مكونات عطر قوتشي ابسلوت
‫الرئيسية‬ تجميل ومكياج مكونات عطر قوتشي ابسلوت

مكونات عطر قوتشي ابسلوت

تهتم النساء بالإطلاع على مكونات عطور وبرفانات قوتشي ابسلوت ، خاصة وأنه من العطور الهادئة الرومانسية المقدمة للمرأة العصرية، حيث يطل عطر قوتشي الجديد بلون مميز وبراق لشكل العبوة من الخارج والذي يأتي باللون الفوشي مع تصميم عصري فريد من نوعه.

كما يٌقدم عطر قوتشي ابسلوت من قِبل شركة قوتشي الإيطالية الشهيرة، والبارعة في تصميم وتنفيذ منتجاتها بأفضل وأجود المواد المتاحة في الأسواق، حيث تُعبر تصاميم قوتشي عن التحرر والجرأة، ويظهر ذلك جليًا في كافة المنتجات سواءًا العطور والأزياء وكذلك المصنوعات الجلدية الأخرى.

ويعتبر عطر قوتشي ابسلوت من العطور التي تناسب المرأة العصرية القوية، فهذا العطر يخالف كل ما هو تقليدي وتحديدًا لاحتوائه على نفحات التوت الأسود الذي يعطي النساء الثقة بالذات والفخامة والتألق بالإضافة إلى الاحساس بالحرية ويزيد من أنوثتهم.

فيما وتم إصدار عطر قوتشي ابسلوت في عام 2018 وحتى الأن يقف على عرش المبيعات بين عطور قوتشي المقدمة للنساء، وتأتي زجاجة قوتشي ابسلوت الخاصة بالنساء بـ لون بيري مبهج، كما يتوفر منه حجمين : ال، 50 مل والت 90 مل.

حيث يتناسب عطر قوتشي ابسلوت مع المرأة الهادئة التي تحمل قدر من الشغف والطموح ولا تحب الضوضاء، حيث أن مكونات العطر تبعدك عن الواقع تمامًا وتأخذك إلى عالم فريد ساحر ملئ بالأصالة والكلاسيكية.

كما يتناسب عطر قوتشي ابسلوت للاستخدام من جانب النساء في كافة الأوقات سواء الصباحية أو الأمسيات الليلية الساحرة، حيث يأتي العطر بتركيز “أو دي برفيوم” بفوحان ثابت لمدة طويلة للغاية قد تلازمك في الصباح والليل.

فقد قام مصمم العطور الشهير أليساندرو ميشيل بتصميم العطر، حيث جمع بين العاطفة والرومانسية والحب النقي الموجود في الفاكهة بطريقة ساحرة واحترافية تخطف قلب المرأة. ويتوفر من عطر قوتشي ابسلوت نسخة رجالية وهي عبارة عن درجة من درجات التبغ.

مكونات عطر قوتشي ابسلوت

نستعرض معكم أبرز النوتات العطرية أو المكونات الخاصة بـ تركيب عطر قوتشي ابسلوت، وهي :

وتضم مقدمة العطر كلًا من : التوت الأسود والفلفل الوردي والبرغموت.

فيما يحتوي قلب العطر على : نسمات شجرة السرو وورد البلغاريا والباتشولي.

بينما يأتي في قاعدة العطر : العنبر الذي يعد مثال فعال وقوي يمثل حرية المرأة وجمالها.

مقالات أخرى قد تهمك:-

مكونات عطر فرزاتشي كريستال

مكونات عطر قوتشي بلوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *