مكونات عطر سوفاج ديور
‫الرئيسية‬ تجميل ومكياج مكونات عطر سوفاج ديور

مكونات عطر سوفاج ديور

تتميز مكونات عطر سوفاج ديور بالتناغم الفريد بين الجاذبية والانتعاش والرقي والفخامة، فهذا العطر تم تصميمه من عطور وبرفانات ديور الفرنسية ليقدم للرجال، حيث نم إطلاق العطر عام 2018 بتوقيع من أحد الأنوف العطرية العالمية الشهيرة وهو : فرنسوا ديماتشي.

كما أن الفنان العالمي جوني ديب كان الوجه الإعلاني للحملة الإعلانية لعطر سوفاج ديور، ما تسبب في تحقيق شهرة واسعة للعطر بسبب كون جوني ديب الوجه الإعلاني للحملة، غير أن رائحة العطر رائعة للغاية ومنعشة وجذابة في نفس الوقت.

ويأتي عطر سوفاج ديورر مستوحى من االمساحات الواسعة المفتوحة والبراري بشكل عام، فهو يحمل جمال السماء الزرقاء والطبيعة الصحراوية الخلابة في نفس الوقت، حيث مُصمم ليتناسب مع الرجال الذين يمتلكون حب الانطلاقة وأصحاب الشخصية العنيدة القوية التي تعشق التحدي والمغامرة.

عطر سوفاج ديور يعطيك شعور بالثقة بالنفس والتألق والجاذبية طوال الوقت لتصبحح فارس أحلام أي فتاة تتواجد في محيطك، غير أن رائحته مثيرة للغاية من الروائح التي تجذب النساء إليك، خاصة وأن تركيبه من المكونات الطبيعية والنوتات العطرية الساحرة التي تجمع البرغموت والكالابريا بالعنبر والأخشاب.

كما يأتي عطر سوفاج ديور في قارورة أنيقة للغاية تحمل اللون الأزرق الداكن المائل نحو الأسود قليلًا، لينتج عنها مظهر راقي وفخم، تصلح الزجاجة لتكون هدية ثمينة ومميزة، كما يتوفر منها أحجام مختلفة لتتناسب مع كافة الاستخدامات.

مكونات عطر سوفاج ديور

  • تحتوي قمة العطر على : البرغموت.
  • بينما يضم قلب العطر على كلًا من : اليانسون النجمي وجوزة الطيب، وأيضًا فلفل سيتشوان.
  • فيما تحتوي قاعدة العطر على : الأمبروكسان.

وينتج عن هذا المزيج رائحة مميزة ومنعشة للغاية تخطف الأنفاس، وتلفت انتباه المحيطين بك إليك، ويتناسب هذا العطر للاستخدام في كافة الأوقات سواءًا في الصباح أو المساء.

ما هي مميزات عطر سوفاج ديور للرجال ؟

هناك العديد من المزايا الخاصة بـ عطر سوفاج ديور للرجال، ومنها :

  • يعتبر هذا العطر من العطور الشرقية الجذابة التي تخطف الأنظار والأنفاس إليكِ.
  • يأتي عطر سوفاج ديور بتركيز عالِ من “أو دي برفيوم” ما يضمن بقاءه على الملابس لأطول فترة ممكنة.
  • يعد عطر سوفاج ديور من العطور الحسية الرائعة التي تدوم لفترة طويلة على الملابس والجلد.
  • يتميز عطر سوفاج ديور برائحته الفواحة المميزة للغاية والتي تصلح للاستخدام في كافة المناسبات وجميع الأوقات سواء في النهار أو في الليل.
  • يأتي عطر سوفاج ديور في عبوة زجاجية راقية لللغاية تصلح كهدية قيمة وثمينة.

سعر عطر سوفاج ديور الخاص بالرجال

– سعر عطر سوفاج ديور الرجالي في مصر لحجم الـ 200 مل : 2640 جنيه مصري، وحجم الـ 100 مل : 1950 جنيه، وحجم الـ 60 مل : 1290 جنيه.
– سعر عطر سوفاج ديور الرجالي في المملكة العربية السعودية لحجم 200 مل : 590 ريال ، وحجم 100 مل : 410 ريال، وحجم 60 مل : 260 ريال.
– سعر عطر سوفاج ديور الرجالي في الإمارات لحجم 100 مل : 422 درهم، ولحجم 60 مل : 278 درهم.

مقالات أخرى قد تهمك:-

مكونات عطر كوكو شانيل

مكونات عطر فاراواي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *