مكونات عطر good girl
‫الرئيسية‬ تجميل ومكياج مكونات عطر good girl

مكونات عطر good girl

تهتم السيدات بالبحث والإطلاع بكثرة عن مكونات عطر good girl ، وهو من العطور وبرفانات الجريئة الجديدة المقدمة من مجموعة كارولينا هيريرا المميزة، والتي تهتم بالتناغم الفريد للشكل والرائحة في الوقت ذاته.

وتحت شعار “لا تستخفي أبدًا بقوة الكعب العالي” تم تصميم زجاجة العطر على شكل حذاء ذو كعب عالي، فهناك مقولة شهيرة يتم تداولها في عالم الأزياء والموضة تقول: ” عليك منح الفتاة زوج الأحذية المناسبة لها كي تغزو العالم “، ولذلك جاء الإلهام الخاص بشكل زجاجة العطر.

فقد تم تصميم زجاجة العطر بتصميم فريد من نوعه يأخذ شكل كعب حذاء رفيع وعالِ جدًا، فهذا التصميم كان اتحاد بين الجمال والخياطة والأزياء بالإضافة إلى المعرفة عالية الابتكار، والتي لن تجدها في أي مكان آخر سوى دار كارولينا هيريرا.

ومن المعروف أن العطر عبارة عن أكسسوار مثله مثل اختيار الأزياء الخاصة بكِ، لذا يتطلب تصميمه وقت طويل ودقيق للغاية لابتكار شئ جديد وفريد من نوعه، حيث جاء استوحاء هذا العطر من رؤية كارولينا هيريرا ليكون للمرأة الفريدة العصرية، ويمنح هذا العطر المرأة الجرأة والجاذبية والأناقة والغموض لتخطي كافة الحدود بخطةى واثقة.

مكونات عطر good girl

أما عن رائحة العطر والذي يكشف عن المكونات الأساسية المستخدمة في تركيبه، فالجميع وصفها بأنها رائعة من جهة وشقية من جهة أخرى، فأي عطر يكون سلاح الجاذبية الخاص بكل سيدة، لتظهر الجانب المميز بها.

وعن المكونات الرئيسية للعطر، فتم الاعتماد على الفل والتوبيروز لإظهار الجانب الشقي بأي فتاة والتمتع بإشراق دائم، بالإضافة إلى النفحات الجذابة الموجودة في حبوب التونكا المحمصة والكاكاو.

ويتم الترويج للعطر بـ عبارة “هي فتاة شقية لا يمكن أبدًا القبض عليها “، خاصة وأن لفت الانتباه لم يعد كافيًا في أي مناسبة أو محفل اجتماعي، ويقول دار كارولينا في هذا الشأن، بأنه عند النقر على كعب عطر GOOD GIRL تصبح المدينة بأثرها عند قدميكِ.

كما أن النساء اللاتي يستخدمن هذا العطر يتمتعن بجاذبية ساحرة في كافة الأوقات والأماكن التي يذهبون إليها، حيث ينجح هذا العطر في مغازلة اللاوعي للمحيطين بكِ ليترك ذكرى لا تُنسى بداخلهم ناحيتكِ.

أما عن كارولينا هيريرا فـ لديه حوالي 138 عطر مختلف ضمن موسوعة الدار، وكان أول عطر تم إصداره من الدار في عام 1988 بينما أحدث إصدار كان في عام 2020، حيث تم ابتكار جميع العطور بالتعاون مع الأنف العطري لكل من : Carlos Benaim, Clement Gavarry, Rosendo Mateu, Alberto Morillas, Ann Gottlieb, Emilie (Bevierre) Coppermann, Lucas Sieuzac, Anne Flipo, Quentin Bisch, Louise Turner, Olivier Cresp, Veronique Nyberg, Elisabeth Vidal, Hamid Merati-Kashani, Pierre-Constantin Gueros, Dominique Ropion, Veronica Nyberg, Jacques Cavallier, Jean-Marc Chaillan, Maurice Roucel, Pierre-Constantin Guéros, Nathalie Feisthauer و Amandine Clerc-Marie.

مقالات أخرى قد تهمك:-

مكونات البخور الدوسري

مكونات عطر 212 vip النسائي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *