‫الرئيسية‬ تجميل ومكياج مكونات عطر انجل من تومي موغلر

مكونات عطر انجل من تومي موغلر

تتنوع مكونات عطر انجل من تومي موغلر لينتج عنها رائحة مميزة للغاية وساحرة لها تأثير كبير على كافة مستخدمي العطر من النساء، حيث تم إعداد عطر أنجل للمرأة الحالمة التي تبحث دائمًا على كل ما يُبرز جمالها وتميزها.

فقد تم إطلاق عطر أنجل عام 1992 ولاقى إقبال كبير من جانب النساء من كافة دول العالم، حيث نجح في تصدر المبيعات لدار تومي موغلر منذ إطلاقه في الأسواق ومازال حتى الآن له شريحة كبيرة من النساء تُقبل على شراءه.

ويتميز عطر أنجل من تومي موغلر برائحته المميزة التي تبرز الجانب الملائكي والحساس من المرأة، وذلك لاحتوائه على مكونات عطرية مميزة للغاية ما جعله من العطور التي سطع نجمها وتلأتلأ منذ إصداره في الأسواق مباشرة.

حيث يحتوي عطر أنجل من تومي موغلر على مزيج فريد ومتنوع من الفانيا والتونكا وكذلك المشمش الحلو وعبير شجيرات التونما، ما يزيد من سحر المرأة وجمالها، خاصة وأن معظم المكونات أوريجينال حيث يتم استخلاصها من الطبيعة.

كما يأتي عطر أنجل من تومي موغلر بتركيز عالِ من “أو دي برفيوم” ما يمنحك ثبات فعال لأطول فترة ممكنة على الجلد والملابس، غير أن العطر يتناسب مع كافة أنواع البشرة حيث لا يسبب الإصابة بالحساسية على الإطلاق.

ويتناسب عطر أنجل من تومي موغلر للاستخدام في كافة الأوقات بشكل طبيعي سواءً في النهار أثناء الذهاب إلى العمل والجامعة، أو في المساء خلال السهرات والأمسيات الهادئة والرومانسية.

ما هي مكونات عطر انجل من تومي موغلر ؟

نستعرض معكم أبرز النوتات العطرية المكونة لـ عطر أنجل من تومي موغلر ، ومنها :

  • تحتوي قمة العطر على تركيبة تضم : ” الأناناس وأوراق القرفة الصينية، والياسمين وجوز الهند واليوسفي وكذلك الشمام والبرغموت “.
  • أما عن وسط العطر فيأتي بمكونات تضم : ” البرقوق والخوخ والياسمين والورد والتوت الأحمر وزنابق الوادي، والمشمش والكاراوية والعسل بالإضافة إلى ثمر العليق والأوركيد وجوزة الطيب “.
  • بينما تحتوي قاعدة العطر على تركيبة تضم : ” الكاراميل والشيكولاتة والمسك والعنبر بالإضافة إلى خشب الصندل والتونكا والفانيلا والباتشولي “.

وعند امتزاج تلك المكونات مع بعضها جيدًا ينتج عنها رائحة مميزة وساحرة تُضفي إلى المرأة المزيد من السحر والتألق والتميز.

ما هي مميزات عطر أنجل من تومي موغلر ؟

هناك العديد من مزايا عطر أنجل من تومي موغلر النسائي الفريد، ومنها :

  • يصلح عطر أنجل للاستخدام في كافة الأوقات والمناسبات، سواءًا الخاصة بالنهار أو الليل حيث يمكن استخدامه في الجامعة والعمل والاجتماعات الصباحية أو في السهرات والأمسيات الرومانسية وكذل السهرات الهادئة.
  • يزيد عطر أنجل من جمال المرأة ورقتها كما يُبرز أنوثتها الطاغية ويضاعف من حيويتها وأناقتها.
  • يأتي عطر أنجل بتركيز عالي من “أو دي برفيوم” ما يفيد في ثبات العطر وفاعليته لأطول فترة ممكنة على الجلد والملابس، ويتناسب مع كافة أنواع البشرة ولا يُسبب الحساسية.
  • تتميز زجاجة عطر أنجل بتصميمها الفريد والمتميز حيث تأخذ شكل النجمة ذات اللون الأزرق اللامع ما يجعلها هدية قيمة للغاية عند تقديمها للصديقات والحبيبات.

سعر عطر أنجل من تومي موغلر النسائي ؟

– سعر عطر أنجل من تومي موغلر في مصر لحجم 50 مل : 1450 جنيه، وحجم 100 مل بسعر : 1995 جنيه.
– سعر عطر أنجل من تومي موغلر في السعودية لحجم 100 مل : 266 ريال سعودي.
– سعر عطر أنجل من تومي موغلر في الإمارات لحجم 100 مل : 400 درهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *