مكونات عطر نارسيسو الاحمر
‫الرئيسية‬ تجميل ومكياج مكونات عطر نارسيسو الاحمر

مكونات عطر نارسيسو الاحمر

نضع بين أيديكم مكونات عطر نارسيسو الاحمر وهو من أفخم عطور وبرفانات الفرنسية على الإطلاق، ويعتبر عطر زهري مقدم للنساء حيث تم إصداره عام 2011 إلا أنه يُحققق مبيعات مرتفعة حتى الآن نظرًا لتميزه برائحة منعشة وقوية.

ويُعد عطر نارسيسو الأحمر من العطور الذكية المثيرة للغاية والتي تدوم لفترة طويلة على الملابس، خاصة وأنه يأتي مع تركيز عالي من “أو دي برفيوم”، غير أنه من العطور الفريدة من نوعها حيث يمنحك الأناقة والجاذبية فهو عطر مغري للغاية يجعل النساء محط أنظار المحيطين بهن.

كما يمتاز عطر نارسيسو بأنه يمتاز بإمكانية استخدامه في جميع الأوقات، فهو من العطور المثالية للمناسبات الرسمية وكذلك غير الرسمية، حيث يمكن استخدامه في النهار بشكل طبيعي عند الذهاب إلى العمل والاجتماعات، وكذلك في المناسبات والأمسيات الليلية الرومانسية.

ويعتبر عطر نارسيسو الأحمر من العطور النسائية، حيث يُقدم للمرأة الباحثة عن الرفاهية والإبداع، فـ يمنحكِ إثارة وانتعاش ويُشعرك باحساس الدفء والرومانسية والتألق، فهو مقدم خصيصًا للمرأة الباحثة عن الرفاهية والتميز ويزيد السيدات أنوثة وتألق طوال الوقت.

ويجمع العطر مزيح من الفواكه والأخساب والأزهار، حيث تظهر رائحة الورد والمشمش في البداية ثم تظهر رائحة العنبر بعد فترة وفي الأخير تستقر رائحة المسك والباتشولي وخشب الصندل مجتمعين حتى نهاية مدة ثباته.

كما حاز عطر نارسيسو الأحمر على لقب أفضل عطر نسائي على الإطلاق، بالإضافة إلى أنه نال إعجاب العديد من النساء حول العالم، فهو أجمل وأفضل العطور النسائية والمحبب لدى النساء كافة، حيث يعبر العطر عن المرأة المثيرة الناضجة.

وإذا كنتِ تبحثين عن عطر منعش ومثير فأمامك اختيار عطر نارسيسو الأحمر، خاصة لأن رائحته مفعمة بالأنوثة والحيوية ويعد من العطور الراقية تمامًا، التي تنجذب إليها السيدات في مختلف أنحاء العالم.

مكونات عطر نارسيسو الاحمر

نستعرض معكم التركيب الأساسي أو النوتات العطرية لـ عطر نارسيسو الأحمر ، وهي :

  • يأتي في مقدمة العطر : الورد والمشمش والروز.
  • يحتوي قلب العطر على : العنبر.
  • أما قاعدة العطر فتحتوي على : المسك وخشب الصندل والباتشولي.

ما هي مميزات عطر نارسيسو الأحمر ؟

  • يعتبر عطر نارسيسو الأحمر من العطور الزهرية التي تنجذب إليها المرأة.
  • يدوم عطر نارسيسو الأحمر لفترة طويلة للغاية قد تتعدى الـ 8 ساعات.
  • يتمتع عطر نارسيسو الأحمر برائحة جذابة ومثيرة حيث يضفي عليكِ أنوثة طاغية ويزيد من تألقكِ.
  • يعتبر من العطور المثالية للاستخدام اليومي، كما يتناسب مع كافة الأوقات والمناسبات والحفلات.
  • يمكن استخدام العطر في الصيف أو الشتاء.
  • يأتي عطر نارسيسو الأحمر مع تركيز “أو دي برفيوم” ما يمنحك ثبات لأطول فترة ممكنة.

مقالات أخرى قد تهمك:-

مكونات عطر قوتشي فلورا

مكونات عطر نارسيسو الابيض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *