مكونات عطر روبرتو كفالي باراديسو
‫الرئيسية‬ تجميل ومكياج مكونات عطر روبرتو كفالي باراديسو

مكونات عطر روبرتو كفالي باراديسو

تتنوع مكونات عطر روبرتو كفالي باراديسو لينتج عنها رائحة مميزة وساحرة تأخذ إلى عالم ملئ بالسحر والتميز والتفرد، حيث يعتبر من أقيم العطور وبرفانات الزهرية على الإطلاق، ومن أكثر العطور إشراقًا وتميز، غير أنه يترك لمسة دفء خاصة على جسم المرأة.

فقد تم إطلاق عطر روبرتو كفالي بارادييسو في عام 2015، ليتم تقديمه للمرأة العصرية المتألقة الساحرة دائمًا، حيث يعتبر من العطور التي تأسر عقل المرأة وتجذب الانتباه والأنظار إليها، فهو من العطور التي تُدخل السرور إلى قلب المرأة وتشعرها بالفرحة والتألق.

ويأتي عطر روبرتو كفالي باراديسو بتركز عالِ من “أو دي برفيوم” ما يمنحك ثبات فعال لأطول فترة ممكنة على الجلد والملابس، غير أنه يأتي بمكونات طبيعية تمامًا فلا تسبب أية حساسية للجلد.

ويتناسب عطر روبرتو كفالي باراديسو للاستخدام في كافة الأوقات سواءًا في النهار أو الليل، حيث يمكن استخدامه أثناء الذهاب إلى الجامعة والعمل في النهار، أو الأمسيات الليلية والسهرات المميزة أو الأمسيات الرومانسية الساحرة فـ لن يخذلك على الإطلاق.

حيث يتكون عطر روبرتو كفالي باراديسو النسائي من تشكيلة متنوعة من الأزهار والفواكة الحمضية، ما يزيدكِ جمال وانتعاش وحيوية، ويمنحك رائحة جذابة طوال الوقت، غير أن رائحة هذا العطر تزيد من ثقة المرأة بذاتها، ويجعلها محط أنظار المحيطين بها طوال الوقت.

ومن أبرز المكونات الخاصة بـ عطر روبرتو كفالي باراديسو الخاص بالنساء، وجود الزهور المتنوعة مثل: زهرة الخزامي وكذلك زهرة اللافندر وهي من الزهور المميزة للغاية والتي تزيد من سحر المرأة وجمالها وتمنحها تميز وتفرد غير طبيعي.

كما تحتوي المكونات على الحمضيات وزهرة اليوسفي التي تزيد من انتعاشكِ وحيويتك طوال اليوم، بالإضافة إلى دور الحمضيات في منح المرأة الاحساس بالدفء والتميز والإشراق طوال الوقت، ويمكن استخدام العطر أثناء ممارسة التمارين الرياضية بسهولة لدوره في زيادة شعورك بالدفء والانتعاش في نفس الوقت.

علاوة على ذلك، يحتوي العطر على الياسمين وهي من الزهور التي تعشقها النساء على حد سواء لما تحمله من روائح ساحرة تزيد من تألق المرأة وحيويتها طوال اليوم، كما أن الياسمين يمتز في قلب العطر مع الميك والورد والتفاح ما يزيد من جمال المرأة وتفردها بين الآخريات.

وتم الاعتماد على العنبر والصندل في قاعدة العطر لتترك رائحة مميزة للغاية على الملابس عند استقرار رائحة العطر بشكل نهائي، أما الفانيلا فتأتي لتزيد من انتعاشك وحيويتك وتجدد احساس البهجة بداخلك طوال الوقت.

مكونات عطر روبرتو كفالي باراديسو

نستعرض معكم أبرز النوتات العطرية المكونة لـ عطر روبرتو كفالي باراديسو النسائي الفريد، وهي :

  • تحتوي مقدمة العطر على تركيبة تضم : ” زهرة اللافندر وزهرة اليوسفي وخليط من الخمضيات مع زهرة الخزامي “، ما يزيد من انتعاش المرأة.
  • بينما يضم قلب العطر مزيج متميز من : ” الياسمين والمسك والتفاح ورائحة الورد “، ما يساعد في خطف القلوب والأنظار من حولك.
  • فيما تحتوي قاعدة العطر على تركيبة تضم : ” خشب العنبر والصندل والفانيلا ” ما يمنح المرأة شعور البهجة والانتعاش ويترك لمسة ساحرة على جسمها.

هذا الخليط عند امتزاجه ينتج عنه خليط مميز ورائحة فعالة تزيد من تألق المرأة وحيويتها ونشاطها طوال اليوم.

ما هي مميزات عطر روبرتو كفالي باراديسو النسائي المميز ؟

هناك العديد من مزايا عطر روبرتو كفالي باراديسو النسائي ، ومنها :

  • يعتبر هذا العطر من العطور القيمة للغاية التي تأتي برائحة قوية ومبهجة تزيد من شعور المرأة بالتألق والحيوية والتفرد.
  • يعد عطر روبرتو كفالي باراديسو من العطور التي تدوم لأطول فترة ممكنة على الجلد والملابس.
  • يأتي عطر روبرتو كفالي في زجاجة أنيقة للغاية ذات تصميم راقي وساحر يمكن استخدامها كـ هدية قيمة للغاية للحبيبات أو الصديقات.

سعر عطر روبرتو كفالي باراديسو النسائي الفريد

– سعر عطر روبرتو كفالي باراديسو النسائي في مصر لحجم 50 مل : 1800 جنيه، وحجم 75 مل : 2650 جنيه مصري.
– سعر عطر روبرتو كفالي باراديسو النسائي في السعودية لحجم 50 مل : 340 ريال سعودي، وحجم 75 مل : 500 ريال سعودي.
– سعر عطر وبرتو كفالي باراديسو النسائي في الإمارات لحجم 50 مل : 107 درهم إماراتي.

مقالات اخري قد تهمك :-

مكونات عطر الفراشة من العربيه للعود

مكونات عطر شانس تندر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *