اجمل رسائل عن النجاح بالانجليزية
‫الرئيسية‬ قصائد وأشعار اجمل رسائل عن النجاح بالانجليزية

اجمل رسائل عن النجاح بالانجليزية

نضع بين أيديكم مجموعة من اجمل رسائل عن النجاح بالانجليزية ، وذلك لاستخدامها لتحفيز الأصدقاء للسير نحو النجاح والتفوق، حيث تعتبر من العبارات الجميلة المُحفزة والتي تشجع على الطموح وسلك طريق النجاح.

اجمل رسائل عن النجاح بالانجليزية

– People think that feeling happiness is the result of success, but the opposite is true. Success is the result of feeling happ.

– The success is that the individual feels that he has achieved a goal that he wanted and sought

– Stop chasing the money and start chasing the passion and they money will come as a result

– Success is not measured by the site, which condition is one in his life .. as much as measured by the difficulties overcome by the

– Don’t let the fear of losing be greater than the excitement of winning

– Life will destroy you many times, sometimes you will fail and grieve, but do not give up and never lose hope

– The owners of high motivation are those who live long

– Challenges are what make life interesting; overcoming them is what makes life meaningful

– Do not allow anyone to underestimate your goal, your self, your dreams, make everything great

– People will forget what you said, people will forget what you did, but people will never forget how you made them feel.

– How are you supposed to grasp the future when you are still clinging on the past

– A pretty face gets old, a nice body will change but a good heart will always remain

– “The man who starts out simply with the idea of getting rich won’t succeed, you must have a larger ambition.”

– “Great ambition is the passion of a great character. Those endowed with it may perform very good or very bad acts. All depends on the principals which direct them.”

– “If you have a great ambition, take as big a step as possible in the direction of fulfilling it. The step may only be a tiny one, but trust that it may be the largest one possible for now.”

عبارات تحفيزية عن النجاح والتفوق

– النجاح ليس أن لا يكون لديك سلبيات، ليس هذا مفهوم النجاح أبداً، النجاح أن تركز على إيجابياتك، وأن تجعل نقاط القوة عندك أقوى وأقوى.

– النجاح ليس أن تكون إنساناً كاملاً في جميع جوانب حياتك، فهذا لا يكون إلا لقلة قليلة من البشر، النجاح أن تكون مميزاً في جانب من جوانب حياتك بما يجعل هذا الجانب مصدر إفادة وإثراء للآخرين .

– النجاح الحقيقي أن تشعر أنت بنجاحك، ولا تعتمد على فريقك التسويقي فلا شك أنّه سيكون لعملهم ثمرة، لكن إذا لم تكن أنت ناجح فعلاً فإنما هي حملة تسويقية فاشلة .

– العلاقة طردية بين حفظ الوقت، والنجاح وليس المقصود بحفظ الوقت أن تغلق على نفسك في مكتبتك، بل المقصود أن تؤثر الأهم على المهم وأن لا تصرف وقتاً في غير قربة وطاعة لله، وأن تهتم بنيتك فتحتسب في كل عمل تؤديه حتى لا يضيع شيء من وقتك في غير نفع.

– النجاح ليس كثرة التصفيق من الجمهور، وليس في كثرة المتابعين والمهتمين، النجاح الحقيقي أن يعلم الله سبحانه أنك إنما تريد رضاه وتطلب مرضاته.

– من المفارقات أن أكثر من يعرف نجاحك من عدمه هم أهل تخصصك، وهم للأسف أيضاً أزهد الناس في ذكر هذا، إلا من رحم الله لأسباب كثيرة منها الحسد والمنافسة وغيرها.

– ابدأ صغيراً، فكر كبيراً، لا تقلق على أشياء كثيرة في نفس الوقت، ابدأ بالأشياء البسيطة أولاً ثم تقدم إلى الأشياء الأكثر تعقيداً.

– سر الرضا: الالتفات للموجود وغض الطرف عن المفقود، وسر الطموح: البحث عن المفقود مع حمد الله على الموجود.

– الطموح هو الذي يقض مضجعك لتعمل، وتفكر، وتكدح، ويطرد من جفنيك النوم، والرضا هو تلك النسائم الجميلة التي تهب على قلبك لتخبره أن هنيئاً لك ما أنت فيه مهما كان.

مقالات اخرى قد تهمك :-

اجمل رسائل للاصدقاء

رسائل حب بالانجليزي مترجمه بالعربي قصيره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *