مكونات عطر ارماند باسي
‫الرئيسية‬ تجميل ومكياج مكونات عطر ارماند باسي

مكونات عطر ارماند باسي

تهتم النساء حول العالم بالبحث والإطلاع على مكونات عطر ارماند باسي وهو من أشهر العطور وبرفانات النسائية على الإطلاق، حيث يأتي هذا العطر من شركة أرماندا للعطور، وتم إصداره بتوقيع من ألبرتو موليراس في عام 2003.

ويتميز عطر ارماند باسي الخاص بالرجال والنساء برائحته المنعشة والجميلة للغاية، كما يأتي بصيغة ماء تواليت إلا أنه يتمتع بثبات لأطول فترة ممكنة، بالإضافة إلى أنه عطر مناسب للرحلات البرية والنزهات وكذلك الأمسيات الرومانسية الساحرة.

مكونات عطر ارماند باسي للنساء

يتكون العطر من العديد من المكونات الأساسية المتنوعة، حيث يضم مقدمة العطر كلًا من : ” الزنجبيل والبارغموت والحبهان وكذلك اليوسفي “.

أما قلب العطر فيحتوي على : ” الياسمين والورد وأوراق البنفسج والكشمش الأسود وكذلك الفلفل الوردي الحار والفاوانيا والزئبق” ما يمنحه جاذبية خاصة وإثارة وثبات لأطول فترة ممكنة.

فيما تتكون قاعدة العطر من : ” أخشاب الورد القادم من بالي، وطحلب البلوط والمسك الأبيض والعنبر والفايليا وحلوى اللوز وكذلك الأواكموس “، حيث يساعد المسك والعنبر في منحه جاذبية وطابع شرقي.

ويتوفر هذا العطر بأحجام مختلفة منها : 50 مل و100 مل، ويأتي العطر بتركيز “أو دي تواليت”، كما يُفضل استخدام العطر في كافة الأوقات والمناسبات سواءًا الصباحية أو المسائية حيث يمنحك شعور بالانتعاش والحيوية في النهار والرومانسية والإثارة والإغراء في الأمسيات الليلية الساحرة.

مكونات عطر أرماند باسي للرجال

ويتكون العطر الخاص بالبرجال من العديد من المكونات المختلفة، ومنها : ” الليمون والبامبو والبرغموث وجوزة الطيب والحبهان، بالإضافة إلى الباتشولي والسرو “.

ويتوفر العطر الرجال بأحجام مختلفة منها : الـ 50 مل والـ 75 مل وكذلك الـ 100 مل، كما تمتاز بتركيزها الخاص بـ”أو دي تواليت”، ويمكن استخدامها من جانب الرجال في الصباح والمساء حيث تمنحك شعور بالنشاط والانتعاش في الصباحح الباكر وتضفي عليك الجاذبية والإثارة في المساء.

مقالات أخرى قد تهمك:-

مكونات عطر ارماني كود

مكونات عطر ارماني الاخضر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *