مكونات عطر اسكادا
‫الرئيسية‬ تجميل ومكياج مكونات عطر اسكادا

مكونات عطر اسكادا

نضع بين أيديكم مكونات عطر اسكادا الخاصة بالنساء، وهي أبرز مجموعات العطور العالمية الشهيرة الراقية التي تبحث عنها النساء بكثرة، ويتم تقديم تلك المجموعة من جانب “ميجا ميتال” والذي أطلق أول عطر له عام 1990,

ويعتبر عطر اسكادا من الماركات المميزة والشهيرة للغاية في عالم العطور وبرفانات وهذا ما تقوله مؤشرات المبيعات، حيث قدمت الشركة العالمية إصدارات عطرية فاخرة للغاية ومميزة وتتناسب مع كافة شخصيات النساء والرجال أيضًا لتتماشى مع الأذواق المختلفة.

كما أن عطر اسكادا يتميز بمكوناته وتركيبته العطرية الفريدة من نوعها والتي تعطي مستخدمها شعور دائم بالانتعاش والتألق والجاذبية لفترات طويل، نظرًا لتميزه بالثبات لأطول فترة ممكنة.

وتحتوي مجموعة اسكادا على 7 عطور مميزة تناسب كافة الأذواق ما بين النساء والرجال على حد سواء، كما تتناسب تلك العطور للاستخدام في كافة الأوقات سواءًا في المناسبات السعيدة والمبهجة أو الليالي الرومانسية المثيرة، حيث تزيد من إطلالتك تألق وأناقة وجاذبية خاصة.

مكونات عطر اسكادا

وتحتوي مجموعة اسكادا على 7 أنواع من العطور المميزة، سوف نستعرض مكونات كل عطر داخل المجموعة على حدة:

أولًا : عطر جوي فول اسكادا للنساء

يتوفر هذا العطر في 3 أحجام مختلفة : 50 مل و75 مل ، و150 مل، غير أن تركيزه يأتي من “أو دي بارفيوم” ويمكن استخدامه في كافة الأوقات والمناسبات الصباحية والمسائية، وتم إصدار هذا العطر عام 2014.

تتكون قمة العطر من: ” الكشمش الأسود والشمام واليوسفي “، أما قللب العطر فيتكون من : ” الفاوانيا والنكتارين وأرواق البنفسج والمجنوليا “، كذلك قاعدة العطر تحتوي على : “خشب الصندل والطحالب والعسل “.

ثانيًا : عطر اسكادا ماغنيسيوم للنساء

يعتبر من ضمن عطور مجموعة اسكادا، وهو عطر للنساء بالمقام الأول، ويتوفر بأحجام مختلفة منها : 50 مل و75 مل، مع تركيز “أو دي بارفيوم”، ومن المفضل استخدامه في المساء، وتم إنتاج هذا العطر عام 2003.

أما عن مكوناته الأساسية، فتضم قمة العطر : ” الأناناس والكشمش الأسود والشمام وكذلك القرفة الصينية والليتشي والتوت الأحمر، أما عن قلب العطر فيتكون من : “المجنوليا وأوراق خضراء وفريزيا وريحان والكراوية وزهور السوسن والهيلوتروب والورد وبراعم اللوز، وتتكون قاعدة العطر من : “خشب الصندل والعنبر والمسك والجاوي والكاراميل والفانيلا ونجيل الهند”.

ثالثًا : عطر اسكادا سنتمنت للنساء

يعتبر هذا العطر من العطور الصباحية حيث يمنح النساء رائحة منعشة وجميلة، ويتوفر في أحجام متنوعة منها : 50 مل و75 مل، مع تركيز “أو دي تواليت”، ويُفضل استخدامه في الصباح لمنحكِ رائحة منعشة وجميلة، كما تم إنتاج العطر عام 2000.

ويتكون العطر على العديد من المكونات الهامة، حيث تضم مقدمة العطر : “المجنوليا وزهور السوسن والكشمش الأسود والكشمش الأحمر واليوسفي الأخضر “. فيما يجتوي قلب العطر على : ” مسك الروم وجذور السوسن والصفير والخوخ الأبيض “، أما قاعدة العطر فتحتوي على : “العنبر والفانيلا والهيلوتروب وأخشاب الورد البرازيلي وخشب الصندل “.

مقالات أخرى قد تهمك:-

مكونات عطر كارولينا هيريرا

مكونات عطر خالص مسك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *