مكونات عطر فان كليف باتشولي
‫الرئيسية‬ تجميل ومكياج مكونات عطر فان كليف باتشولي

مكونات عطر فان كليف باتشولي

تتنوع مكونات عطر فان كليف باتشولي وهو من العطور وبرفانات الفريدة المقدمة من ماركة كليف آند أربلز الشهيرة، ويتناسب للاستخدام من جانب النساء والرجال معًا، فهو عطر خشبي تشيبري يتمتع برائحة مميزة للغاية يعشقها الرجال والنساء.

فقد تم إطلاق عطر فان كليف باتشولي في عام 2016، حيث صٌمم من جانب الأنف العطرية “سونيا كونستانت”، وقدمته بطريقة تتناسب مع الجنسين على حد سواء، حيث تفوح من مقدمة العطر رائحة الكاكاو وأوراق الباتشولي.

ويعتبر عطر فان كليف باتشولي من العطور الخشبية التي تمس القلب مباشرة، وذلك لاحتوائه على زهرة القزحية والوردة البلغارية ومزيج من روائح الفاكهة والجلود وتحديدًا الجلد المدبوغ، ما يزيد من فخامتك وتألقك.

غير أن رائحة الكاكاو من أكثر الروائح التي تمنح النساء الشعور بالدفء والرومانسية والتألق طوال الوقت، فلا توجد امرأة إلا وتعشق الشوكولاته بمشتقاتها كافة، لدورها الفعال في زيادة إفراز هرمون السعادة لديهن عند تناول مقدار بسيط منها، فماذا تفعل عند استنشاق رائحتها الموجودة في الكاكاو أيضًا ؟.

في حين، تحتوي مكونات عطر فان كليف باتشولي على الورد النادر، مثل الورد البلغاري وزهرة السوسن، وهي من الزهور التي تثير في النفس حالة خاصة من الغموض والتألق والجاذبية، كما تمنح المرأة الشعور في التفرد، فـ رائحة الورد عامة تساهم في منح كافة النساء احساس بالتألق كأنهن ملكات على عروشهن.

فيما وتميل بعض النساء إلى رائحة الفواكة طوال الوقت، لذا تجد أغلب النساء يبحثن عن العطور التي تتميز بالرائحة الشوجري قليلًا، أما الفواكه الموجودة في عطر فان كليف باتشولي عند امتزاجها مع رائحة الجلد في قاعدة العطر تمنح المرأة شعور بالفخامة والسحر، لذا يصلح هذا العطر للمناسبات والسهرات الرومانسية.

كما وقد تم طرح عطر فان كليف باتشولي ضمن مجموعة إكسلاند فانير كليف أند أربيلز، وههي مجموعة الغموض والتألق، وجاءت لتجمع بين لحظات النهار والليل، حيث يتناسب العطر للاستخدام في كافة الأوقات بشكل طبيعي، حيث يمكن استخدامه في أوقات النهار عند الذهاب إلى العمل والجامعة وفي السهرات والأمسيات الليلية الرومانسية بشكل طبيعي.

ويأتي عطر فان كليف باتشولي في زجاجة باللون الأسود، تأخذ الشكل المستطيلي الرائع، حيث تظهر الزجاجة بتصميم أنيق ومميز للغاية تصلح للرجال والنساء، خاصة وأن الأسود رمز الغموض والإثارة.

غير أن عطر فان كليف باتشولي يأتي بتركيز عالِ من “أو دي برفيوم” ما يضمن لك ثبات العطر وفاعلية على مدار اليوم لأطول وقت ممكن، حيث يمنحك العطر مزيد من التألق والجاذبية والفخامة.

مكونات عطر فان كليف باتشولي

نستعرض معكم أبرز النوتات العطرية المكونة لـ عطر فان كليف باتشولي ، ومنها :

  • تحتوي قمة العطر على : ” رائحة الكاكاو والباتشولي وكذلك رائحة الأخشاب “.
  • أما عن قلب العطر فيحتوي على : ” الورد البلغاري وزهرة السوسن “.
  • بينما تحتوي قاعدة العطر على : ” رائحة الفواكه والجلد “.

ما هي مميزات عطر فان كليف باتشولي ؟

تتنوع مزايا عطر فان كليف باتشولي المتميز، ومنها :

  • يعتبر عطر فان كليف باتشولي من العطور المثيرة التي تنبض بالجاذبية والأناقة.
  • يضفي العطر على مستخدمة لمسة من الغموض والإثارة من أول استخدام.
  • يعتبر عطر فان كليف باتشولي من العطور المناسبة للغاية للاستخدام في المناسبات الرسمية حيث يمنحك لمسة من الجاذبية والتألق.
  • يأتي عطر فان كليف باتشولي بتركيز “أو دي برفيوم” عالي وفعال ما يضمن لك ثبات لأطول وقت ممكن.

سعر عطر فان كليف باتشولي المميز

  • سعر عطر فان كليف باتشولي في مصر : 2200 جنيه.
  • سعر عطر فان كليف باتشولي في المملكة العربية السعودية : 320 ريال سعودي.
  • سعر عطر فان كليف باتشولي في الإمارات : 315 درهم إماراتي.

مقالات اخري قد تهمك :-

مكونات عطر انجل من تومي موغلر

مكونات عطر ديور ميدنايت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *