مكونات عطر لانكوم تريزور ميدنايت
‫الرئيسية‬ تجميل ومكياج مكونات عطر لانكوم تريزور ميدنايت

مكونات عطر لانكوم تريزور ميدنايت

تتميز مكونات عطور وبرفانات لانكوم تريزور ميدنايت بالسحر والتألق، حيث يُضفي إلى المرأة مزيد من الأناقة ويُبرز معالم أنوثتها ويمنحها حيوية وانتعاش طوال اليوم، فقد تم إطلاقه عام 2011 وأطلق عليه بـ “عطر الحب”.

ويحتوي العطر على تناغم رومانسي وفريد من الفواكه الحلوة والأزهار بجانب الأخشاب ورائحة المسك ما يعزز من أنوثة المرأة وتألقها ويزيد من جمالها وأناقتها وجاذبيتها أيضًا، كما يُضيف لمسة من الغموض على المرأة ويصنع لها كاريزما خاصة.

ويأتي عطر لانكوم تريزور ميدنايت بتركيز عالِ من “أو دي برفيوم” ما يمنحك ثبات فعال لأطول فترة ممكنة على الجلد والملابس، غير أنه من العطور المكونة من مواد طبيعية تمامًا لا تسبب حساسية للجلد غير أنه يتناسب مع كافة أنواع البشرة.

فيما جاءت زجاجة عطر لانكوم تريزور ميدنايت روز من الكريستال المدرج ما بين اللون الوردي والبنفسجي، وحول عنقها تم ترصيع بعض الوردات من الساتان الأوروجواني ما يترك في النفس شعور بالبهجة والتألق والتميز طوال الوقت.

أما عن النوتات العطرية المكونة لـ عطر لانكوم تريزوري ميدنايت، وهو من العطور النسائية المميزة والذي صٌمم خصيصًا ليتناسب مع فترات المساء الرومانسية والأمسيات العادية الهادئة.

حيث تحتوي قمة العطر على توت العليق والورد الأحمر، فـ عند امتزاج رائحة الفاكهة الحمضية مع رائحة الورد تنتج عنها رائحة نفاذة وقوية لكن في نفس الوقت تكون هادئة ورومانسية ورقيقة على الأنف.

في حين يتكون قلب العطر من أوراق القرفة الصينية مع الفلفل الوردي وهي من التوابل المثيرة للأنف، حيث تترك انطباع في كافة المحيطين بك، وتجعل العطر يستقر بشكل أسرع على الجلد والملابس، وعند امتزاج تلك المكونات مع الياسمين “معشوق النساء” وكذلك زهور الفاوانيا، فـ حدة رائحة التوابل تخف شيئًا فـ شيئًا.

ومن المعروف أن الياسمين من الروائح الخاطفة لقلب المرأة، حيث يزيد الياسمين من أنوثتك واحساسك بالرومانسية والحيوية والانتعاش أيضًا، وعند امتزاجه برائحة التوابل والزهور فـ عادة ما تشعر المرأة بالجاذبية والأنوثة والتألق.

وفي قاعدة العطر تمتزج رائحة المسك مع الفانيلا وأخشاب الأرز ما يجعلكِ تشعرين بالهدوء والرقة والرومانسية وينقلك إلى عالم آخر مفعم بالحيوية والتألق.

مكونات عطر لانكوم تريزور ميدنايت

نستعرض معكم أبرز النوتات العطرية المكونة لـ عطر لانكوم تريزور ميدنايت روز النسائي الفريد، ومنها :

  • تحتوي قمة العطر على تركيبة تضم : ” الورد الأحمر وتوت العليق “.
  • بينما يضم قلب العطر تركيبة تحتوي على : ” الفلفل الوردي وأوراق القرفة الصينية والياسمين وزهور الفاوانيا “.
  • فيما تحتوي قاعدة العطر على تركيبة تضم : ” أخشاب الأرز والمسك والفانيلا “.

وعند امتزاج تلك المكونات ينتج عنها رائحة ساحرة مليئة بالجاذبية والأنوثة والتألق، حيث يُضفي إلى المرأة المزيد من الأنوثة والرومانسية والحساسية ويُشعرها بالرقي والفخامة والتألق طوال الوقت.

ما هي مميزات عطر لانكوم تريزور ميدنايت روز النسائي ؟

هناك العديد من مزايا عطر لانكوم تريزور ميدنايت روز النسائي الفريد، ومنها :

  • يتميز عطر لانكوم تريزور ميدنايت روز بأنه من العطور الرومانسية الساحرة التي تنجح في أسر القلوب.
  • يمنح عطر لانكوم تريزور ميدنايت روز احساس بالانتعاش والرقة والهدوء والرومانسية خاصة لاحتوائه على الفاكهة الحلوة والمسك بالإضافة إلى عدد من الزهور الفواحة.
  • يُضيف عطر لانكوم تريزور ميدنايت روز للمرأة الكاريزما والجاذبية والتألق بالإضافة إلى الغموض.
  • يعتبر من العطور المثالية للنساء ويمكن للفتيات الصغيرة في العشرينات استخدامه.
  • يمكن الاعتماد على عطر لانكوم تريزور ميدنايت في كافة الأوقات سواءًا في النهار أو الليل، ويصلح للاستخدام في السهرات الهادئة والرومانسية أو الخروجات الصباحية العادية.
  • يأتي عطر لانكوم تريزور ميدنايت روز بتركيز عالِ من “أو دي برفيوم” ما يمنحك ثبات فعال لأطول فترة على الجلد والملابس، قد تدوم لحوالي 12 ساعة.

سعر عطر لانكوم تريزور ميدنايت روز النسائي ؟

– سعر عطر لانكوم تريزور ميدنايت روز في مصر لحجم 75 مل : 1300 جنيه مصري.
– سعر عطر لانكوم تريزور ميدنايت روز في السعودية لحجم 75 مل : 300 ريال.
– سعر عطر لانكوم تريزور ميدنايت روز في الإمارات لحجم 75 مل : 250 درهم.

مقالات اخري قد تهمك :-

مكونات عطر تريزور من لانكوم

مكونات عطر روبرتو كفالي باراديسو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *