قصائد وأشعار

تهنئة عيد ميلاد للزوجة

يبحث قطاع كبير من الرجال عن مجموعة من أجمل تهنئة عيد ميلاد للزوجة فس قسم رسائل ، لاستخدامها في يوم عيد الميلاد الخاصص بالزوجة والحبيبة للتعبير عن كم الامتنان والحب الذي يشعر به الزوج تجاه زوجته.

تهنئة عيد ميلاد للزوجة

– زوجتي نصفي الثاني توأم روحي ومهجة قلبي أنتي النور الذي أرسله إلي الله لكي يضئ لي حياتي كلها ويخرجني من أحزاني وعتمتي إلى الضياء.

– زوجتي بماذا يمكنني أن أقول لكي لو جمعت أي عبارات عن المحبة والوفاء والإخلاص لا يمكنني أن أقول أي شيء ولساني عاجز عن الوصف وانا اشهد معكي عامل كامل مر علينا وعليك من السعادة والسرور وأنتي بجانبي.

– زوجتي الغالية العزيزة والقريبة من القلب متعك الله بالصحة والرزق الواسع وكل عام وأنتي حبيبيتي وكل عام وأنتي معي دون أن نفترق ابدا وأدام علي الله عز وجل اجمل النعم في حياتي وهو أنتي زوجتي العزيزة.

– اليوم اجمل يوم يمر علي في حياتي كلها لأني احتفل بعيد ميلاد أجمل نساء العالم قربة إلى قلبي احتفل بعيد ميلاد زوجتي العزيزة طيبة القلب، زوجتي قرة عيني أغلى الغالين كل عام وأنتي طيبة كل عام وأنتي جنة الله لي في الأرض.

– إلى زوجتي الغالية إلى الهواء الذي أتنفسه إلى القمر الذي يضئ لي ظلام ليلي إلى الشمس التي تضئ لي نهاري كله وتضئ لي حياتها كلها مع أقبال كل يوم جديد بنورها.

– إلى الشجرة التي استظل تحت ظلها من متاعب الحياة والتي اشكر الله أنه وفقني إلى مرافقتها في الدنيا وأتمنى منه مرافقتها في الأخرة في الجنة أيضا كل عام وأنتي حبيبتي.

– اشكر الله على نعمه الكثيرة على وانه أهداني زوجة حنونة ومخلصة إلي كل عام وأنت بخير والسعادة تملئ قلبك.

– زوجتي الجميلة والرقيقة كل عام وأنتي جميلتي وأميرتي وملكة حياتي، مع مرور الأعوام أراكي لا تتقدمين بالعمر بل أراكي تزدادين جمالا وتتوجا على قلبي ويزداد حبي لكي.

– إلى نصفي الأخر إلى نصفي الأجمل إلى نصفي الرقيق الذي رزقني الله عز وجل به في الدنيا وادعوا أن لا يحرمني مرافقته في الأخرة ابتسامتك تضيئ حياتي كلها وتبعث فيها الدفيء والسرور.

– زوجتي العزيزة هذا عيد ميلادك يأتي وأنا بعيد عنك ولكنني لا أنساه ابدا ودائما في ذاكرتي وقلبي وعقلي، وكيف أنساه وأنتي تسكنين القلب متى أذهب واغترب عنك وأنتي أيضا الروح الذي أتنفسه وأنتي القرب الناس إلى وجداني، زوجتي قرة عيني كل عام وأنتي بخير وسعادة وادعوا الله العلي القدير أن يكون العام القادم نحتفل به سويا ونحن مجتمعين على خير بأمر الله تعالى.

– هذا اليوم من اعظم أيام حياتي وهو يوم عيد ميلادك زوجتي الغالية والعزيزة لا شيء يساوي معزتك في قلبي ولا قيمتك في عقلي لا هدايا الدنيا ولا حتى كنوزها فقط أكتفي بكلمة تخرج من القلب بكل إخلاص وهي كل عام وأنتي حبيبتي.

– كل عام وأنتي ملكة روحي وعلقي وقلبي كل يوم وأنتي في سعادة منهمرة لا تنتهي وانا ادعوا من الله أن يمكنني ويقدرني على إسعادك وأن لا أكون في عدم سقوط دمعة واحدة فقط من عينيك.

– زوجتي الحبيبة بعد زواجنا أصبحت أنت الأم والشقيقة والبنت والحبيبة والصديقة والعشيقة أيضًا لذلك فانا أقول لكي في عيد ميلادك كل عام وأنتي حبيبتي.

– إلى زوجتي التي لم تتخلى عني ابدا في اصعب مواقف حياتي، إلى ابنة الأصول التي لا تشعرني ابدا بالحرمان إلى من ساعدتني في أن انتصر على تحديات الحياة إلى أن أكون إنسان ذو شان عظيم إلى زوجتي وحبيبيتي كل عام وأنتي زهرتي.

– زوجتي عيد ميلاد سعيد ومبارك عليك وعلى أسرتنا الجميلة وادعوا الله أن تكون دائما أسرتنا متوجة بك ولا يحرمني ابدا من وجودك بها.

– وقت ما أحاول أن اكتب تهنئة إليك زوجتي العزيزة في يوم ميلادك يعجز التفكير في انتقاء اجمل العبارات والكلمات التي تصف قيمتك ومعزتك عندي وتابي الكلمات عن الخروج من فمي لأني اشعر بضآلة حجمها في وجودتك وتقديرك بالشكل الكافي لك.

– حبيبتي وزوجتي العزيزة كل عام وأنت بخير كل عام وأنتي للحياة النور وأنتي للقلب السرور، زوجتي رزقك الله عاما من الفرح الشديد وابعد عنك أي مكروه.

– زوجتي كل عام وأنتي بخير اليوم هو اليوم الذي إنارة فيه زوجتي الأرض وهو اليوم الذي أطفأت ظمأ قلبي فيه من الحب كل عام ولا ينقطع هذا النعيم عني رزقك الله عز وجل التوفيق والسداد في كل أمنياتك بكل الحياة وطموحك.

مقالات اخرى قد تهمك :-

رسائل انجليزية رومانسية

اجمل رسائل عيد ميلاد للاصدقاء مضحكة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى