مكونات عطر ارماني كود
‫الرئيسية‬ تجميل ومكياج مكونات عطر ارماني كود

مكونات عطر ارماني كود

تنجذب السيدات إلى العطور التي تحتوي على الرائحة المثيرة والجذابة التي تشعرك دائمًا بالجاذبية والإغراء، لذا تهتم النساء بالبحث عن مكونات عطر ارماني كود فهو واحد من أشهر وأفضل العطور وبرفانات النسائية على الإطلاق.

حيث يأتي عطر أرماني كود الخاص بالنساء برائحة مثيرة للغاية ومميزة دائمًا تشعرك بشئ من الإغراء والجاذبية الساحرة لقلوب المحيطين، حيث تم إصدار العطر عام 2006 ومنذ إطلاقه في الأسواق وهو يتربع على عرش مبيعات العطور النسائية.

كما أن عطر أرماني كود للنساء مقدم من شركة جورجيو أرماني للعطور، وحصل هذا العطر تحديدًا على إعجاب العديد من النساء حيث يتربع على عرش مبيعات العطور النسائية حتى الآن، خاصة لأن رائحته لا تقاوم فـ لديه جاذبية وسحر خاص لأن مكوناته عبارة عن خليط من الفواكه والأزهار المميزة ما يمنح النساء رائحة مثيرة ومنعشة.

يتوفر عطر أرماني كود الخاص بالنساء بأحجام مختلفة، مثل: حجم الـ 30 مل، والـ 50 مل والـ 75 مل، ويتميز بتركيز “أو دي برفيوم”، ويعتبر من العطور المثالية للاسخدام في كافة الأوقات والمناسبات لأنه عطر مثير وجذاب، فهو عطر شرقي زهري للنساء ضمن الخطوط العطرية.

فـ عند استخدام عطر أرماني كود للنساء ينبغي أن تضعي القليل منه لتشعرين بالانتعاش والرفاهية، حيث صمم العطر ليناسب المرأة الجميلة الراقية التي تبحث عن الرومانسية والإثارة طوال الوقت، فإن كنتِ تبحثين عن عطر مثير وقوي وله رائحة ثابتة لمدة طويلة فـ عليكِ اختيار عطر أرماني كود للنساء من باقة عطور جورجيو أرماني فهو اختيار ملئ بالإغراء والجاذبية والسحر.

مكونات عطر ارماني كود

أما عن مكونات عطر أرماني كود الخاص بالنساء، فهو يتكون من العديد من المكونات الأساسية، إلا أن مقدمة العطر تحتوي على : الياسمين والبرتقال الإيطالي وزهور البرتقال المُر.

ويحتوي قلب العطر على بعض المكونات المثيرة، وهي : الياسمين وبراعم البرتقال والزنجبيل.

فيما تتكون قاعدة العطر من : العسل وخشب الصندل والفانيليا.

ما هي مميزات عطر أرماني كود للنساء ؟

  • يعتبر عطر أرماني كود من العطور المثيرة للنساء، فهو عطر زهري شرقي خالص.
  • يتمتع هذا العطر بدرجة ثباته التي تدوم طويلًا حيث تستمر رائحته طوال اليوم.
  • يعتبر عطر أرماني كود من العطور المناسبة لجميع الأوقات فهو مثالي تمامًا للاستخدام طوال اليوم في مناسبات مختلفة.
  • يعد هذا العطر من العطور المركزة حيث يتمتع برائحة كثيفة ومثيرة، كما أن رائحته جذابة وأنثوية للغاية.
  • عطر أرماني كود من العطور النسائية المثيرة للغاية، فهو مزيج من راوائح الفواكه والزهور، لذا يعتبر أيقونة من السحر والتألق طوال الوقت للنساء التي تبحث عن الإثارة والنعومة.

مقالات أخرى قد تهمك:-

مكونات عطر كارولينا هيريرا

مكونات عطر اسكادا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *