مكونات عطر نارسيسو الوردي
‫الرئيسية‬ تجميل ومكياج مكونات عطر نارسيسو الوردي

مكونات عطر نارسيسو الوردي

هذه مكونات عطر نارسيسو الوردي التي تبحث عنها النساء في مختلف أنحاء العالم ، حيث يعتبر هذا العطر زهري خشبي يحتوي على نفحات من المسك، تم ابتكاره تحديدًا ليتناسب مع الذوق النسائي ففي عام 2017 بتوقيع من سونيا كونستات.

ويتميز عطر نارسيسو الوردي بسحره الخفي والشعف الطاغي حيث يعبر العطر عن النساء اللواتي يتميزن بالسحر والاستقلالية والحرية ويتمتعن بالثقة بالذات، حيث يمنحك انتعاش وحيوية وإشراقه بالإضافة إلى دوره في إضفاء الإثارة والإغراء على السيدات.

حيث تم تصميم هذا العطر ليعبر عن الأنوثة والسحر والأناقة في نفس الوقت، ومنذ صدوره في الأسواق ويحقق هذا العطر مبيعات هائلة بفضل أريجه الآخاذ عن ال عطور وبرفانات الأخري، حيث يعتبر هذا العطر من عائلة العطور الزهرية الخشبية المطعمة بنفحات المسك.

مكونات عطر نارسيسو الوردي

يتكون عطر نارسيسو الوردي من مكونات أساسية متنوعة، فـ تتكون مقدمة العطر بمزيج متناسق يجمع “الورد والخوخ”

بينما يحتوي قلب العطر على : ” المسك ودفقات الفاوانيا والفلفل الوردي الحار ” وجميعها تتميز بسحر عبير الورد، حيث تساعد في أثر حواسك.

أما قاعدة العطر تحتوي على مزيج متناغم من : ” البنفسج والعنبر وأوراق الباتشولي وخشب الصندل والكهرمان الناعم “، ما يمنح احساس بالدفء والتألق والانتعاش في نفس الوقت.

ويمكن الاعتماد على هذا العطر في الاستخدامات اليومية العادية صباحًا ومساءًا بشكل طبيعي، بالإضافة إلى استخدامه في الحفلات والسهرات كي تضفي على إطلالتك المزيد من التألق والسحر.

ويأتي العطر بتركيز “أو دو برفيوم” ما يمنحك ثبات يدوم لفترات طويلة للغاية، بالإضافة إلى توفره بأكثر من حجم وهم : 50 مل و75 مل و100 مل، ليتناسب مع كافة الاستخدامات والأذواق.

سعر عطر نارسيسو الوردي

– سعر عطر نارسيسو الوردي في جمهورية مصر العربية : 1525 جنيه مصري.
– سعر عطر نارسيسو الوردي في المملكة العربية السعودية : 258 ريال سعودي.
– سعر عطر نارسيسو الوردي في الإمارات : 251 درهم إماراتي.

مقالات أخرى قد تهمك:-

مكونات عطر ارماند باسي

مكونات عطر si الاحمر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *