تجربتي مع كريم سويس ايمج

يعتبر جمال بشرة المرأة تاج من تيجان جمالها، ولهذا تسعى الكثير من النساء إلى الاهتمام ببشرتهن بشتى الطرق الممكنة، وتحت عنوان تجربتي مع كريم سويس ايمج، روت بعض السيدات تجاربهن مع هذا المنتج، الذي يهتم ويعتني بالبشرة فله خصائص تساعد على التفتيح، وأيضًا إضافة الإضاءة والإشراق على البشرة، وحمايتها في نفس الوقت من أشعة الشمس الضارة، بالإضافة إلى بعض الفوائد الأخرى التي نذكرها بالتفصيل في السطور التالية من هذا التقرير.

الذي يحتوي أيضًا على تفاصيل حول هذا المنتج وما هي مكوناته، وما هو سعركريم سويس ايمج في الأسواق، إلى جانب التعرف على الآثار الجانبية لهذا المنتج، وما هي طريقة استعمال هذا الكريم، وذلك على النحو التالي.

فوائد كريم سويس ايمج

قبل تخصيص عنوان في هذا التقرير يحمل اسم تجربتي مع كريم سويس ايمج، نذكر الفوائد المتعددة التي يقدمها هذا الكريم للبشرة، وهي:

  •  من أبرز فوائد كريم سويس ايمج الحد من تصبغات البشرة.
  • يقلل كريم سويس ايمج من البقع الداكنة.
  • يقضي هذا الكريم على الشوائب العالقة بالبشرة.
  • من أشهر فوائد ودواعي استعمال كريم سويس ايمج تفتيح لون البشرة​.
  • يعزز هذا الكريم من إنتاج الكولاجين، الذي يعزز من مرونة البشرة، ويفعل ترطيب البشرة، ويحارب الشيخوخة وعلامتها على البشرة.
  • يساهم كريم سويس ايمج في تقليل الخطوط الدقيقة والتجاعيد التي تظهر على البشرة وخاصة بفعل التقدم في العمر.
  • من ضمن فوائد هذا الكريم أيضًا أنه يدعم عملية تجديد البشرة خلال فترة الليل.
  • يقدم هذا الكريم للبشرة الترطيب والتغذية الكاملة لصحة البشرة.
  • يقوم هذا المنتج أيضًا بحماية البشرة من الجذور الحرة عند الاستعمال المنتظم لهم.

وتجدر الإشارة إلى أنه من أبرز مزايا كريم سويس ايمج أنه تم اختباره  من جانب أطباء الجلدية، ويحتوي هذا الكريم على المياه السائلة التي تم إحضارها من الأنهار الجليدية لجبال الألب، وغيرها من المكونات منها فيتامين B3، وأيضًا من مكون طحالب الثلج من جبال الألب، والمعروفة بخصائصها التي تقاوم علامات التقدم في العمر، وبعض المستخلصات من النباتات السويسرية، وزيت اللوز الحلو.

تجربتي مع كريم سويس ايمج

تجربتي مع كريم سويس ايمج

بعد الحديث عن فوائد  كريم سويس ايمج، نذكر تجربة إحدى الفتيات مع هذا المنتج، والتي روت تجربتها قائلة “أنا شخصيا معي تجربتي مع كريم سويس ايمج، حيث أنني كنت أعاني من جفاف وغمقان في بشرتي بسبب تعرضي المباشر وباستمرار لأشعة الشمس، وخاصة أنني امرأة عاملة وأتعرض للشمس يوميًا أثناء ذهابي وعودتي من عملي، وأحيانا يكون عندي مهام وظيفية خارج المكتب واترعض معها للشمس، ولهذا أصيبت بشرتي بتلك المشاكل التي سبقت ذكرها”.

وتابعت صاحبة التجربة قائلة “في نفس الوقت الذي كنت بدأت في الانزعاج من تلك المشاكل التي صاحبتي بشرتي، قرأت أحد الآراء حول منتج كريم سويس ايمج، وبدأت في البحث عن معلومات حول هذا الكريم، وانبهرت من المكونات السويسرية التي تدخل في تركيب هذا الكريم، وبعد فترة من استعمال هذا الكريم عادت بشرتي إلى لونها بالتدريج واكتسبت تفتيح وبياض ملحوظ، كما أصبحت بشرتي تتمتع بنعومة وترطيب مثالي”.

اقرأ أيضًا عبر قسم تجربتي:

كريم Swiss Image الليلي

بخلاف الكريم النهاري من تلك الماركة هناك كريم Swiss Image الليلي، فهو عبارة عن كريم معالجة للبشرة ليلي، حيث أنه كريم ليلي غير دهني، فكرة عمل هذا المنتج التجانس مع دورة التجدد التي تتم بصورة طبيعية للبشرة في فترة الليل.

يقوم كريم المعالجة الليلي بتعويض نسب رطوبة البشرة،كما أنه يوفر لها التغذية المثالية، من خلال العناصر الحيوية التي يحتويها هذا الكريم والمناسبة  لجميع أنواع البشرة.

وبالإضافة إلى كريم المعالجة الليلي للبشرة من تلك الماركة هناك أيضًا كريم تبييض ليلي، وهو عبارة عن كريم سهل الامتصاص، يتميز بأن له  تركيبة خاصة ولطيفة على البشرة، تلك التركيبة فعالة جدًا من أجل  تبييض البشرة.

يقدم كريم التبيض الليلي من سويس إيمج فوائد متعددة للبشرة حيث أنه يحد  من فرص تصبغ البشرة، كما يعمل هذا الكريم على تقليل البقع الداكنة التي تصيب البشرة، ويساعد على التخلص من الشوائب وله دور فعال في تفتيح لون بشرة الجلد بصورة جذابة.

طريقة استخدام كريم Swiss image

يبحث البعض عن طريقة استخدام كريم Swiss image، ويمكن تطبيق هذا الكريم وفق الخطوات التالية:

  • في البداية يجب غسل الوجه والرقبة جيدًا، ويفضل غسلها بغسول سويس إيمج للحصول على أفضل النتائج، وذلك من أجل تخليص البشرة من الشوائب والأتربة.
  • بعد 1لك يتم أخذ كمية مناسبة من الكريم وتوزيعها على الوجه والرقبة.
  • القيام بتدليك الكريم على البشرة بصوة لطيفة في حركة دائرية ليتم امتصاص البشرة للكريم بصورة جيدة.
  • وفيما يخص طريقة استخدام كريم Swiss image الليلي يتم وضع الكريم على البشرة في المساء قبل الخلود للنوم.

تجربتي مع كريم سويس ايمج

سعر كريم سويس إيمج

يبلغ سعر كريم سويس إيمج، الكريم النهاري الذي يهدف إلى التفتيح المطلق  للعبوة سعة 50 مل 219 جنيه مصري في جمهورية مصر العربية، وهناك سويس إيمج وهو منتج كريم مرطب للوجه والجسم واليدين  عبوة  75 مل يبلغ سعرها 80 جنيه.

وسعر سويس إيمج الكريم ليلي للتفتيح المطلق  للعبوة  50 مل في مصر 219 جنيه مصري، وسعر كريم سويس إيمج  العناية ضد الشيخوخة، ولتحسين منطقة حول العينين  للعبوة 15 مل سعرها 278 جنيه مصري.

وفي المملكة العربية السعودية يبلغ سعر كريم سويس إيمج لمقاومة الشيخوخة العناية 36 ويقدم مرونة للبشرة، للعبوة حجم 50 مل 65 ريال سعودي، وسعر كريم الليل من سويس إيماج إيسينشيال كير ابسولوت يبلغ في السعودية 139 ريال سعودي.

قد يهمك أيضًا: تجربتي مع كريم ماجيك الاصلي

غسول سويس ايمج

يهتم الكثير من الأشخاص بالبحث عن غسول سويس ايمج، وهو عبارة عن غسول تبييض الوجه، في عبوة  بحجم  200 مل، وهذا  الغسول مخصص للاستعمال اليومي، يعمل على تنظيف البشرة بصورة عميقة، من غير أن يسبب لها أي جفاف.

يعمل غسول سويس ايمج أيضًا على إزالة الزيوت الزائدة في البشرة، ويساعد البشرة في التخلص من الأوساخ ومن بعض الشوائب العالقة بها، ويترك البشرة في النهاية تتمتع بمظهر فاتح ويكون هذا المظهر متناسق، ومشرق في ذات اللحظة، ويعد هذا الغسول ملائم لجميع أنواع البشرة.

ويبلغ سعر غسول سويس إيمج ، الذي يهدف إلى التنظيف العميق و تفتيج البشرة 3 في 1  عبوة 100 مل في جمهورية مصر العربية سعر 171 جنيه مصري.

مقشر Swiss Image

من ضمن المنتجات التي تقدمها ماركة سويس إيمج هو مستحضر تقشير وتبييض الوجه الذي يقدم إشراقة كاملة للبشرة، فهو يعمل على تقشير البشرة بصورة لطيفة، من أجل إزالة خلايا الجلد الميتة، والتخلص من الرؤوس السوداء التي منها بعض السيدات في بشرتها، كما أنه يقدم مظهر أفتح للبشرة، ويجعلها تتميز بإشراقة مميزة.

وتجدر الإشارة إلى أنه إلأى جانب المنتجات التي سبق ذكرها من سويس إيمج هناك مجموعة أخرى من العناية بالبشرة فهناك مقشر يومي من أجل تضييق المسام، وهناك قناع ترطيب أساسي، ومزيل لمكياج العينين، وأيضًا تونر تنظيف مهديء، وجل غسول الوجه الذي يهدف إلى منع اللمعان، وقناع تبيض الوجه الذي يقدم للبشرة إشراقة كاملة.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع كريم كوزماتيكا

أضف تعليق

Don`t copy text!