قصائد وأشعار

احلى رسائل حب للزوج

تهتم عدد كبير من النساء بالبحث عن مجموعة من احلى رسائل حب للزوج ، لتبادلها مع الزوج أثناء السفر خارج البلاد للعمل، أو كذلك في الصباح أثناء انشغاله بأعماله، لتجديد علاقة الحب والمشاعر فيما بينهم.

احلى رسائل حب للزوج

– زوجي الحبيب نعم أدمــنت عشقك.. أعترف لك أني أحبـك بجنون.. فأنت سيطرت عـلى أنفاسي.. وحبست إحساسي في ضريح هواك.. إنني أعشق الحب فيــك.. أحبك كلمة تنطق بها شفتاي.. لكن يهمس بها قلبي ليلاً ونهاراً.. فهل تسمع همسـاتي؟.. أحبك فأنت بلسـمي وشفائي.. شمسي التي تدفئ وجداني كزهرة وردية تداعب فؤادي تعطر حياتي .. تجعل للكون وجود .. زوجي أحبك فوق حب المحبيب حباً.

– زوجي لا يربطني بك عقد نكاح فقط، بل يربطني بك عقد نكاح ونبضك واهتمامك بي وأنفاسك وحضنك الدافئ وابتسامتك واحترامك لي.

– يا رب هو حبيبي وسعادتي في الحياة يا رب أسعد قلبه بقدر ما يسعدني واحفظه لي.

– زوجي ورفيق عمري، حبيبي وبسمة قلبي، لم تكن يوماً محل شخصٍ آخر، ولم تأتي لـتسدّ فراغاً في أيامي، أنتَ أتيت بإحساسك، بنبضك، بشعورك، بأحاديثك، بابتساماتك، وخلقت في قلبي وطناً عظيماً يليق بمنزلتك، فلم أُجاملك يوماً ولم أبالغ بشعوري نحوك.

– زوجي الغالي .. أبعث لك كلماتي .. معطرة لك بالحب المشتاق بروح الرقة والإحساس والدفء والحنان لأغلى إنسان في الدارين.. فلا تطيل غيابك عني فوحدك ووحدك تعلم كم أخبئ لك من الشوق والحب الكثير في داخلي .. اشتقت لك حبي.. عين الله ترعاك بسفرك يا عمري .. رفيقة دربك والتي تحتاج لقربك دوماً وأبداً.

– زوجي الحبيب منذ أن تعرفت عليك وأنا أحيا في عالم جميل لم أكن أعرفه قبلاً.. هذه مشاعر خالجتني فأحببت أن تطلع عليها فأنت منذ أن أصبحت زوجي وأنت مستودع سري .. فلقد أصبحنا أنا وأنت كياناً واحداً.

– يا رب اجعل قلبه لا ينبض إلا بحبي وقلبي لا ينبض إلا بحبه واجعلني قرة لعينه ودفء حياته واجعله قرة لعيني ودفء حياتي.

– زوجي الغالي أحبك بجنون أهل الأرض وبطهر ملائكة السماء.

– زوجي الحبيب .. أنت أحب الناس إلي .. وأريد أن أكون لك أنت فقط لك أنت وحدك.. زوجي الحبيب.. لا أريد أن أكون سبب عقوقك لوالديك.. أو ابتعادك عن أسرتك التي أهدتك لي أنا.. زوجي الحبيب.. أريد أن أكون سبب دخولك الجنة .. وأن تكون سبب دخولي الجنة .. زوجي الحبيب.. أريد أن نكون لبعضنا عوناً في هذه الدنيا .. زوجي الحبيب .. أنا أحبك وأريد منك حباً لنبني بيتنا على المودة والمحبة.

– زوجي الحبيب إنك مثل دعوة أحبسها في صدري أنت الذي آمين تتبعك بكل صدق ورجاء حد الاطمئنان والسكينة والرجاء.

– زوجي الحبيب أعيذك أنت وعينيك وقلبك من ألم الدنيا ومشاقها أستودعك الله بكل حين.

– ربي قد فاض قلبي من شدة حزني عليه.. وشدة اشتياقي لضحكته التي لا تنسى.. وصوته الذي لا يغيب عن مسمعي يا رب.. رجوتك أن تجمعني بزوجي الحبيب قريباً.

– زوجي الحبيب .. يمر الزمان وتُطوى الأيام .. ويكبر حبنا على الدوام .. كل يوم يمر هو لبنة في جدار حبنا .. وهذا الجدار يعلو ليصد الرياح والعواصف .. فلنجعل من محبة الله وخوفه ورجائه مادة تمسك هذه اللبنات بإحكام وثبات .. ويتفيأ أولادنا ظلال هذا الجدار .. ويهربون إليه إذا لمسوا لظى الحياة .. ويتدربون على بناء مثل هذا الجدار .. وهم يراقبوننا ويعرفون سر هذا البناء.

– يا رب هذا زوجي الغالي إنّه يفتح بـضحكته كل مغاليق الدّنيا في وجهي فـسخّر له كل الخلق كي تبتسم الدّنيا في وجهه.

– منذ أن عرفتك يا زوجي الحبيب وأصبحت كل الأماني تختصر بأنا وهو، وكل دعواتِي تحتضَن اسمك وتنتهَي بأن يبقيك ربي بجانبي دائماً.

– إني أمتلك من الرجال أعظمهم هو زوجي اللهم هو حبيبي وصديقي ومأمني وراحتي، اللهم احفظ لي زوجي وأطل بعمره ولا تحني له ظهراً وأسعده ضعف ما أسعدني.

– عندما تغيب يا زوجي ينتابني حزن وفرح .. حزن على فراقك .. وفرح بأمل لقائك .. وكيف لا أحزن على فراقك .. وأنا أرى أيامي تعيد ذكراك، هنا شربنا القهوة .. وهنا تلونا القرآن .. وهنا تناقشنا بشؤون أسرتنا .. أنا أزور هذه الأطلال .. وتلوح صورتك من زواياها .. فينطلق لساني بالدعاء لك .. أن يعيدك سالماً .. فالحياة مع أنيس جميلة .. والحديث مع الحبيب غذاء .. والنقاش مع الزوج دواء .. ودعائي لك دوماً يا زوجي الحبيب أن يحفظك الرحمن بعينه التي لا تنام.

مقالات اخري قد تهمك :-

رسائل اللهم ابطل اثر عين

رسائل بقدوم مولود جديد

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى