مكونات عطر نارسيسو الاسود
‫الرئيسية‬ تجميل ومكياج مكونات عطر نارسيسو الاسود

مكونات عطر نارسيسو الاسود

تبحث بعض السيدات من مختلف أنحاء العالم عن مكونات عطر نارسيسو الاسود ، وهو من أقوى وأفخم عطور وبرفانات المقدمة للنساء من ماركة نارسيسو رودريجز الفرنسية على الإطلاق، حيث يتمتع العطر بتركيز عالي ويُصنف من العطور الشرقية الزهرية.

حيث تم إصدار العطر عام 2003، وحقق وقتها مبيعات هائلة وحتى الآن مازال يتربع عرش مبيعات نارسيسو رودريجز، كما يتمتع هذا العطر برائحة مثيرة وثابتة للغاية تدوم لفترة طويلة حتى بعد غسل الملابس.

ويعتبر عطر نارسيسو الأسود من العطور التي تصلح للاستعمال في كافة المناسبات سواءًا الرسمية وغير الرسمية، فهو من العطور المتفردة والتي تزيد من أناقة المرأة وجاذبيتها وأنوثتها حيث يعتبر هذا العطر مزيج من الفواكه والأزهار ما ينتج عنه رائحة مثيرة وحساسة تنجذب إليها المرأة.

ويُعد عطر نارسيسو الأسود من العطور المقدمة للنساء بالمقام الأول، وتم إصداره عام 2003، كما يتوفر بحجمين فقط: 50 مل و100 مل ليناسب الجميع، ويأتي بتركيز “أو دي تواليت”، ويعتبر من العطور المثالية للاستعمال في كافة الأوقات والمناسبات المتنوعة.

كما أن عطر نارسيسو الأسود من العطور التي تتمتع بدرجة تركيز عالية ما ينتج عنه ثبات وفاعلية بمجرد رش القليل منه على الجلد أو الملابس، حيث تستمر رائحته لمدة طويلة تتعدى الـ 7 ساعات، ويزيد هذا العطر من جمال المرأة وأناقتها وجاذبيتها ويجعلها أكثر إثارة وحيوية وتألق فهو من العطور الكلاسيكية الفواحة وتلجأ إليه المرأة القوية الهادئة في الوقت نفسه.

مكونات عطر نارسيسو الاسود

  • حيث تحتوي مقدمة العطر على : زهرة البرتقال والبرغموت والأوثامنتوس.
  • بينما يحتوي قلب العطر على كلًا من : المسك والعنبر.
  • فيما يحتوي قلب العطر على : الفانيليا والباتشولي ونجيل الهند.

ما هي مميزات عطر نارسيسو الأسود ؟

هناك الكثير من المزايا الخاصة بـ عطر نارسيسو الأسود، ومنها :

  • يعد عطر نارسيسو الأسود عطر زهري خشبي شرقي مقدم للنساء ويعتبر من العطور المثيرة المقربة لقلب المرأة.
  • يعتبر هذا العطر من العطور الثابتة التي تدوم لفترة طويلة على الملابس.
  • يتمتع عطر نارسيسو الأسود برائحته الجذابة والمثيرة المليئة بالأنوثة والحيوية.
  • يعد عطر نارسيسو الأسود من العطور المثالية التي تصلح للاستخدام لكافة الأوقات فهو ملائم للمناسبات الرسمية وغير الرسمية أيضًا.
  • يمكن استخدام هذا العطر في كافة فصول السنة سواءًا الصيف أو الشتاء.

مقالات أخرى قد تهمك:-

مكونات عطر نارسيسو الابيض

مكونات عطر نارسيسو الاحمر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *