مكونات عطر si الاحمر
‫الرئيسية‬ تجميل ومكياج مكونات عطر si الاحمر

مكونات عطر si الاحمر

نستعرض معكم مكونات عطر si الاحمر الأكثر استخدامًا بين النساء تحديدًا، فهو عطر من عطور وبرفانات جديدة مقدم من جورجيو أرماني يُعيد إضفاء طابع الجاذبية والتميز للنساء الأكثر جرأة، فهو مزيج لا يمكن مقاومته من النعومة والروح المستقلة والجاذبية الخاصة وكذلك القوة.

يعتبر هذا العطر تابع للعلامة التجارية “جورجيو أرماني”، أما عن نوع العطر فهو “أو دو بارفان” ويتوفر بالحجم الـ 50 مل فقط، غير أنه يستهدف النساء بالمقام الأول، وتم منح العطر اسم “سي باسيون”.

مكونات عطر si الاحمر

أما عن المكونات الأساسية لـ عطر si الاحمر، فـ تضم المكونات الخاصة لتركيبة مقدمة العطر على : ” الفلفل الوردي والمشمش الأسود وكذلك الكمثرى “.

فيما تحتوي مكونات قلب العطر على كلًا من : ” الورد والياسمين بالإضافة إلى الهليوتروب “.

فيما تضم التركيبة الخاصة بـ قاعدة العطر كلًا من : ” خشب الأرز والفانيليا “، ما يمنحه رائحة مميزة تدوم لأطول فترة ممكنة.

تصميم زجاجة العطر

تم الاستقرار على الزجاجة ذات اللون الأحمر بعد أكثر من 100 اختبار تقريبًا، فقد أتقن دار جورجيو أرماني تصميم الزجاجة الحمراء لتكون نابضة بالحياة والجاذبية والإثارة في آن واحد، حيث يمكن تقديم الزجاجة كـ هدية مثالية للغاية في رأس السنة الجديدة.

ويعتبر اختيار اللون الأحمر لزجاجة العطر الجديد للإشارة إلى الحيوية والعاطفة الطاغية، فاللون الأحمر هو لون ملئ بالشغف والحب والتألق والجاذبية طوال الوقت، ويُذكر النساء عادة بأحمر الشفاة، كما أن غطاء الزجاجة يأخذ شكل أحمر الشفاه قليلًا.

أما عن عطر SI الأحمر فهو عطر مشرق وحسي للغاية ينبض بالثقة والتألق ويمنح النساء جرأة مميزة وإغراء وقوة فريدة من نوعها، فأول ما يتركه العطر في المحيطين بكِ بكل تأكيد سيكون الدهشة والتألق.

حيث يتكون العطر في البداية من الفلفل الوردي الحار الذي يُمثل دفعة من الأدرينالين التي تخطف الانتباه إليكِ منذ أول اللقاء، كما تضفي رائحة الكمثرى الإشراق، خاصة وأن عنب الثمرة الغني الأيقوني يضيف شئ من الجرأة والتألق على النساء.

كما يمنح الأزهار مثل: الياسمين والورود رائحة قوية ومميزة للغاية لتبدو كـ امرأة مدهشة مليئة بالقوة والنعومة والعاطفة، أما الهليوتروب يجعل العطر لا يُقاوم على الإطلاق وبمثابة دعوة للإنغماس في الذات والتألق والتمتع بالسعادة والسرور.

فيما تعكس رائحة الفانيليا وخشب الأرز الاحساس والرقي والنعومة، بينما اللون الأحمر في العموم أو سحابة أحمر الشفاة الموجودة في العطر، تزيد من الرهفة والسحر داخل زجاجة العطر.

مقالات أخرى قد تهمك:-

مكونات عطر ارماني الاخضر

مكونات عطر ارماند باسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *