رسائل تهنئة لنجاح الابن
‫الرئيسية‬ قصائد وأشعار رسائل تهنئة لنجاح الابن

رسائل تهنئة لنجاح الابن

جمعنا لكم رسائل تهنئة لنجاح الابن ، يعتبر ناح الابن هو اكثر ما يفرح الإنسان وخاصة الوالدين، فنجاح الابن من نجاح الاب والأم تماما، حيث أن نجاح الإبن يرجع للوالدين لما كان لهما فضل عظيم عليه بالاضافة إلى ان الابن بالتأكيد كان يسهر الليالي من اجل تحصيل اعلى الدرجات لتحقيق النجاح والتفوق، فجمعنا لكم مجموعة من رسائل تهنئة لنجاح الإين فإليكم عدد منها:-

رسائل تهنئة لنجاح الابن

أجمل وأحلى تهنئة، مغلفة بالورود، ومعطرة بدهن العود، إلى الناجح، ألف مبروك.

انتهت أيام السهر والتعب، وجاء اليوم الذي يكلل مجهودكم لنقول لكم فيه مبروك نجاحكم وتميزكم.

من قالك إني في عيد أو إني سعيد يوم نجاحك هو العيد وكل عام وأنت بعمر جديد.

يا عسى الفرحة تحييك بنجاحك وتفوقك وشهادتك الفرحة بقلبي، وقلوب الأحبة تهنيك، مبروك.

مبارك لكم النجاح والتميز والتقدم، ومن نجاح إلى نجاح.

ها هو تاج العلم قد توّجت به، وقد نِلت ما ترجوه من تعب الليالي، تستحق أروع الهدايا بأغلى الأثمان، ألف مبروك.

لم أكن قبل هذا اليوم الرائع أعلم بأنّ السماء عالية ورائعة هكذا، ولكن نجاحك جعلني ألمس السماء، واعيش مع روعتها.

يا من يعز علينا لقياهم، جينا نهني فارحين القلوب، سرنا منكم نجاحاً باهراً.

بنجاحك تناثرت من ثغر السماء درر، وتألقت روضات الدنيا مزدانة بعبير الزهور، وأنت عطرها الفواح.

تذكرتك وضاق الخاطر المشروح وحارت عبرتي في جفن عيني وانحدر منها كلمة ألف مبروك النجاح.

لقد تميزتي دائماً بين زملائك بالذكاء الشديد وحسن الانتباه وحرصك على الدراسة والمطالعة، والاستفادة من وقت الفراغ، كما أظهرتي من الجد والمثابرة ما يؤهلك لتكوني من أوائل الطلبة، وكما قال المثل من جد وجد ومن زرع حصد.

اليوم القمر يبتسم لك والنجوم تزدان، بالجد والمثابرة حققتها آمالك، وها هو تاج العلم قد توجت به، وقد نلت ما ترجوه من تعب الليالي، تستحق والله بما حققته أروع الهدايـا بأغلى الأثمان.

تهنئة بالنجاح لمن فاز وعرف قيمة الفواز، تهنئة بالنجاح من قلبنا لكل من حصد ثمار جهده واقترب من الفلاح.

إذا لم نجد طريق النجاح فعلينا أن نبتكره.

لا يصل إلى النجاح إلا من يمتلك الطموح، فهنيئاً لك وبالتوفيق دائماً.

سر النجاح على الدوام هو أن تسير إلى الأمام.

فرحة نجاحك أجمل فرحة، ولك مني أحلى طرحة أزفك فيها لقلبي ونبضه الحياة دونك والله صعبة.

يا ناجح انسى مبارح وعيش فرحة نجاحك الكل فيك مبسوط وسارح افرح واضحك والفرحة شارك.

تهنئة بالنجاح في الدراسة ألف ألف مبروك النجاح إلي كل الناجحين في دراستهم الأكاديمية والمهنية نتقدم لكم بأحر التهاني والتبريكات العطرة بمناسة نجاحكم وتفوققكم في الدراسة, وبهذه المناسبة الجميلة نقدم لكم مجموعة حلوه وجميلة من

الكل فرحان وسعيد بالنجاح الكل في عيد وترتفع الأصوات والزغاريد.

بكل هدوء، وبكل محبه، اسمع الكلمة اللي تريدها ألف مبروك النجاح يا الغالي.

نحنا سبقنا وانتهينا والفرحة واضحة علينا، الباقي عليكم تلحقونا وبالنجاح تسعدونا.

لقد تميزت دائما بين زملائك بالذكاء الشديد و حسن الانتباه و حرصك على الدراسة و المطالعة ، و الاستفادة من وقت الفراغ ، كما أظهرت من الجد و المثابرة ما يؤهلك لتكوني من أوائل الطلبة. و كما قال المثل ” من جد و جد و من زرع حصد ”

صديقي (…) أتمنى أن تستمر في جهدك ما بعد الثانوية و تنتقي تخصصا في الجامعة تنفع به بلدك و أمتك . الجامعة أيضا تحتاج منك الجهد ة التعب و لكنك أهل لذلك و أنا أثق بقدراتك و مؤهلاتك

تهنئة بالنجاح في الدراسة ألف ألف مبروك النجاح إلي كل الناجحين في دراستهم الأكاديمية والمهنية نتقدم لكم بأحر التهاني والتبريكات العطرة بمناسة نجاحكم وتفوققكم في الدراسة, وبهذه المناسبة الجميلة نقدم لكم مجموعة حلوه وجميلة من

مقالات أخرى قد تهمك
رسائل اشتياق للحبيبة قصيرة

رسائل اشتياق للحبيب البعيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *