رسائل أدعية شفاء الحبيب
‫الرئيسية‬ قصائد وأشعار رسائل أدعية شفاء الحبيب

رسائل أدعية شفاء الحبيب

جمعنا لكم اهم رسائل أدعية شفاء الحبيب ، يشعر الإنسان بالحزن الشديد إصاب أصاب الحبيب مكروه وخاصة إن كان المكروه هو المرض، حيث يمكن أن يختبر الله – سبحانه وتعالى – مدى صبر الإنسان على الابتلاء بالمرض، وفي تلك الحالة ينبغي أن نقف بجانبه وندعو له بالشفاء، فإليكم رسائل أدعية لشفاء الحبيب.

رسائل أدعية شفاء الحبيب

«يا مُفرج الكرب يا مُجيب دعوة المُضطرين، اللهم ألبس كل مريض ثوب الصحة والعافية عاجلًا غير آجلًا يا أرحم الراحمين، اللهم اشفه، اللهم اشفه، اللهم اشفه، اللهم آمين، اللَّهُمَّ إِنَّا نَسْأَلُكَ مِنْ خَيْرِ مَا سَأَلَكَ مِنْهُ نَبِيُّكَ مُحَمَّدٌ صلى الله عليه وسلم وَنَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ مَا اسْتَعَاذَ مِنْهُ نَبِيُّكَ مُحَمَّدٌ -صلى الله عليه وسلم- وَأَنْتَ الْمُسْتَعَانُ، وَعَلَيْكَ الْبَلَاغُ، وَلَا حَوْلَ وَلَا قُوَّةَ إِلَّا بِاللهِ».

رغباتي كثيرة ولا أريد منها سوى عافية حبيبي اللهم أشفيه وأطل في عمره.

اللهم اشفي حبيبي و كل مريض يتالم ولا يتكلم اللهم ان قدرتك تفوق قدرة الاطباء يارب لا شفاء إلا شفائك شفاء لا يغادر سقما فاشف مرضى المسلمين.

اللهم يارب الأرباب وياخالق الناس من تراب عافي حبيبي وأشفيه أنت الشافي لاشفاء الا شفاؤك شفاءا لايغادر سقما اللهم اشفي جسده فهي تتألم ولا يعلم بحاله غيرك اللهم أبدل أوجاعها بعافية إنك على كل شيء قدير.

اللهم اشفي حبيبي وكل جسد يضج به الوجع وكل روح تعج بها أنفاس الألم اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين شفاء لايغادر سقمايارب انزل العافية على اجسادهم عاجلا غير اجل يارب كن معهم واحفظهم بماتحفظ به عبادك الصالحين يارب اني استودعك صحتهم وعافيتهم يامن لاتضيع عندك الودائع.

اللهم انت الشافي لا شفاء إلا شفاءك إشفي حبيبي شفاء لا يغادره سقم اللهم شافيه و عافيه و أبعد عنه كل شر.

اللهم إرحم من ضمه التراب و إشفي من أنهكه الوجع وأغث من أثقله الهم و إهدي من غرته آلدنيا ربنا تولنا برحمتك التي و سعت كل شيء و إحسآنك آلعظيم و يسر لنآ كل عسير.

اللهم طهر جسد حبيبي من المرض لا تدع يا الله مكان ألم الا وقد شفيته بقدرتك اللهم اشفي حبيبي شفاءا لايغادر سقما انك على كل شيء قدير.

اللهم لاشفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما أذهب البأس رب الناس بيدك الشفاء،ولا كاشف له إلا أنت يا رب العالمين اللهم اشفي حبيبي وخفف عنه الالم ورد له عافيته.

اللهم يامبرئ ايوب من السقم اشفي حبيبي من الداء واكشف له الدواء اللهم انت اعلم بحاله مني ومن كل الاطباء لجأت اليك يامجيب الدعاء ربي احفضه لي واجعله قرة عيني و ارزقني قربه يامن لا يعجزك شيء دعواتكم لعل منكم دعوه مستجابه.

اللهم رد لكل مريض عافيته ، اللهم اشفي حبيبي.

اللهم اشفي حبيبي شفاء لايغادر سقما اللهم البسه ثوب العافيه اللهم ارجعه الى اهله سالما غانما انك ع كل شي قدير.

«اللهم بعدد من سجد وشكر، نسألك أن تشفي كل مريض شفاءً لا يغادر سقما، وتعوضهم خيرًا عن كل لحظة وجع وألم، اللهم رد كل مريض إلى أهله سالمًا معافًا من كل أذى أو ضر، اللهم يا سامع دعاء العبد إذا دعاك، يا شافي المريض بقدرتك، اللهم اشفه شفاء لا يغادر سقما، اللهم ألبسه لباس الصحة والعافية يارب العالمين».

حبيبي و إن نسوك من دعائهم وانشغلوا بدنياهم عنك فلك اخ عاهدك ان لا ينساك من دعائه اللهم اشفي حبيبي وانثر في جسده العافيه.

«الحمد لله الّذي لا إله إلّا هو، وهو للحمد أهل وهو على كلّ شيءٍ قدير، وسبحان الله ولا إله إلّا الله والله أكبر، ولا حول ولا قوّة إلّا بالله، اللهم يا سامع دعاء العبد إذا دعاك، يا شافي المريض بقدرتك، اللهم اشفه شفاء لا يغادر سقما، اللهم ألبسه لباس الصحة والعافية يارب العالمين».

مقالات اخري قد تهمك :-

رسائل اللهم ابطل اثر عين

رسائل بقدوم مولود جديد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *