مكونات عطر 212 vip النسائي
‫الرئيسية‬ تجميل ومكياج مكونات عطر 212 vip النسائي

مكونات عطر 212 vip النسائي

تهتم النساء على وجه التحديد بالإطلاع على مكونات عطر 212 vip النسائي المميز، وهو عطر مقدم من كارولينا هيريرا ويتميز بأنه عطر فاكهي بالمقام الأول، وزهري في القلب وكذلك شرقي ضمن قاعدة العطر.

كما أن هذا العطر يعتبر من العطور وبرفانات الجريئة للغاية ويناسب النساء اللاتي تتميزن بالجرأة، وتستخدمه السيدات اللاتي يرغبن في ترك انطباع مثير لدى الآخرين، حيث يعتبر هذا العطر عطر أنثوي بالمقام الأول.

وتم إصددار عطر 212 vip الذهبي النسائي في عام 2010، ليكون موجه إلى الناء فقط، مع توقيع العطار العالمي ألبرتو مورياس، كما أن هذا العطر يتمتع بتصميم أنثوي مميز ومناسب للاحتفاظ به في حقيبة اليد.

مكونات عطر 212 vip النسائي

يتكون عطر 212 vip النسائب من 6 مكونات رئيسية، وهم :

  • حبوب التونكا.
  • جاردينيا.
  • فواكه الحب.
  • الروم.
  • المسك.
  • الفانيليا.

وقد حصل عطر 212 vip النسائي الذهبي على تقييم يصل إلى 4.4 من 5 في أكثر من 600 مراجعة، بجانب أكثر من 95% من النساء اللاتي قاموا باستخدام العطر تركوا نصيحة بشرائه للآخريات اللواتي لم يستخدمنه حتى الآن.

أما عن رائحة العطر، فعند افتتاحية العطر تبدأ في شم مزيج واضح للغاية من الفواكه الحمضية مع لمسة من رائحة الروم الحلوة، ثم ينتقل العطر تدريجيًا إلى قلب العطر الزهري لتنطلق رائحة أزهار الجاردينيا المبهجة، والمضاف إليها الفانيليا، كما يأخذ العطر بعض من الطابع الشرقي لوجود المسك في مكوناته ما يساعد أيضًا في ثبات فاعلية الرائحة لفترة طويلة للغاية.

يتوفر العطر في زجاجة تحمل اللون الذهبي، في حجمين مختلفين ليناسب الجميع، وهما: الحجم الأول 50 مل، والحجم الثاني 80 مل.

ومن المعروف أن كارولينا هيريرا لديه حوالي 138 عطر في موسوعته، وكان أول عطر تم إصداره على الإطلاق ضمن تلك المجموعة كان عام 1988، بينما أحدث عطر خرج من تلك المجموعة كان في 2020.

أما عن مجموعة كارولينا هيريرا فقد تم ابتكارها بالتعاون مع الأنف العطري : Carlos Benaim, Clement Gavarry, Rosendo Mateu, Alberto Morillas, Ann Gottlieb, Emilie (Bevierre) Coppermann, Lucas Sieuzac, Anne Flipo, Quentin Bisch, Louise Turner, Olivier Cresp, Veronique Nyberg, Elisabeth Vidal, Hamid Merati-Kashani, Pierre-Constantin Gueros, Dominique Ropion, Veronica Nyberg, Jacques Cavallier, Jean-Marc Chaillan, Maurice Roucel, Pierre-Constantin Guéros, Nathalie Feisthauer و Amandine Clerc-Marie.

مقالات أخرى قد تهمك:-

مكونات البخور

مكونات البخور الدوسري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *