مكونات عطر تريزور من لانكوم
‫الرئيسية‬ تجميل ومكياج مكونات عطر تريزور من لانكوم

مكونات عطر تريزور من لانكوم

تتنوع مكونات عطر تريزور من لانكوم لينتج عنها رائحة مميزة وساحرة للغاية، خاصة وأنه من العطور وبرفانات الشرقية الزهرية التي تحتوي على الفانيلا والشيكولاتة وحلوى الكراميل، وهو مزيج ساحر تنجذب إليه النساء.

ويعتبر عطر تريزور من العطور الجذابة المصممة للمرأة الساحرة التي تبحث دائمًا عن التميز والرُقي والتفرد، خاصة وأنه من العطور الكثيفة الثقيلة المثيرة للغاية بخلاف أنه سريع الانتشار وذو رائحة نفاذة.

ويحتوي عطر تريزور على الحمضيات والفواكة وكذلك التوابل والأخشاب والبخور والزهور النادرة والبرالين أو حلوى الكراميل والشيكولاتة، ما ينتج عنه رائحة مميزة للغاية تزيد من أناقة المرأة وحيويتها ولمعانها، حيث يترك بصمة وطابع خاص في نفوس صديقاتها أو المحيطين بها.

كما أن العطر يأتي بتركيز عالِ من “أو دي برفيوم” ما يمنحك ثبات فعال للغاية لأطول فترة ممكنة قد تصل إلى 12 ساعة تقريبًا، ولا يسبب حساسية للجلد حيث يتناسسب مع كافة أنواع البشرة، كما يتناسب للاستخدام في كافة الأوقات والمناسبات، فـ يمكن الاعتماد عليه في النهار أو الليل، عند الذهاب إلى الجامعة وكذلك في السهرات والأمسيات الهادئة والرومانسية.

من أبرز مكونات النوتات العطرية لـ عطر تريزور لانكوم، احتوائه على الفواكه الحمضية وتحديدًا “اليوسفي”، ما يمنح المرأة الشعور بالدفء والنعومة والتميز، وعند امتزاج اليوسفي مع الكمثرى والبرغموت فعادة ما ينقلكِ إلى عالم آخر ملئ بالسحر والجمال والتفرد.

علاوة على ذلك، فإن مكونات العطر تحتوي على الفراولة وزهور الأوركيديا وهي من المكونات التي تضفي رائحة مميزة ورومانسية مليئة بالسحر على المرأة عند امتزاجهما معًا، بالإضافة إلى احتواء قلب العطر على فاكهة الحلب والورد الأسود ما يزيد من سحر المرأة ويجعلها محط أنظار المحيطين بها.

غير أن معظم النساء يعشقن الشوكولاته والقهوة، فماذا عندما تمتزج تلك المكونات في عطر واحد، ما يجعل النساء تتهاف عليه في كل مكا، لكن قاعدة عطر تريزور من لانكوم تضم أيضًا رائحة اللوز والكاراميل والفانيلا مع الشوكلت والقهوة، ما يضفي على المرأة سحر من عالم أخر بجانب احساس الرومانسية والدفء والراحة التامة الذي تشعر به المرأة عند استخدام العطر في كل مرة.

مكونات عطر تريزور من لانكوم

نستعرض معكم أبرز النوتات العطرية المكونة لـ عطر تريزور من لانكوم ، وهي :

  • تحتوي قمة العطر على تركيبة تضم : ” الكمثرى واليوسفي والبرغموت “.
  • بينما يحتوي قلب العطر على تركيبة تضم : ” فاكهة الحب والفراولة والورد الأسود وزهور الأوركيديا “.
  • فيما تحتوي قاعدة العطر على تركيبة تضم : ” حلوى اللوز والشيكولاتة والكاراميل والفانيلا والقهوة، وكذلك الليتشي وأوراق الباتشولي والعرق سوس والكومارين “.

وعند امتزاج هذه المكونات مع بعضها جيدًا ينتج عنها رائحة مميزة وساحرة للغاية تزيد من جمال المرأة وحيويتها.

ما هي مميزات عطر تريزور من لانكوم ؟

هناك العديد من مزايا عطر تريزور من لانكوم ومنها :

  • يعتبر عطر تريزور من لانكون من العطور الشرقية الزهرية الكثيفة إلا أنه من العطور الناعمة للغاية والمقدمة للمرأة الحالمة الرقيقة.
  • يتميز عطر تريزور من لانكومم بالثبات لأطول فترة ممكنة على الجلد والملابس، فقد تصل درجة ثباته لأكثر من 12 ساعة كاملة.
  • يأتي عطر تريزور بتركيز عالِ من “أو دي برفيوم” ما يزيد من فاعلية وثباته على الملابس والجلد.
  • يعتبر عطر تريزور مثالي للاستخدام في كافة الأوقات سواءً بالنهار أو الليل، وكذلك في المناسبات العامة والسهرات والأمسيات الهادئة.
  • يُعد عطر تريزور من العطور الأنيقة للغاية والذي يتسم بالغموض والسحر.
  • يعتبر عطر تريزور من العطور الشرقية الحارة التي تٌضفي مزيد من الدفء على جسد المرأة.

سعر عطر تريزور من لانكوم ؟

– سعر عطر تريزور من لانكوم في مصر لحجم 75 مل : 1500 جنيه مصري.
– سعر عطر تريزور من لانكوم في السعودية لحجم 75 مل : 320 ريال.
– سعر عطر تريزور من لانكوم في الإمارات لحجم 75 مل : 300 درهم.

مقالات اخري قد تهمك :-

مكونات عطر الفراشة من العربيه للعود

مكونات عطر شانس تندر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *