رسومات حنة للعرايس 2021

قبل العرس تهتم الكثير من الفتيات بالبحث عن رسومات حنة للعروسة، فالحنة تزيد من جمال العروسة وتجعلها مميزة في هذا اليوم، لذلك نستعرض في هذا المقال أجمل رسومات حنة للعرايس 2021، ورسوما حنة على الجسم للعروسة، ورسومات حنة للعروسة بما يتناسب مع لون البشرة.

رسومات حنة للعرايس 2021 :

تعتبر رسومات الحنة من أكثر الأشياء التي تهتم بها العروسة قبل يوم زفافها، فالحنة تعد من العادات المتبعة في الكثير من الدول العربية منذ قديم الزمان، ولاتزال هذه العادة قائمة حتى الآن، مع اختلاف وتطور رسومات الحنة للعرايس التي تتماشى مع كل عصر، لذلك تبحث الفتيات عن رسومات حنة للعروسة تناسب موضة العام.

رسومات حنة للعرايس 2021

ويوجد أنواع عديدة من رسومات حنة للعرايس 2021، يمكن أن تلجأ إليها العروس في ليلة الزفاف، فهناك حناء بيضاء وهناك حناء هندي، وغيرها من الأنواع الكثيرة ونستعرض منها ما يلي :

رسومات الحناء البيضاء للعروسة :

وتعد رسومات الحنة البيضاء من الاتجهات الحديثة التي تأتي على قائمة رسومات حنة للعرايس 2021، فهي مناسبة تمامًا لفستان الزفاف الأبيض، ويجعل العروسة تبدو أكثر تألقًا وجمالًا، ويمكن وضعها على اليد أو الساق أو الصدر.

رسومات الحناء البيضاء للعروسة

رسومات حنة للعروسة ثلاثية الأبعاد:

من رسومات حنة العرايس 2021 رسومات الحناء ثلاثية الأبعاد، والتي تبدو أكثر جاذبية وجمالًا، فهي من النقوش التي يتم استخدامها في أشكال مختلفة مثل شكل الإكسسوارات والأساور والأزهار، ويمكن تلوينها بألوان أخرى، ويتم تطبيقها على اليدين والرجلين بشكل بارز ومميز.

رسومات حنة للعروسة ثلاثية الأبعاد

رسومات حنة للعروسة من النقوش الهندية :

تعد نقوش الحناء الهندي من أكثر ما تبحث عنه العرائس، فالكثير من الفتيات مغرمات برسومات الحناء التي تظهر بها بطلات المسلسلات الهندية، والتي تتميز بكونها رسومات رقيقة وبسيطة وتعطي إطلالة أكثر تميزًا وجاذبية.

وهناك العديد من نقوش الحناء الهندي التي تناسب ليلة العرس، مثل رسم كف اليدين مع رسم الأصابع وغيرها من الرسومات التي يمكن تطبيقها على اليدين والذراعين والقدمين.

رسومات حنة للعروسة من النقوش الهندية

رسومات الأزهار لحنة العروسة :

تعتبر رسومات الأزهار من أكثر رسومات حنة العرائس شيوعًا وانتشارًا، وتتنوع بين رسومات الأزهار الصغيرة والأزهار ذات الحجم الكبير، والأزهار المتفرقة، والأزهار المتداخلة المتشابكة على هيئة أشكال هندسية.

وتتميز رسومات الأزهار بأنه يمكن تلوينها باللون الأنسب لبشرتك، فالألوان الداكنة للحناء على سبيل المثال تناسب البشرة السمراء، وتجعل رسومات الورود أكثر جمالًا، ويمكن تزيين الأصابع على شكل خواتم وورود.

اقرأ أيضًا : تجربتي مع كريم ايفا كولاجين بجزيئات الذهب

رسومات حنة إماراتية للعروسة:

تتميز رسومات الحنة الإماراتية بأنها مستوحاة من الطبيعية، مثل رسومات الزخارف والأزهار وأوراق الشجر، ويتم رسمها على الأصابع واليدين بما يجعل العروس تبدو أكثر فخامة وجاذبية، ويمكن تطبيقها باللون الأسود أو الأحمر أو البني بحسب لون بشرة العروسة.

رسومات حنة على الجسم للعروسة :

تحرص العديد من العرائس على رسم الحنة على الجسم ولا تكتفي باليدين، فهناك من تبحث عن رسومات حنة على الجسم للعروسة، وبالفعل هناك أشكال ورسومات حناء عديدة ومختلفة يمكن رسمها على الجسم، وتختلف بحسب رغبة كل فتاة، فهناك رسومات جريئة بعض الشيء، وهناك رسومات عادية.

رسومات حنة على الجسم للعروسة

ومن الممكن رسم حناء على الجسم على شكل ورد وأزهار أو رسم أشكال هندسية بالحناء، أو كتابة بعض الكلمات الرومانسية أو حروف العروسين، ويتم رسمها على الرقبة أو الظهر أو البطن أو الساق أو الذراع وغيرها من الأماكن بحسب رغبة العروسة.

رسومات حنة على الجسم للعروسة

ومن المناطق التي تعد ملائمة لرسومات حنة على الجسم للعروسة السمانة والظهر، خاصة للعرايس التي تتزوج في فصل الصيف، فالرسومات على الظهر تعد مناسبة للموديلات الصيفية مكشوفة الظهر، ويمكن رسم الجنة على الصدر أو الساق في حالة ارتداء موديلات سواريه مكشوفة، وهو يناسب الفتيات التي ترتدي موديلات جريئة وقصيرة.

رسومات حنة على الجسم للعروسة

قد يهمك أيضًا :

تجربتي مع كريم foldex

أضف تعليق