مكونات عطر فالنتينو الاسود
‫الرئيسية‬ تجميل ومكياج مكونات عطر فالنتينو الاسود

مكونات عطر فالنتينو الاسود

تأتي مكونات عطر فالنتينو الاسود في تناغم فريد من نوعه، حيث ينتج عن هذه المكونات رائحة عطر شرقي زهري ساحر، يخطفك معه إلى عالم ملئ بالدفء والرومانسية والإثارة والانفراد، خاصة لاحتوائه على حبيبات الفلفل الأسود التي تخلق جو من الإثارة والجاذبية لكِ.

فقد تم إطلاق هذا العطر عام 2017 ليقدم للمرأة المثيرة المتجددة التي تبحث عن الرومانسية والتميز والانفراد، حيث يأتي العطر عن دار عطور وبرفانات فالنتينو وهو من العطور الشرقية الزهرية التي تم إنتاجها على وجه الخصوص لتقدم للمرأة.

ونجح عطر فالنتينو الأسود في جذب انتباه وخطف إعجاب النساء من مختلف أنحاء العالم، كما حصل على ثقة النساء من كافة الدول تقريبًا خاصة لأنه من العطور المنفردة والفريدة من نوعها ضمن العطور النسائية المقدمة في السوق الآن.

ويعتبر عطر فالنتينو الأسود من العطور التي تحتوي على مكونات فريدة ونادرة، حيث يحتوي على الجلود كما اعتاد القدماء في العصر الروماني على استخدامها، وهو ما يعتبر رمز للبذخ والترف الذي كان يعيش فيه الملوك والأمراء.

كما يُضفي عطر فالنتينو الأسود المزيد منن الإثارة والتميز والرفاهية على المرأة، كما يعتبر من بين العطور الثمينة للغاية التي تم طرحها في الأسواق العطرية، خاصة وأن زجاجة العطر تأتي باللون الأسود اللامع وتأخذ شكل المربع الزجاجي البارز، ما يُضفي عليهها طابع الملكية والفخامة، وتحمل الزجاجة توقيع ماركة فالنتينو للعطور في منتصف الزجاجة.

فيما ويأتي عطر فالنتينو الأسود بتركيز عالِ من ” أو دي برفيوم ” ما يمنحك ثبات فعال يدوم لأطول فترة ممكنة على الملابس والجلد، كما يترك لمسة ساحرة على على الجسم، ويمكن استخدام العطر في كافة الأوقات والمناسبات العامة.

مكونات عطر فالنتينو الاسود

نستعرض معكم النوتات العطرية الخاصة بتركيب عطر فالنتينو الأسود النسائي، وهي :

  • تحتوي مقدمة العطر على تركيبة تضم : ” الفلفل الأسود “.
  • بينما يضم قلب العطر تركيبة تضم : ” البرقوق والورد والخمر “.
  • فيما تحتوي قاعدة العطر على تركيبة تضم : ” الجلد الإيطالي وخشب الصندل “.

وعند امتزاج تلك المكونات تشعر المرأة برائحة مليئة بالفخامة والتميز والإثارة، ما يُضفي إليها طابع الرقة والرومانسية والرفاهية.

ما هي مميزات عطر فالنتينو الأسود النسائي المميز ؟

هناك العديد من مزايا عطر فالنتينو الأسود النسائي المتميز، ومنها :

  • تتميز تركيبة عطر فالنتينو الأسود بالفخامة والرقي الشديد خاصة لاحتوائها على حبيبات الفلفل الأسود المستخدمة لدى قدماء المصريين، حيث كانوا يضعونها في توابيت الملوك والأمراء مع خشب الصندل.
  • يُضفي هذا العطر على النساء الإثارة والجمال والتفرد.
  • تعتبر رائحة هذا العمر مليئة بالأنوثة والرقة.
  • عند استخدام هذا العطر تشعرين بعالم ملئ بالرقة والحيوية بالإضافة إلى رغبتك المتجددة في حب الحياة.
  • يتناسب هذا العطر للاستخدام في كافة الأوقات سواءً في الصباح أو المساء وكذلك في مختلف المناسبات العامة والرسمية والسهرات والأمسيات المتنوعة.
  • يدوم عطر فالنتينو الأسود لأطول فترة ممكنة على الجلد والملابس قد تتعدى الـ 24 ساعة.

سعر عطر فالنتينو الأسود النسائي ؟

– سعر عطر فالنتينو الأسود النسائي في السعودية لحجم 100 مل : 320 جننيه مصري.
– سعر عطر فالنتينو الأسود النسائي في الإمارات لحجم 100 مل : 350 درهم إماراتي.
– سعر عطر فالنتينو الأسود النسائي في الكويت لحجم 1000 مل : 40 دينار.

مقالات أخرى قد تهمك:-

مكونات عطر ذا ون النسائي

مكونات عطر دونا الوردي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *