مكونات عطر كارولينا هيريرا
‫الرئيسية‬ تجميل ومكياج مكونات عطر كارولينا هيريرا

مكونات عطر كارولينا هيريرا

نضع بين أيديكم مكونات عطر كارولينا هيريرا ، حيث تهتم النساء بالبحث والإطلاع على المكونات الرئيسية للعطور وبرفانات قبل شرائها لاختيار المناسب لذوقها، فهناك عطر فاكهي بالمقام الأول وكذلك العطر الشوجري وجميعها عطور لها جاذبية خاصة ولكل فتاة ذوق خاص في اختيارها.

ويعتبر دار كارولينا هيريرا من أشهر الأماكن المخصصة في ابتكار العطور المميزة ذات الجاذبية العالية، وكان أول عطر تم ابتكاره من جانب الدار عام 1988 بينما أحدث عطر تم إطلاقه في عام 2020 وهو عطر GOOD GIRL وهو عطر موجه للنساء ويشرح للعالم كيف تبدو الطاقة الأنثوية وما رائحتها والاحساس الذي تعطيه للمحيطين بها.

وخرج حملة إعلانية مميزة للغاية للكشف عن العطر الجديد المقدم من كارولينا هيريرا، بوحي من هيريرا دي باييز وتجسيد من كارلي كلوس، وذلك لإضفاء لمسة من الخلود عبر كاميرا ماريو تيستينو، حيث يتم تقديم خلال هذه الحملة الإعلانية بُعد ثالث لمفهوم الثنائية بتسليط الضوء على غموض المرأة مع عرض ذاتها الحقيقية.

حيث جسدت كارلي كلوس الحملة الإعلانية بصورة طبيعية للغاية لتكون جاذبيتها غير مصطنعة على الإطلاق، ما منحها دفعة هائلة من الطاقة والحضور لترك أثر مميز وطابع خاص في المشاهدين، خاصة وأن حضور كارلي لا يترك أي عين لا تتسمر عليها، حيث أدت الكاميرات أفضل ما لديها لمواكبة تلك الجاذبية الطاغية.

ومن المعروف أن كارولينا هيريرا يعتبر العطر هو جزء من الأكسسوار الخاص بالسيدات، لذا يهتم بتصاميمه المبتكرة والفريدة من نوعها، لذا تم تصميم عطر GOOD GIRL الجديد في عملية دقيقة وطويلة للغاية ليتناسب مع المرأة الفريدة العصرية، حيث تتمتع زجاجة العطر بالجاذبية والأناقة والغموض ما يدفع المرأة لتخطي كافة الحدود دائمًا.

أما عن القارورة، فقد أخذت شكل كعب حذار رفيع وعالِ للغاية، وهو اتحاد يظهر جمال الخياطة والأزياء والابتكار المميز الخاص بـ دار كارولينا هيريرا، واستغل الدار عبارة “لا تستخفي أبدًا بقوة الكعب العالي” فإذا اعطيت الفتاة زوج الأحذية المناسب لاستطاعت غزو العالم، ومن هنا جاء الإلهام المميز ورا تصميم قارورة عطر GOOD GIRL.

وتتميز العطور المقدمة من كارولينا هيريرا عادة بالجرأة والجاذبية الخاصة والقوة، حيث اعتاد الدار استخدام عبارة “نيويورك عند قدميها” فالعطر مث مدينة نيويوركك حيث كل شئ ممكن، ويعطي العطر المقدم من كارولينا دفعة قوية للسيدات ليكن أنفسهن ويجعلن المدينة بأكملها ملك أيديهن.

مكونات عطر كارولينا هيريرا

ويستخدم دار كارولينا هيريرا العديد من المكونات الأساسية في تصميم العطور الخاصة به، حيث تضم مكونات مقدمة العطر كلا من: اللوز والقهوة والبارغموت والليمون،

وعن مقدمة العطر فعادة ما تتكون من : الفل والمسك والروم والورد البلغاري وبراعم البرتقال والسوس.

أما عن قاعدة العطر فعادة ما تتكون من : الكاكاو وخشب الصندل والفانيليا والتونكا وحلوى اللوز وأخشاب الأرز وأخشاب الكاشمير والباتشولي والمسك والعنبر والقرفة.

مقالات أخرى قد تهمك:-

مكونات عطر خشب العود

مكونات عطر خالص مسك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *