مكونات عطر بربري
‫الرئيسية‬ تجميل ومكياج مكونات عطر بربري

مكونات عطر بربري

تهتم النساء تحديدًا بالبحث والإطلاع على مكونات عطور وبرفانات بربري وهي واحدة من أهم وأفخم العطور المصممة للنساء، فهو مقدم للمرأة النابضة بالحياة والجمال والحيوية والنشاط حيث تم ابتكاره من جانب أحد أشهر الخبراء في مجال العطور النسائية وهو “فرانسيس كارديجان”.

ويعتبر عطر بربري هير من أشهر العطور في عالم العطور النسائية، وقامت بتجسيد الوجه الإعلاني للحملة الخاصة به، عارضة الأزياء الشهيرة كارا ديليفين، ما أدى لزيادة الإقبال عليه من جانب النساء ومحبي النجاح والتألق.

ويتميز عطر بربري باحتوائه على مزيج رائع من الفواكه والأزهار وتحديدًا المسك والتوت ما يمنحه رائحة مميزة يزيد من تألقك وأناقتك وجاذبيتك طوال الوقت، ويعتبر هذا العطر هو الخيار الأمثل للمرأة التي تبحت عن الجمال والحياة والتألق.

كما أن عطر بربري ينفرد باستخدام مجموعة فريدة من المركبات العطرية المختلفة، ما يمنح المرأة البراعة والدقة المتناهية عند اندماج رائحة العنبر مع المسك والتوت الأخضر، ما يخطف قلوب المحيطين بكِ من أول طلّه.

فيما يتوفر عطر بربري بأحجام مختلفة ليتناسب مع كافة الاستخدامات والأذواق، ومنها: حجم الـ 30 مل والـ 50 مل والـ 100 مل، بالإضافة إلى أنه يأتي بتركيز “أو دي برفيوم”، كما يصلح هذا العطر للاستخدام في الفترات الصباحية مثل: الذهاب إلى العمل أو الجامعة.

ويُقدم عطر بربري في زجاجة مربعة الشكل وتوجد رأس الزجاجة في أقصى اليسار، كما تحمل الزجاجة توقيع بربري العالمي، في تصميم بسيط كلاسيكي معروف عن ماركة بربري، إلا أن عنق الزجاجة يأتي مرصع باللون الذهبي.

علاوة على ذلك، فإن عطر بربري يعد من أقوى العطور التي تندرج تحت فكرة الخلط بين روائح الفواكه الحلوة، فمن أول رشة تشعر وأنك مفعم بالحيوية والحياة والانتعاش ومع استقرار العطر تبدأ رائحة الياسمين في الظهور وكذلك رائحة الفانيلا التي تمنح العطر طابع التميز من الطراز الأول والانفراد.

مكونات عطر بربري

نستعرض معكم أبرز مكونات التركيب الأساسي أو النوتات العطرية الخاصة بـ عطر بربري ، وهي :

  • تحتوي مقدمة العطر على : الكرز والتوت العليق والفراولة والكشمس الأسود والليمون والكرز واليوسفي.
  • بينما يضم قلب العطر كلًا من : الياسمين والبنفسج.
  • أما قاعدة العطر فـ تحتوي على كلًا من : العنبر والمسك والبلوط والطحالب والفانيليا والباتشولي وأخشاب الكشمير والأواكموس وطحلب البلوط.

ما هي مميزات عطر بربري ؟

  • يتميز عطر بربري بأنه من العطور الساحرة التي تزيد من تألق المرأة وأنوثتها وتألقها.
  • يضفي عطر بربري على النساء تميز وفخامة ويمنحها شعور بأنها مفعمة بالحيوية والحياة.
  • يتوفر من العطر أكثر من حجم مختلف مثل: 30 مل و50 مل و70 مل لتناسب كافة الاحتياجات المختلفة.
  • يمكن استخدام هذا العطر في كافة الفصول سواءًا في الصيف أو الشتاء.
  • يصلح عطر بربري للاستخدام في الفترات الصباحية على وجه التحديد مثل: الذهاب إلى العمل أو الجامعة أو الخروج في مناسبات صباحية واجتماعات رسمية.

مقالات أخرى قد تهمك:-

مكونات عطر الربان من العربيه للعود

مكونات عطر العود الازرق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *