مكونات عطر الفراشة من العربيه للعود
‫الرئيسية‬ تجميل ومكياج مكونات عطر الفراشة من العربيه للعود

مكونات عطر الفراشة من العربيه للعود

تكثر مكونات عطر الفراشة من العربيه للعود ، وهو من العطور الراقية للغاية، حيث تأخذ رائحة عطر الفراشة البنفسجي إلى عالم ملئ بالرومانسية والإثارة والحب، فهو من العطور المصممة للمرأة مع تصميم فريد لشكل الزجاجة ليقدم للمرأة الرومانسية الحالمة.

فقد تم تقديم عطر الفراشة البنفسجي بعد تطويره للمرة الرابعة، حيث سبق وأطلقت العربية للعود عطور وبرفانات : الفراشة 1 والفراشة 2 والفراشة 3، كما جاء بعد الفراشة البنفسجي عطر الفراشة 5، فـ يعتبر من العطور الزهرية العشبية التي تتناسب مع استخدام المرأة.

فيما تم تصميم عطر الفراشة البنفسجي من العربية للعود من مجموعة نوتات عطرية متنوعة وروائح مميزة تضم: زهور البرتقال وروائح الفاكهة والبنفسج وكذلك العنبر والمسك وخشب الأرز والعسل وغيرها من المكونات التي تمنحك شعور بالانتعاش والرفاهية والرومانسية والتفرد أيضًا.

كما يأتي العطر بتركيز عالِ من “أو دي برفيوم” ما يضمن لك المزيد من الثبات والتألق والتفرد لأطول فترة ممكنة، ما يمنحك إطلالة مثيرة ومميزة مليئة بالجاذبية والسحر والتفرد، وجاء تصميم زجاجة العطر بتصميم أنيق للغاية ومتميز مُزين بالفراشة الفضية وهي لمسة ساحرة تعجب بها النساء.

ومن ضمن النوتات العطرية الخاصة بـ عطر الفراشة النسائي، زهور البرتقال وهي من الفواكه الحامضة التي تمنحك احساس بالانتعاش والتألق والرفاهية طوال الوقت، بجانب شعورك بالحيوية والحماس والرغبة في القيام بمغامرة جديدة.

كما أن مقدمة العطر تحتوي على رائحة التفاح والخوخ وينتج عنهم رائحة مميزة وفريدة من نوعها طوال الوقت، كما يعتبر من بين الروائح التي تنقلك إلى عالم ملئ بالرومانسية والتفرد، حيث تشعر المرأة بالمزيد من التألق والفخامة طوال الوقت.

أما عن قلب العطر فـ يحتوي على زهرة الياسمين والتي تتناغم مع زهرة البنفسخ لتنتج عنها رائحة مميزة وفريدة من نوعها، والنساء عاشقات للورد ورائحته فـ عادة تجد معظم السيدات يملن إلى استخدام هذا العطر لاحتوائه على الزهور والفواكه بالأكثر.

فيما تحتوي القاعدة الخاصة بالعطر على المسك والعنبر، وهي من المكونات التي تمنح النساء جاذبية خاصة وتزيد من شعورهن بالتألق والتفرد طوال الوقت، ومع إضافة الفانيلا والباتشولي عادة ما يشعر النساء بالسحر والانتعاش، ما يجعل العطر يتناسب في كافة الأوقات سواءً النهار أو الليل.

ما هي مكونات عطر الفراشة من العربيه للعود ؟

نستعرض معكم أبرز النوتات العطرية الخاصة بـ عطر الفراشة البنفسجي من العربية للعود للنساء، ومنها :

  • تأتي مقدمة العطر من تركيبة تضم : ” رائحة التفاح والخوخ وزهور البرتقال ” ما يزيد من انتعاشك فور رش العطر.
  • بينما يأتي قلب العطر من تركيبة تضم : ” العسل وزهر البنفسج والبرغموت والأناناس والياسمين “.
  • أما قاعدة العطر فـ تحتوي على مكونات تضم : ” المسك والعنبر والفانيلا والباتشولي “.

حيث يعتبر هذا العطر من العطور الشرقية النسائية المميزة للغاية، كما يزيد من تألق المرأة وغموضها وأناقتها وتحديدًا لامتزاج رائحة الفانيلا والمسك والعنبر معًا.

ما هي مميزات عطر الفراشة من العربية للعود ؟

تتنوع مزايا عطر الفراشة البنفسجي النسائي المقدم من العربية للعود، ومنها :

  • يتناسب عطر الفراشة البنفسجي للاستخدام في كافة المناسبات سواءًا في النهار أو الليل، مثل: استخدامه عند الذهاب إلى العمل أو الجامعة، وكذلك في المناسبات والحفلات والأمسيات الليلية الرومانسية.
  • يأتي عطر الفراشة بتركيبة من الأزهار والفواكه والمسك والعنبر ما يزيد من أنوثتك وأناقتك وإطلالتك ويمنح حضور طاغي، حيث يبرز هذا العطر جمالك ورقتك.
  • يتميز عطر الفراشة البنفسجي بتركيزه العالي من “أو دي برفيوم” ما يمنحك ثبات فعال لأطول فترة ممكنة.
  • يأتي العطر في زجاجة مصممة بتصميم أنيق وإنسيابي يجذب انتباه النساء.
  • يمكن تقديم عطر الفراشة البنفسجي كـ هدية أنيقة ومميزة للصديقات والحبيبات.

سعر عطر الفراشة البنفسجي النسائي ؟

– سعر عطر الفراشة البنفسجي من العربية للعود في مصر : 700 جنيه.
– سعر عطر الفراشة البنفسجي من العربية للعود في السعودية : 116 ريال سعودي.
– سعر عطر الفراشة البنفسجي من العربية للعود في الإمارات : 249 درهم إماراتي.

مقالات اخري قد تهمك :-

مكونات عطر الين البنفسجي

مكونات عطر فان كليف باتشولي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *