائل حب غزلية

جمعنا لكم اجمل رسائل حب غزلية ، تعتبر رسائل الحب نوع من انواع الغزل الذي يمكن أن يفعله الحبيب اتجاه حبيبه، فالرسائل تجعل الحبيب يشعر باهتمام حبيبه ومدى حبه له، فلذلك قمنا بتجميع مجموعة من الرسائل الغزلية الميلة للحبيب، فإليكم رسائل حب غزلية:-

رسائل حب غزلية

– عهد قطعته لومضى العمر منساك إلا إذا صادفت لحظة وفاتي جايز اسافر وافقدك واتحراك جايز اضايق خاطرك من غلاتي بس انت تدري كيف انا احس وياك وتدري بغيابك يا حياتي اعاني.

– سأكتفي بك من بين البشر فأنت أجمل ما أملك في هذة الحياة.

– على سبيل الحب أنت أميرتي.

– لدي خمسة أشياء مجنونة بك، قلبي، وروحي، وعقلي، وعيوني، وأنا.

– غيابك ذبح فيني مفاهيم الاشواق وأسقا عروقي للفراق وزرعني وأنا أدري إنك تملك إحساس وأخلاق إحساسك اللي من عروقي نزعني وش فيك ماتفهم ترى جد مشتاق سيف الثواني في غيابك طعني.

– معك لا يهمني الجميع، فوجودك يغنيني عن الدنيا بأكملها.

– أن أقضي يومي معك هنا تكمن سعادتي.

– باختصار أنت الرجل الوحيد الذي تمنيت أن أعيد له العمر من أوله.

– ومعك روايات السعادة لا تنتهي.

– فكرت إني أخطفك ليلة وأنحاش وصممت من قلبي انفذ قراري وفعلآ لبست حزام ناسف ورشاش ونويت احدت بك هجوم انتحاري ماني بإرهابي ولا إني بغشاش مجنون في حبك بغير إختياري.

– بقيت اعشق هوى الدنيا بقيت اسرح مع الاحلام رسمتك في ضفاف النيل سمعتك في صدى الأمواج حلمت معاك اكون انسان اسوق الدهشة في الواقع اشوف اللهفة في عينيك بتغمر طرفك النعسان.

– يا سلام لو كنت تعرف انت ايه بالنسبة ليا ما بقول ليك انت روحي احتمال اكبر شوية بس تاكد انو ريدك في الضلوع نيرانو حية مستحيل في يوم حتخمد طالما الدم جاري فيا.

– في حياتي تعلمت احب أبتسم أسامح أخلص أحزن أغير أشتاق أندم أحلم أتعب أحتار أسرح أطفش أغلط أحيانا بس ماتعلمت كيف أجرحك أو أنساك.في غيابك مدري أحيا أو أموت في غيابك ترتسم اقسى الدروب تحفر الآهات بعروقي سدود وتغرس دموعي على خدي حدود في غيابك أموت وأموت وكافي تعرف اني في غيابك مالي بهالدنيا وجود.

– اجمل حاجة تكون متعذب بإنسان متعذب بيك تقاسي الزمن القاسي عشانو وبرضو يقاسي زمانو عليك تكون بتفتش عنو وتسال وبرضو يكون بفتش فيك وتبقى الريده عذاب متواصل وتشتاق ليهو وييشتاق ليك.

– حياتك عندي غالية شديد وحبك فيني اصلو اكيد حكاية تقطع اخبارك لمن انت تبقى بعيد بكون الحال صعيب دونك وغيرك انت ببقى شريد بكون ضايع بفتش ليك لأني معاك ببقى سعيد بكون مليان حنين وحنان وشوق دفاق وفرحة عيد.

– إليك يا من احتوتك العيون، إليك يا من أعيش لأجله، إليك يا من طيفك يلاحقني، إليك يا من أرى صورتك في كل مكان، في كتبي، وفي أحلامي، وفي صحوتي، إليك يا من يرتعش كياني من شدة الشوق إلى رؤياك، فقط عند ذكر اسمك.

– أحبك، أتدري لماذا؛ لأنك جعلتني أعشق لحظة صمتك، وأتوق إلى رقة حوارك، لأنك جعلت تاريخ ميلادي يوم عرفتك.

– اشتقت لك، ولعيونك، ولوجهك، وصوتك الهادئ، ولكل صباح يبدأ فيك، وينتهي، اشتقت لتفاصيلك الجميلة، وعيوني تبحث عنك في كل مكان.

– صباح الحب من قلب عشق روحك، وتمناها، ولم أتمنى في صباحي غيرك يا حبيبي.

– قلت لك روحي تبيك وابيات شعري تهتويك قلت لك عمري وحياتي والمشاعر تحتريك قلت لك قلبي يعزك والعيون تموت فيك قلت لك انا اعزك والقلب يشتريك اناقلت وإنت وش تقول.

مقالات أخرى قد تهمك
رسائل غرام

رسائل غرام للزوج جريئه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *