مكونات عطر نينا ريتشي
‫الرئيسية‬ تجميل ومكياج مكونات عطر نينا ريتشي

مكونات عطر نينا ريتشي

تتميز مكونات عطر نينا ريتشي بالفخامة والرقي، حيث دخلت “نينا ريتشي” إلى عالم العطور وبرفانات منذ الإصدار الأول لها عام 1948، واعتادت على تقديم تصميمات مبتكرة وغير اعتيادية لشكل زجاجة العطر الخاصة بمنتجاتها، بالإضافة إلى رائحة العطر النفاذة القوية التي تضفي إلى النساء المزيد من الإثارة والرقة.

حيث كان إطلاق أول عطر لـ نينا ريتشي عام 1948 وأطلق عليه “لو أبر دي تيمب” وكان العطر الأكثر شهرة في تلك الفترة، خاصة وأنه جاء بداخل عبوة زجاجية مستوحاة على شكل طائر الحمام، ونجح العطر في تحقيق مبيعات مبهرة ومازال يحقق مبيعات حتى اليوم.

بات عطر نينا ريتشي من العطور المميزة للغاية التي تقدم تحت العلامة التجارية “جولييت”، وتحتوي مجموعة نينا ريتتشي على 75 عطر، يعتبر أقدمهم تم إطلاقه عام 1948 بينما أحدثهم تم إطلاقه عام 2017، وذلك بالتعاون مع عدد كبير من مصممي العطور حول العالم، مثل: سيسيل ماتون وفرانسيس فابرون وجيرمين سيلير بالإضافة إلى بيتي بوس.

ومن بين العطور التي تقدمها نينا ريتشي، عطر بريمير جور” وهو من العطور الحسية التي تُضفي مزيد من الرومانسية والتألق على المرأة، بالإضافة إلى أنه يتناسب للاستخدام في كافة الأوقات سواء في النهار أو الليل وفي مختلف المناسبات والسهرات والحفلات العامة.

علاوة على ذلك، فإن عطر بريمير جور يأتي في زجاجة أنيقة للغاية تحمل تصميم جميل ورقيق ومبتكر، كما تصلح العبوة لأن تكون هدية قيمة وثمينة للغاية، خاصة وأن العطر مُصمم للمرأة الحساسة الراقية التي تبحث دائمًا على الرومانسية والتجدد والتميز.

ويأتي عطر بريمير جور مع تركيز عالي من ” أو دي برفيوم ” ما يمنحك ثبات فعال لأطول فترة ممكنة، حيث يناسب هذا العكر كافة المناسبات لكنه لن يخذلك في المناسبات المبهجة والرومانسية، خاصة لاحتوائه على تركيبة من الزهور والأخشاب الطبيعية المبهرة.

مكونات عطر نينا ريتشي “بريمير جور “

نستعرض معكم النوتات العطرية الخاصة بتركيب عطر نينا ريتشي بريمير جور النسائي، وهي :

  • تحتوي قمة العطر على تركيبة تضم : ” الماندرين، وروائح الأزهار الخلابة ورائحة اليوسفي والبرتقال “.
  • فيما يضم قلب العطر تركيبة تحتوي على : ” روائح الأزهار الطبيعية وتحديدًا أزهار الأوركيد “.
  • بينما تحتوي قاعدة العطر على تركيبة تضم : ” رائحة الفانيلا والمسك والأخشاب الطبيعية “.

وعند امتزاج كافة هذه المكونات تنتج رائحة مثيرة ومنعشة خاصة لأنها مزيج مبهر من الأزهار الطبيعية والمسك الذي يخطف قلوب النساء إليه.

ما هي مميزات عطر نينا ريتشي بريمير جور النسائي ؟

هناك العديد من مزايا عطر نينا ريتشي بريمير جور النسائي الشهير، ومنها :

  • يتميز عطر نينا ريتشي بريمير جور النسائي برائحته المثيرة والمنعشة حيث يضفي مزيد من الجاذبية والرومانسية.
  • يعتبر عطر نينا ريتشي بريمير جور النسائي من العطور المميزة المصممة للمرأة الساحرة التي تبحث عن الإثارة والرومانسية والرقة.
  • يتناسب عطر نينا ريتشي بريمير جور للاستخدام في كافة الأوقات والمناسبات، خاصة لأنه يمنحك لمسة مبهجة ومميزة تخطف قلوب من حولك.
  • يأتي عطر نينا ريتشي بتركيز عالي من “أو دي برفيوم” ما يمنحك ثبات فعال لأطول فترة ممكنة على الجلد والملابس.

سعر عطر نينا ريتشي بريمير جور النسائي ؟

– سعر عطر بريمير جور النسائي في جمهورية مصر العربية : 941 جنيه مصري.
– سعر عطر بريمير جور النسائي في المملكة العربية السعودية : 165 ريال سعودي.
– سعر نينا ريتشي بريمير جور في الإمارات : 150 درهم إماراتي.

مقالات أخرى قد تهمك:-

مكونات عطر لاكوست لايف

مكونات عطر وايت باتشولي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *