مكونات عطر الشعر
‫الرئيسية‬ تجميل ومكياج مكونات عطر الشعر

مكونات عطر الشعر

إذا كنتِ من السيدات اللاتي تستخدمن عطور وبرفانات الشعر للحصول على رائحة مميزة لشعركِ ولا تكتفي باستخدام البلسم أو حمام الكريم والشامبو للحصول على الرائحة التي ترضيكِ، فهذه مكونات عطر الشعر لأكثر من منتج من عطور الشعر يمكن الاختيار المناسب لكِ من بينها,

حيث تعتبر عطور الشعر من الوسائل المبتكرة والرائعة التي تتبعها السيدات من أجل الحصول على شعور لطيف في بداية اليوم وحتى آخره، حيث تضفي السيدات على شعرهن بعض الروائح الجذابة التي تساهم في تألق الشعر وحيويته لفترة طويلة.

منتجات متنوعة من عطور الشعر

يمكن الاختيار بين تلك المنتجات وفقًا للرائحة التي تجذبكِ أكثر، ومنها :

Herbivore Hair Perfume Mist

يعتبر هذا العطر من المنتجات الطبيعية النباتية، وهو اختيار مناسب وفعال للغاية ويمنحك نتائج مبهرة، حيث يوفر لكِ عطر سعر يحتوي على خليط من الزيوت العطرية والألوفيرا، فهو لن يمنحك رائحة واحدة فقط بل 3 روائح مختلفة طوال اليوم.

Chanel Coco Mademoiselle Fresh Hair Mist

هذا المنتج مقدم من منتجات “شانيل” الأيقونية المحبوبة للغاية من جانب النساء، فهو يحتوي على نوع جديد من العطور الخاصة بـ ماركة شانيل تم إصدارها خصيصًا لتصبح من عطور الشعر، وحقق هذا المنتج مبيعات هائلة.

Pink Sugar

قد يُذكرك هذا العطر بأيام المدرسة قديمًا، فهو من العطور المسكرة أو ذات راائحة الحلوى اللذيذة، وعندما تضعينه على شعرك تشعرين بالحيوية والانتعاش والتألق، ويظل مفعولة لفترة طويلة على مدار اليوم.

سبراي الشعر Elnett Satin من لوريال

يساعدكِ هذا الاسبراي في الحصول على رائحة مميزة ومختلفة تمامًا، حيث يعطيك احساس بالفخامة والتألق والأناقة، فهو يشبه كثيرًا عطر الشعر الخاص بماركة شانيل.

Jo Malone Hair Mist

تعتبر تلك العلامة التجارية من أكثر العلامات التي تقدم منتجات بمكونات طبيعية تمامًا، وهذا المنتج من عطور الشعر المفضلة لدى العديد من السيدات، خاصة لاحتوائه على روائح زهرية مبهجة تمنحك شعور بالانتعاش طوال اليوم.

OUAI Hair & Body Shine Mist

هذا المنتج من بين المنتجات الأكثر استخدامًا من جانب مصففي شعر المشاهيرـ وتحديدًا مصفف الشعر “جين أتكين”، حيث يحتوي هذا المنتج عطر مخفف بالفعل يمنحك احساس بالتألق والانتعاش مجرد استعماله فورًا.

مقالات أخرى قد تهمك:-

مكونات عطر الور شانيل الرجالي

مكونات عطر الور سنشوال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *