مكونات عطر نارسيسو الابيض
‫الرئيسية‬ تجميل ومكياج مكونات عطر نارسيسو الابيض

مكونات عطر نارسيسو الابيض

نستعرض معكم مكونات عطر نارسيسو الابيض ، وهو من العطور النسائية الراقية للغاية، حيث ينتمي للعطور وبرفانات الفرنسية الغامضة والمثيرة في نفس الوقت، وتم إصداره في عام 2006 ليكون من بين العطور الزهرية الخشبية النفاذة.

ويتميز عطر نارسيسو الأبيض بمكوناته التي تأتي كـ مزيج ما بين الأزهار والعطور الفواحة والأخشاب، ما يجعلك تشعرين بالانتعاش طوال الوقت نظرًا لاحتوائه على العنبر والفانيليا والخوخ، ويعطيكِ أيضًا احساس بالبرودة والانتعاش لاحتوائه على المسك.

ويعتبر عطر نارسيسو الأبيض من أفضل العطور النسائية المميزة على الإطلاق، ويزيد من جمالك وأناقتك وإطلالتك، علاوة على أن رائحة عطر نارسيسو ثابتة وتدوم لفترة طويلة.

وتم إصدار عطر نارسيسو الأبيض في عام 2006 مقدمًا من ماركة عطور نارسيسو الإيطالية، ويعتبر من أفخم العطور النسائية على الإطلاق.

كما أن عطر نارسيسو يعتبر عطر مثالي لكافة الأوقات حيث يمكن استعماله في النهار أو الليل بشكل طبيعي، كي تتمتعي برائحة مثيرة وغامضة طوال الوقت، حيث أن هذا العطر صُمم من أجلك ليجعلك محط أنظار المحيطين بكِ، غير أن رائحته نفاذة وقوية لكن مع الوقت ستشعرين برائحة هادئة ومميزة تزيد من جمالك وتوهجك.

ويأتي عطر نارسيسو الأبيض بتركيز “أو دي برفيوم” ما يمنحكِ ثبات وفعالية تدوم لأطول فترة ممكنة، ويتوفر بحجم كبير وهو 100 مل ما يضمن لك بقاءه معك لفترة طويلة، كما أن تصميم العبوة رشيق وجذاب ويتيح لكِ إمكانية الاحتفاظ بها في حقيبتك.

مكونات عطر نارسيسو الابيض

نستعرض معكم النوتات العطرية الأساسية المكونة لتركيب عطر نارسيسو الأبيض، وهي :

تحتوي مقدمة العطر على : الخوخ والورد، بينما يضم قلب العطر بعض المكونات مثل: المسك والعنبر، بالإضافة إلى المكونات الخاصة بـ قاعدة العطر، وهي : الباتشولي وخشب الصندل.

ما هي مميزات عطر نارسيسو الأبيض ؟

  • يتناسب هذا العطر مع مختلف الأذواق خاصة لأن رائحته جذابة وهادئة.
  • يمكن استخدام عطر نارسيسو الأبيض في كافة الفصول سواءًا الصيف أو الشتاء.
  • يمكن وصف العطر بأنه من العطور الدافئة والحارة.
  • يعتبر هذا العطر من بين العطور التي تدوم لفترة طويلة حيث يمكنك الاستمتاع برائحته طوال الوقت.
  • يعد عطر نارسيسو الأبيض من العطور التي تساهم في لفت الإنتباه إليك غير أنه مثير وغامض يعكس شخصية مستخدمه.
  • يأتي العطر في زجاجة أنيقة للغاية يمكن تقديمها كـ هدية قيمة.

مقالات أخرى قد تهمك:-

مكونات عطر بولغاري الاسود

مكونات عطر قوتشي فلورا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *